تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

منها جزيرة بوت وخليج هيرن وشمال يوركشاير

تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة

خليج هيرن
لندن - كاتيا حداد

يضم ساحل المملكة المتحدة مجموعة من المدن الساحلية الرائعة التي تجذب العديد من السائحين إليها طول العام، وتشير صحيفة "غارديان" البريطانية إلى أفضل المدن الساحلية المفضلة والتي يُنصح بزيارتها في فصل الصيف لقضاء عطلة ممتعة.تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة

فالماوث كورنوال

تحتوي فالماوث على أفضل الشواطئ في بريطانيا، وهناك الكثير من الفرص لاستكشاف نهر Carrick Roads المحمي بواسطة قوارب الكاياك، ويمكنك ركوب زورق صغير أو عبارة صغيرة تربط فالماوث بمدينة سانت ماويس، كما يمكنك المشي لمسافات طويلة على طول الساحل ومشاهدة القوارب والتمتع بأطباق ممتازة من المطاعم المجاورة، وتتميز المدينة بشواطئ كبيرة وتعد موطنا لبعض عشاق الطعام والشراب الاستثنائيين.

ويمكنك البقاء في فندق Chain Locker الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر تبدأ الأسعار من 95 جنيهًا إسترلينيًا للمبيت والإفطار.تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة

Rothesay، جزيرة بوت

ما يجب عليك فعله، على متن قارب على البحر مباشرة، هو الذهاب إلى زافاروني في شارع آرجيل وشراء مخروط الآيس كريم يعلوه كرة ثلجية من المارشميلو، ويمكنك الوصول إلى منطقة Rothesay عن طريق العبارة، 35 دقيقة من محطة السكك الحديدية Wemyss .

Rothesay، المستوطنة الرئيسية في جزيرة بوت، هي المدينة الساحلية الاسكتلندية النموذجية المثالية لقضاء العطلة الصيفية، حيث أن المنظر عبر الخليج إلى تلال Cowal هو أفضل منظر بانورامي للبحر في اسكتلندا.تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة

خليج هيرن، كينت

ستعجبك أكواخ الشاطئ في خليج هيرن والذي تم تطوير شواطئه بطريقة مذهلة، ويعد متجر الآيس كريم الخاص بفندق Makcari المكان المثالي للتوقف لتناول المرطبات.

سولتبرن، شمال يوركشاير

إنها مدينة ساحلية ساحرة، صمّمها رجل خيري من العصر الفيكتوري، على ساحل رملي. تحتوي على حانة صغيرة كلاسيكية تعود إلى القرن السادس عشر، تدعى Ship Inn، والتي لا تزال موطنا للسياح محبي التاريخ. كما تحتوي على ساحل جميل، غير مزدحم.

وفي معظم الأوقات، تشعر سولتبورن كأنها مدينة مناسبة لركوب الأمواج، حيث يمكنك الخروج والمشي على طول الساحل والذهاب مباشرة إلى الأمواج التي تسمح بممارسة رياضة ركوب الامواج للمبتدئين، ويمكنك الإقامة في فندق Brockley Hall Hotel، وهو قصر على الطراز القوطي يطل على Skelton Beck، ويقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، يحتوي على غرف مزدوجة تبدأ من 95 جنيها إسترلينيا.تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة

بورتستيوارت، مقاطعة ديري

أشيد بهذه المدينة باعتباره واحدا من أروع المدن التي تضم أفضل الشواطئ الرملية في المملكة المتحدة، حيث تتميز بإمتداد الرقعة الشاسعة لها من الرمل والمياه الزرقاء الجميلة، ويستأثر شاطئ بورتستيوارت بحمامات السباحة الرائعة في الصخور، وبمصب نهر صغير هادئ . المكان المفضل في هذا الشاطئ هو الجزر، عندما تتعرض لميلا من الرمال لتبدو وكأنها مكانًا مليئ بالبساطة مع الكثبان الرملية والمنحدرات التي تخلق انطباعًا جذابة لزوار اليوم الواحد .

وتتوفر مأكولات بحرية طازجة في Harry’s Shack على رأس الشاطئ، ويمكنك الاستمتاع بتناول الكوكتيلات والايس كريم.

أبلدور، ديفون

هذا الشاطئ يتميز بالرمال البيضاء، والتي تمتد لمسافة ثلاثة أميال، ولا تزال واحدة من بين أكثر الشواطئ شعبية في بريطانيا كلها، بسبب حجمها الكبير وقدره على استيعاب أعداد كبيرة من الزوار دون الشعور بالازدحام في جميع أنحائه . يمتد الشاطئ بين الرمال البيضاء المفضلة للعب المباريات، أو اللعب في الماء، حيث يقضوا طوال اليوم لمشاهدة الكثير من المسطحات المائية التي بين الصخور، كما يستمتع الزوار بالتزحلق علي الرمال المنحدرة بلطف، إنه حقا شاطئ مثالي للأطفال، لما يوفر الكثير من وسائل الراحة مثل المحلات التجارية والمقاهي ودورات المياه، مما يسهل قضاء يوم كامل هناك .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة تعرّف على أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab