أمير المنطقة الشرقية يستقبل طلاب كلية طب الأسنان في جامعة الإمام
آخر تحديث GMT05:55:30
 العرب اليوم -

أمير المنطقة الشرقية يستقبل طلاب كلية طب الأسنان في جامعة الإمام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير المنطقة الشرقية يستقبل طلاب كلية طب الأسنان في جامعة الإمام

الأمير سعود بن نايف عبدالعزيز
الدمام - العرب اليوم

استقبل الأمير سعود بن نايف عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء أمس بالمجلس الأسبوعي بالإمارة "الاثنينية" , طلبة كلية طب الأسنان بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل .

وأكد سموه خلال اللقاء أنه يسعد دائما بالمشاركة الفاعلة لضيوف الملجس الإسبوعي بالإمارة " الأثنينية " من مختلف الأطياف والأماكن والتخصصات .

وقال سموه " عندما ننظر لما يدور في بلادنا العزيزة من حراك إيجابي لتطوير وتنمية كافة مناحي الحياة للمملكة العربية السعودية وطنا وإنسانا , وهذا ما نشهده بشكل أسبوعي وقد يكون في بعض الأحيان يومي في مجالات عدة سياسية واقتصادية واجتماعية وإنسانية والجميع يشعر ولله الحمد أن هذه البلاد تسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق التنمية المستدامة والنظر للمستقبل برؤية واضحة لتحقيق مايصبوا إليه المواطن السعودي وما يمكِّن هذه البلاد من أن تكون مركز إشعاع للعالم ، بالإضافة إلى أنها مركز إشعاع للإسلام والمسلمين بجميع أنحاء العالم لوجود بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم وهذه نعمة كبرى يغبطنا عليها الكثير، وقد اكتمل العقد بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين بإنشاء مجمع الملك سلمان لطباعة الحديث الشريف بالمدينة المنورة هذا المجمع الذي سيشكل توأمة مع مجمع الملك فهد لطباعة القرآن الكريم للإسهام في نشر هذا الدين العظيم في كل أصقاع البلاد فالحمد لله الذي وفق قائد أمتنا لهذا العمل المجيد ، ونحمد الله على ماسمعنا من مبادرات كبيرة في الشأن الاقتصادي التنموي التي أعلن عنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ".

وأضاف سموه " في الوقت الذي نرى العالم من حولنا يتخبط في كثير من الأمور ونحن ولله الحمد نسعد بمجالات التنمية والتطوير والبناء لتحسين العيش لأبنائنا وبناتنا في مستقبل مشرق آخذين دائما في عين الاعتبار ثوابتنا الراسخة بالالتزام بكتاب الله وسنة نبيه في كل أمر فالحمد لله على نعمه الكثيرة التي لاتعد ولاتحصى ".

وأعرب سموه عن سعادته اليوم باستقبال معالي مدير جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل وعميد كلية طب الأسنان بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس وبالخصوص ابنائه طلبة كلية طب الأسنان, هذه الكلية التي أنتجت وخرجت منذ نشأتها عدد من أبنائنا وبناتنا لهذا العلم النافع إذ أن طب الأسنان أصبح من العلوم التي يحسب لها مكان عال جدا في كل العالم .

وخاطب سمو أمير المنطقة االشرقية ضيفوه من طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل قائلا" أنا سعيد أن استقبل وأشرف في الحقيقة باستقبال هذه الدفعة من أبنائنا وأيضا يسعدني أن أوصل عن طريق معالي مديرالجامعة التقدير والامتنان لبناتي الطالبات والقائمات على كلية طب الأسنان قسم البنات وإن شاء الله سيكون نفع كبير للمجتمع ، والحمد لله الذي سخر لهذه البلاد ماهو موجود الآن بجامعة الإمام عبد الرحمن أحد الصروح التي يدرس بها 40 ألف طالب وطالبة وهذا شيىء يثلج الصدر وندعو لهم بالتوفيق وأن يكونوا إن شاء الله أعضاء مساهمين ولبنة لايستغنى عنها في مجتمعنا هم من زملائهم ومن سبقهم ومن سيلحق بهم بإذن الله .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير المنطقة الشرقية يستقبل طلاب كلية طب الأسنان في جامعة الإمام أمير المنطقة الشرقية يستقبل طلاب كلية طب الأسنان في جامعة الإمام



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab