6 أنواع من السراويل تحتاجها كل امرأة في خزانة ملابسها
آخر تحديث GMT23:17:01
 العرب اليوم -

منها الكلاسيكي الحديث والأبيض الواسع والمخملي والمُقلّم

6 أنواع من السراويل تحتاجها كل امرأة في خزانة ملابسها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 أنواع من السراويل تحتاجها كل امرأة في خزانة ملابسها

أنواع من السراويل تحتاجها كل امرأة
باريس ـ مارينا منصف

منذ فترة ليست بعيدة، بدأ سروال الجينز الضيق "السكيني" كالموضة التي لا تُقهر، حيث انجذبت إليه الكثير من الفتيات اللاتي يتمتعن بثقة كبيرة في شكل جسدهن، والآن أصبح هناك أنواعا كثيرة ومختلفة من السراويل، بداية من السكيني إلى "البوي فريند"، والسراويل الواسعة، بالإضافة إلى سروال "paper-bag" والذي يسلّط الضوء أكثر على الخصر، في نسيج مائل، وهو أحد أكثر أنماط السراويل المغرية، والتي تعمل على إطالة الساقين أيضا.

وحلت الألوان الشاحبة محل نمط الأزهار في الوقت الحال، ما يجعلها أفضل الخيارات، خاصة في اللون الكريمي، والذي قد يتناقض مع الألوان الجديدة التي تُطرح في منصات الموضة وعروض الأزياء، ولكنه يبدو انه أفضل بكثير من السراويل ذات الألوان الداكنة التي انجذب إليها الكثيرون منا، خاصة في فصل الشتاء، وهو ما يبدو أكثر أناقة من ارتداء زوجا من السراويل البيضاء، ولكن يفضل اختيار نوع من السراويل ذات الأرجل الواسعة باللون الكريمي الذي يمكن أن يبدو أنيقا إذا اقترن مع سترة أو بلوزة زرقاء أو سوداء مع أحذية الكاحل المخملية السوداء.

وللحصول على إطلالة أكثر رسمية، تقدم دار "جوزيف" العديد من الخيارات للسراويل الواسعة لهذا الربيع، ومنها سروال "برود" ويأتي مقابل 395 جنيها إسترلينيا، في أقمشة قطنية من ألياف طبيعية متينة للغاية مع بريق خفيف وهي أنيقة بشكل خاص، مع جيوب مسطحة كبيرة في الخلف.

ووفقا لمريم بوتورابي، رئيسة تصميم الملابس النسائية في "بودن"، حيث يحاولون إطلاق السراويل على مختلف الهيئات والأنواع للحصول على الوسيط الأكثر إغراء، فإن "الجيوب المسطحة أفضل من الجيوب ذات القاع كما أن الجيوب الصغيرة تميل إلى جعل مظهرك الخلفي أكبر بالإضافة إلى إطلالتك الأنيقة."

ربما بعض النساء مازلن يعتقدن أنهن لا يستطعن ارتداء البنطلون، ربما لأنهن قد تعرضن لخبرات سيئة من قبل مع البنطلونات الغير مريحة، فمن المعروف أن البنطلون من الملابس الأكثر صعوبة بالنسبة لمصممين للحصول على تصميمات جديدة، ولكن مجموعة كبيرة من الأزياء تم طرحها تعني أن هناك المزيد من التطورات في هذا المجال

وارتفاع الخصر للبنطلون يجعل الساقين تبدو أطول، ولكن ينبغي تعويضها مع اعتبارات أخرى فعليكِ بإيجاد بلوزات أفضل لتتناسب مع الخصر المرتفع الذي يصل إلى فوق السرة، فيما يجري العديد من المصممين تعديلات بسيطة على السروال ومن المفيد العثور على خياط مناسب، على الرغم من ذلك، لضبط السراويل الخاصة بك - جنبا إلى جنب مع كل ما تختاريه من الملابس الأخرى ربما تنقلك إلى مستوى آخر من الجاذبية.

وفي الغالب تحصل على ما تدفعه مقابل سروال الكسندر ماكوين و رولاند موريت والتي تعتبر قطع مذهلة حتى أنها تستحق أن تكون في خزانتك طوال العام. ربما السعر ليس دائما الضمان ولكن سراويل "M & S's" واسعة الساق بدورها ممتازة من حيث السعر ومظهرها الكلاسيكي.

6 أنواع من السراويل تحتاجها كل امرأة في خزانة ملابسها
وتشير صحيفة "تلغراف" البريطانية إلى 6 أنواع من السراويل التي تحتاجينها في خزانتك وهي:

1. الأبيض الواسع
لا توجد طريقة أسهل للشعور بالسيقان الطويلة أفضل من سراويل جوزيف الواسعة والتي تأتي باللون الأبيض غالبا وهي ما تفوقت هذا الموسم على الكثير من الأنواع الأخرى.

2. الكلاسيكي الحديث
يعتبر بنطلون "دونمار" من فولد من الصوف المصنوع من 5٪ إلاستان من القطع الممتازة الذي ينافس على الأسعار البسيطة، والذي يأتي بأقمشة سوداء داكنة لكنها تحديث منعش على الأسود.

3. التفاصيل الصغيرة
تقدم دار "ME+EM’s " مجموعة ذات تفاصيل مميزة، والتي تخفق الفخذين وتبرز الخصر أكثر، وهي من الخصائص المغرية والأكثر إثارة والتي تحتاجها كل امرأة مع الأشكال الرئيسية في العديد من التصاميم.

4. المخملية
يمكنك ارتداء السراويل المخملية على مدار السنة في شمال أوروبا. فهي أنيقة جدا مع الكتان أو القطن.

5.نمط"The Paper Bag"
تقدم بودن الاستجابة للكثير من عملائها، بتقديم سروال مناسب لتطويل الساقين وإبراز الخصر بشكل لافت، لتعظيم عامل الإثارة والأنوثة أكثر.

6. المقلم
في كل مكان على الصف الأمامي بمنصات عروض الأزياء، نجد البنطلون المقلم بالإضافة إلى الكثير من الأنماط الأنيقة والتي تتربع علي عرش الموضة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أنواع من السراويل تحتاجها كل امرأة في خزانة ملابسها 6 أنواع من السراويل تحتاجها كل امرأة في خزانة ملابسها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab