الفنان الأميركي جون ترافولتا في السعودية للمرة الأولى
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

الفنان الأميركي جون ترافولتا في السعودية للمرة الأولى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان الأميركي جون ترافولتا في السعودية للمرة الأولى

نجم هوليوود جون ترافولتا
الرياض - العرب اليوم

وثّقت صور ومقطع فيديو لحظة وصول نجم هوليوود، جون ترافولتا، إلى العاصمة السعودية الرياض، فجر أمس، بدعوة من الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

فيما يفترض أن يكون قد التقى في جلسة حوارية مفتوحة مع الجمهور السعودي، مساء أمس، سُمح للجميع بدخولها مجاناً. وقالت الصحف السعودية، أمس، إن ترافولتا سيتحدث خلال اللقاء مع الجماهير، عن سيرته الفنية وكواليس أعماله، كما يشارك في جولة سياحية بالمعالم السياحية والتراثية والترفيهية بالرياض. ومن المقرر أن تستمر الزيارة (تعد الأولى) لمدة يومين، حيث سيلتقي جمهوره خلال جلسة حوارية «بعنوان: ليلة مع ‏جون ترافولتا» في مركز أبكس للمؤتمرات والمعارض بالرياض.

وكانت الهيئة قد قالت في سياق ترويجها للممثل العالمي: «هل سبق أن زرتم إحدى فعاليات هوليوود السينمائية بسِجادها الأحمر وأضوائها العالية؟ الآن وفي الرياض ننقل لكم هذه التجربة الفريدة مع النجم العالمي جون ترافولتا». وقالت الهيئة في بيانها «في أول زيارة له للمملكة العربية السعودية، استمتعوا بحوار شائق ومباشر مع نجم هوليوود، جون ترافولتا.. سيتحدث فيه عن مسيرته الفنية، وكواليس أعماله، وأسرار هوليوود».

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لقيام هيئة الترفيه السعودية باستقدام النجم العالمي جون ترافولتا إلى الرياض. من جهة أخرى، وفي أول زيارة له للمملكة العربية السعودية، أدى نجم الغناء الجزائري، الشاب خالد، قبيل حفله المرتقب، مناسك العمرة، ونشر صورة له بملابس الإحرام على موقع «إنستغرام»، معلقاً عليها: «الحمد لله».

وشارك الشاب خالد مناسك العمرة، صديقه المخرج يعقوب المهنا. ولقيت الصورة إعجاباً من متابعي المغني الكبير الجزائري الأصل. وأقيم حفل النجم الشاب خالد، الخميس، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، بالمشاركة مع مغني الراب الأميركي، نيللي.

وأشاد النجم العالمي الشاب خالد، بالاستقبال الرائع الذي شهده حفله في السعودية، وسط حضور جماهيري كبير تعدى الـ7000 شخص، وتفاعلوا مع أغنياته، ورددوا كلماتها بفرحة شديدة، لاسيما «سي لافيه» و«عبدالقادر»، و«ايشة».

وفاجأ الشاب خالد الحضور بأدائه لأول مرة جزءاً كبيراً من أغنية «عاش سلمان» التي أهداها للشعب السعودي، وأيضاً أغنيته الأخيرة «واحدة بواحدة» التي غناها لأول مرة باللغة العربية، والأغنيتان من ألحان طلال، كما أشار خلال الحفل إلى حبه الكبير للمطرب الكبير محمد عبده.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان الأميركي جون ترافولتا في السعودية للمرة الأولى الفنان الأميركي جون ترافولتا في السعودية للمرة الأولى



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab