إسماعيل يوسف يؤكد أن الزمالك جاهز لحصد اللقب الأفريقي
آخر تحديث GMT17:02:33
 العرب اليوم -

أوضح أن الشناوي لن يتأثر بعدم المشاركة مع المنتخب المصري

إسماعيل يوسف يؤكد أن "الزمالك" جاهز لحصد اللقب الأفريقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إسماعيل يوسف يؤكد أن "الزمالك" جاهز لحصد اللقب الأفريقي

إسماعيل يوسف
 القاهرة ـ الخطيب جمال

يرى إسماعيل يوسف، مدير الكرة في نادي الزمالك، أن فرصة فريقه في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا متساوية مع منافسه "صن داونز" الجنوب أفريقي، ويلتقي الفريقان في ذهاب النهائي، السبت المقبل، على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا على أن تقام مباراة العودة على ملعب الجيش في برج العرب يوم 23 من الشهر الجاري.

وأوضح يوسف في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أن الفريق الأبيض جاهز لنهائي دوري الأبطال بدون أي إصابات، مشيرًا إلى أن اللاعبين الدوليين في حالة بدنية جيدة عقب العودة من صفوف المنتخب، وجاهزون لمواجهة فريق صن داونز. وأشاد مدير الكرة بالفريق الجنوب أفريقي، مؤكدا أنه منافس قوي للغاية وأن المباراة ستكون صعبة خاصة وأن الفريقين يلعبان على الفوز والتتويج بلقب البطولة، وأن الزمالك لن يتأثر بهزيمتي دور المجموعات وسيعمل على التتويج باللقب.

وأشار يوسف إلى أن خسارة الفريق مرتين أمام صن داونز في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حافز للفريق من أجل التتويج بدوري الأبطال على حساب نفس الفريق. وأضاف مدير الكرة قائلًا "الخسارة مرتين أمام صن داونز حافز للفريق للتتويج بالبطولة، وكذلك الخسارة الكبيرة أمام الوداد في مباراة الإياب منحت اللاعبين دوافع إضافية، لأن الكرة مليئة بالمفاجآت".

وأضاف "الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك لابد أن تتحلى بالتركيز الكامل في المباريات النهائية، ولاعبو الزمالك مركزين بنسبة 110%، كما أن "قائمة الفريق تضم 18 لاعبًا، منهم 3 حراس مرمى، ولكن هذا اللقاء، لا يعترف بالإرهاق والنقص العددي". وأكد مدير الكرة أن الجهاز الفني حرص على دراسة المنافس والجميع يعلم أن الجماهير تساندهم لتحقيق حلمهم باللعب في كأس العالم للأندية، والزمالك سيقاتل في الـ180 دقيقة زمن المباراتين من أجل تحقيق هدفه والتتويج بالبطولة الغالية وتحقيق اللقب السادس بالإضافة إلى التأهل لمونديال الأندية.

وبشأن عدم مشاركة أحمد الشناوي في التشكيلة الأساسية لمصر أمام الكونغو، أكد إسماعيل يوسف أن ذلك لا يقلل من إمكانيات اللاعب وسيظل أفضل حارس مرمى في مصر، مشيرًا إلى أن الحارس جاهز لحماية عرين الفريق الأبيض في المباراة المقبلة أمام بطل جنوب إفريقيا، ولن يتأثر بعدم مشاركته مع المنتخب. وأوضح مدير الكرة أن محمود جنش حارس مرمى الفريق اقترب من التجديد للزمالك وأضاف قائلًا "اتفقت مع جنش على التجديد بعد جلسة مفاوضات ولا يوجد أي مشاكل أو خلافات حول المقابل المادي للعقد الجديد".

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن ما تردد بشأن إمكانية إشراك "جنش" كرأس حربة أمام صن داونز في نهائي دوري الأبطال قائلًا "مجرد دعابة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل يوسف يؤكد أن الزمالك جاهز لحصد اللقب الأفريقي إسماعيل يوسف يؤكد أن الزمالك جاهز لحصد اللقب الأفريقي



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab