روغرز وروس يتفقان على الديكور الأمثل لمنزلهما
آخر تحديث GMT23:07:36
 العرب اليوم -

يقدر ثمنه بـ 1,2 مليون جنيه إسترليني

روغرز وروس يتفقان على الديكور الأمثل لمنزلهما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روغرز وروس يتفقان على الديكور الأمثل لمنزلهما

جيمس روغرز وتوماس روس
لندن ـ كاتيا حداد

توصل جيمس روغرز وتوماس روس، إلى الديكور الداخلي الأمثل لمنزلهما، الذي يقع على 1200 قدم مربع، قبالة لافندر هيل في كلافام. فخليط من تأثير المدرسة القديمة للمعلم جيمس وبساطة توماس الحديثة صنعا نظرة خاصة للمنزل.

واشتريا المنزل فوق موقع مخبز عمره 19 قرنًا، حيث توجد الآن ثماني شقق جديدة فاخرة وثلاثة منازل إسطبلات، بما في ذلك منزل جيمس وتوماس ذو 1.2 مليون جنيه إسترليني، والتي تم الانتهاء منه في أيار/مايو 2016. وهناك الإيماءات الواضحة لتاريخ الموقع في كل مكان، من العارضة الحديد الأصلية التي استخدمت في السابق كرافعة للحبوب، ولا تزال البروز من أصل واحد على الواجهات الداخلية للطوب خارج المدخل إلى الفناء نفسه، ويقول جيمس "إذا نظرتم بعناية يمكنك أن تروا الخدوش على طول الطريق، حيث استخدمه الأطفال لتشغيل البنسات على طول الجدار، وهم يصطفون للحصول على أرغفة الخبز".

روغرز وروس يتفقان على الديكور الأمثل لمنزلهما

وإذا كانت المنطقة المحيطة هي مثال لتاريخ كلافام، فالمنزل نفسه هو مثال ساطع على الحياة العصرية للمنطقة. وعمل جيمس، وتوماس، بشكل وثيق مع المطور جو كوان المهندس المعماري طوال فترة التصميم والبناء، لخلق المساحة التي تم تصميمها بشكل مفصل خصيصًا لهما. وتحول المنزل، ذو اثنين من غرف النوم وحمام في الطابق الأرضي، لتحقيق الاستفادة القصوى من الضوء الطبيعي في المطبخ والمنطقة التي تمتد على طول الملكية في الطابق العلوي للمعيشة، وتم تقسيمها فقط باستخدام شاشة زجاجية.

وتم استصلاح طاولة المطبخ الخشبية الضخمة، لتكون محور منطقة التسلية، ويقول جيمس "كان لا بد أن تكون طبيعية جدًا. جميع المواد التي استخدمناها كانت قريبة جدًا مما كان، ويمكن أن يكون هنا في الأصل على الرغم من أسلوب التصميم الحديث. ولذا فقد استخدمنا الكثير من الخشب والحجر والمعدن".

روغرز وروس يتفقان على الديكور الأمثل لمنزلهما

وأضاف جيمس "عندما كنت طالبًا كان لدى خريطة لندن مطوية على الجدار. فأنا أحب فكرة الترقية. من خريطة مجعدة عالقة على الحائط إلى هذه القطعة الفنية الجميلة، وبالاستمرار في مزج القديم بالجديد، تصميم المنزل أيضًا يشمل نهجين مختلفين لتأثير التكنولوجيا على التصميم الداخلي، ومهما كانت الفجوة بين الأجيال، هناك الناس الذين لا يزال لديهم صناديق الكتب والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وأولئك الذين لديهم كل شيء مخزنًا على هواتفهم، نحن الاثنان". وهكذا تم بناء مجموعة مفصلة من رفوف العرض. تعمل تقريبا مثل الجدار في نهاية مساحة المعيشة في الطابق العلوي، وقد تم تكديسها بالكامل.

روغرز وروس يتفقان على الديكور الأمثل لمنزلهما

وتابع جيمس: "لدي الكثير من الأشياء. فقد ذهبت إلى الجامعة قبل الكاميرات الرقمية والفيسبوك، بدلًا من ذلك كان لدي صناديق، من الصور التي تركز على الليالي الممتعة حقا. أريد الاحتفاظ بها حتى لو كانت صور سيئة". أما توماس فيقول "أنا عكس ذلك. كل ما أحتاجه هو على هاتفي أو قطعة أخرى من التكنولوجيا. أريد أن يكون كل شيء جديد، ومخلوطًا بالتكنولوجيا. وإذا كان لي طريقة، فأنا لا أود شيئا هنا أكثر من طاولة وأريكة في غرفة المعيشة". ولحسن الحظ يبدو أن الحل الوسط، مرة أخرى، حيث يقول جيمس أنه سعيد لتوقفه عن جمع "الأشياء" في محاولة للتقليل من كمية الأشياء التي يملكها. وتوماس أحب رفوف الكتب مكدسة، قائلًا "إنها تبدو جميلة. أنا أحبهم. إنها كلاسيكية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روغرز وروس يتفقان على الديكور الأمثل لمنزلهما روغرز وروس يتفقان على الديكور الأمثل لمنزلهما



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab