سفير البحرين لدى المملكة المتحدة يقدم أوراق اعتماده لملك أسبانيا كسفير غير مقيم
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

سفير البحرين لدى المملكة المتحدة يقدم أوراق اعتماده لملك أسبانيا كسفير غير مقيم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سفير البحرين لدى المملكة المتحدة يقدم أوراق اعتماده لملك أسبانيا كسفير غير مقيم

السفير فواز بن محمد آل خليفة
مدريد -بنا

نقل معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى جلالة الملك فليبي السادس ملك مملكة اسبانيا وتمنياتهم لحكومة وشعب اسبانيا بمزيد من الرقي والتقدم والازدهار.


جاء ذلك خلال مراسم تقديم الشيخ فواز بن محمد آل خليفة أوراق اعتماده إلى جلالة ملك اسبانيا كسفير لمملكة البحرين غير مقيم، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تعزيز العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط كلا المملكتين الصديقتين وتوطيدها في شتى المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل جلالة الملك فليبي السادس تحياته إلى عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والقيادة الرشيدة، مرحباً بالشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفيراً لمملكة البحرين في بلاده، متمنياً له ولسفارة المملكة كل التوفيق والنجاح في مهمتم الجديدة.

واقام السفير حفل استقبال حضره عدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية الاسبانية وعدداً من السفراء الخليجيين والعرب والأجانب المعتمدين لدى اسبانيا، بالإضافة إلى ممثلي جامعة الدول العربية والبيت العربي في اسبانيا Casa arabe" 

وخلال زيارة معالي السفير لمملكة اسبانيا، تم لقاء بعدد من سفراء الدول الخليجية ومسئولي وزارة الخارجية الاسبانية في كل من إدارة المراسم وشؤون الشرق الأوسط وحقوق الإنسان، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات الثنائية ذات الاهتمام المشترك..حيث أعرب الجانبان البحريني والاسباني عن شكرهم وامتنانهم على المواقف المشرفة والايجابية التي تبنتها كلا البلدين تجاه بعضيهما البعض في مختلف المحافل الدولية والإقليمية متطلعين إلى ترسيخها وتقويتها لما فيها من خير لمصلحة كلا البلدين والشعبين الصديقين.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير البحرين لدى المملكة المتحدة يقدم أوراق اعتماده لملك أسبانيا كسفير غير مقيم سفير البحرين لدى المملكة المتحدة يقدم أوراق اعتماده لملك أسبانيا كسفير غير مقيم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab