الملكة إليزابيث تؤكد أن بريطانيا ستلعب دورًا رائدًا في مكافحة الارهاب
آخر تحديث GMT10:25:52
 العرب اليوم -

الملكة إليزابيث تؤكد أن بريطانيا ستلعب دورًا رائدًا في مكافحة الارهاب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملكة إليزابيث تؤكد أن بريطانيا ستلعب دورًا رائدًا في مكافحة الارهاب

ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية
لندن - العرب اليوم

أكدت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، أن حكومة بلادها ستسعى إلى إيجاد حل سياسي دائم للأزمات في منطقة الشرق الأوسط، وستلعب دورا رائدا في مكافحة الإرهاب. وقالت في خطاب ألقته في البرلمان البريطاني اليوم الأربعاء: "كوننا العضو الدائم في مجلس الأمن الدولي، والذي يخصص 0.7% من الدخل القومي للتنمية الدولية، ستستمر حكومتي في لعب دور رائد في الجهود الدولية الرامية إلى تعزيز الأمن العالمي وترويج القيم البريطانية في كل أنحاء العالم. وستعمل حكومتي على إيجاد حلول آمنة للأزمات في الشرق الأوسط".

وأضافت الملكة إليزابيث: "الحكومة ستعمل على استئصال جذور الإرهاب وستلعب دورا رائدا في العملية العسكرية الدولية من أجل القضاء على تنظيم "داعش" في سورية والعراق".

وعن "البريكسيت"، أكدت ملكة بريطانيا أن الأولوية لحكومتها تتمثل في إيجاد توافق واسع النطاق بشأن المفاوضات حول خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي. وقالت الملكة في خطابها، إن " المهمة الأولية لحكومتي تتمثل في ضمان التوصل إلى اتفاق ذي منفعة أكبر لخروج البلاد من الاتحاد الأوروبي. ويتمسك وزرائي بالتعاون مع البرلمان وسلطات أقاليم البلاد ذات الحكم الذاتي وأوساط العمل والآخرين من أجل إيجاد توافق واسع إلى أقصى حد بشأن مستقبل البلاد خارج حدود الاتحاد الأوروبي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة إليزابيث تؤكد أن بريطانيا ستلعب دورًا رائدًا في مكافحة الارهاب الملكة إليزابيث تؤكد أن بريطانيا ستلعب دورًا رائدًا في مكافحة الارهاب



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab