الجناح الملكي لـ فور سيزونس في نيويورك عنوان الفخامة
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

تبلغ مساحته الكلية نحو 2400 قدم مربع في الطابق ٢٤

الجناح الملكي لـ "فور سيزونس" في نيويورك عنوان الفخامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجناح الملكي لـ "فور سيزونس" في نيويورك عنوان الفخامة

فندق فور سيزونس
نيويورك - العرب اليوم

يوجد الجناح الملكي أو ما يدعى "رويال سويت" في مدينة معروفة بغرف الفنادق ذات الحجم الصغير، في فندق فور سيزونس في وسط مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، والذي يجعلك تشعر برفاهية المساحة وفخامتها.

الجناح الملكي لـ فور سيزونس في نيويورك عنوان الفخامة

ويبلغ مساحة الجناح الملكي المذهل 2400 قدم مربع "223 متر مربع"، والذي يأخذ الجانب الشرقي بأكمله من الطابق 24 في الفندق,في الجناح الملكي ، ولن تتمتع بواجهة قريبة من أفق حي مانهاتن فقط، لكنك ستكون وسطها بالفعل, المبنى المؤلف من 82 طابقًا هو التحفة المعمارية التي صممها الأميركي روبرت ستيرن، والتي تهدف إلى استحضار هيكل وحدات نيويورك السكنية الكبيرة في القرن العشرين، في شارع "وول ستريت" حيث يلتقي الفن الحديث.

وهناك ممر طويل يمتد على طول الجناح، به صالة ومنطقة لتناول الطعام يقعان في نهاية واحدة, وتقع غرفة النوم المنعزلة في الآخر وبينهما يمكنك المشي إلى خزانة الملابس، والحمام، ويوجد صالة منفصلة، ​​ومكان للاسترخاء، ومرحاض, يمكن توصيل غرف النوم المجاورة إلى الجناح, من حوض الاستحمام الذي يوجد على شكل بيضة، يحصل المرء على مناظر لشارع تشورش ستريت.

ويتمتع الجناح بألوان هادئة تضفي عليه جمالًا وأناقة، فهو خليط ما بين الرمادي والبيج والأوف وايت، مع الاختلاف في قوامها مثل المخمل والرخام والحرير والحجر الهندي, والجزء الرئيسي هو جدار أونيكس الأزرق، ومزود بمدفأة مستطيلة الشكل على طراز منتصف القرن الماضي، وتحيط به الكراسي ذات المقاعد المنخفضة.

ويضيف الفندق لجناحه مزيجًا من الفن الحديث ، مثل نحت قضيب النحاس بواسطة العلامة "أومومو" التي تنحت قمم ناطحات السحاب, إلى جانب وسائل الراحة الحديثة، مثل أجهزة أيباد، ومنافذ "يو اس بي" المدمجة في الجدران وأجهزة التلفاز الذكية، ويمكن لنزلاء الجناح أن يتوقعوا أفضل الخدمات بما في ذلك خدمة النقل للمطار المجانية عبر طائرات الهليكوبتر.

الجناح الملكي لـ فور سيزونس في نيويورك عنوان الفخامة

والفندق، كما هو الحال مع الجناح، تم تصميمه من الداخل من قبل يابو بوشلبرغ، لذلك نتوقع أن يكون فاخرًا معاصرًا،  بمجرد دخول الفناء الرئيسي تجد منحوتة برونزية للفنان مارك كوين ، ومن حيث الخدمة " تجد الموظفين مهذبين ويتذكرون اسمك، ولكنهم لا يرتدون قفازات بيضاء كثيرًا وقبعة دوفينغ، بدلًا من ذلك فهم ودودين جدًا ويتبعون نهجًا أكثر ملاءمة للمسافرين.

وما يمكن توقعه أن حجم الجناح مثير للإعجاب حتى لو صرخ أحد منه، فلن يتم سماعك من الجهة الأخرى, إنها رواية، ولكن في الواقع هذا يجعل من الصعب حقًا أن نسمع إذا كان أي شخص يطرق على الباب عند طلب الإفطار في الغرفة مثلًا، وهناك ميزة استثنائية، حيث يمكنك مشاهدة المباني من حولك بمجرد الاستيقاظ من السرير، كما أن الحمام المغلق، الذي يتحول إلى غرفة بخار، هو أيضًا ميزة عظيمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجناح الملكي لـ فور سيزونس في نيويورك عنوان الفخامة الجناح الملكي لـ فور سيزونس في نيويورك عنوان الفخامة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab