برقيتان من أمير الرياض للملك وولي العهد للتهنئة بـالموازنة العامة
آخر تحديث GMT02:31:42
 العرب اليوم -

برقيتان من أمير الرياض للملك وولي العهد للتهنئة بـ"الموازنة العامة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برقيتان من أمير الرياض للملك وولي العهد للتهنئة بـ"الموازنة العامة"

أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز
الرياض - العرب اليوم

رفع أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، الثلاثاء (19 ديسمبر 2017)، التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان (ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع)؛ بمناسبة صدور الموازنة العامة للدولة للعام المالي 1439 / 1440هـ.

وقال (في برقية لخادم الحرمين): "أرفع للمقام الكريم نيابة عن أهالي منطقة الرياض وباسمي شخصيًا بمناسبة صدور الموازنة العامة للدولة للعام المالي 1439 / 1440هـ. بخالص التهنئة مقرونة بصادق الدعاء بأن يسدد الله خطاكم ويمدكم بعونه وتوفيقه لما فيه خير البلاد والعباد".

وتابع: "سيدي، تختلط مشاعر الفرح والسرور بمشاعر الفخر والاعتزاز بسياستكم الحكيمة التي أثبتت لغة الأرقام التي افصحت عنها موازنة الدولة نجاحًا باهرًا ورؤية عميقة وقراءة متأنية لكل المؤثرات السياسية والاقتصادية والإقليمية مما مكن الدولة من تجاوز كل العقبات بشكل أذهل المراقبين وأغبط الأصدقاء والمحبين وأغاظ الأعداء والمتربصين".

وأضاف: "سيدي، لطالما كنتم ولازلتم حريصون على نهضة البلاد وترسيخ دعائم التنمية الاقتصادية الشاملة وتنمية القوى البشرية، والارتقاء بأداء أجهزة الدولة بما يلبي تطلعات وآمال مواطنيها في المجالات كافة سعيًا منكم- أيدكم الله- نحو توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات في هذه البلاد المباركة".

وقال، "جاءت أرقام الموازنة تحمل معها بشاير الخير والنماء والتطور، في ظل حرصكم الكريم وتوجيهاتكم السديدة بأن تكون هذه الموازنة محققة لطموح المواطن وذات أثر مباشر على متطلباته الأساسية في الصحة والتعليم والإسكان وغيرها من المجالات وبما يتماشى مع خطط التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.. أسأل الله- تعالى- أن يمتعكم بالصحة والعافية ويعز بكم دينه وينصركم بنصره ويرعاكم وأن يحفظكم وسمو ولي العهد و يديم على بلادنا أمنها واستقرارها".

وفي السياق نفسه، رفع أمير الرياض، التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة صدور الموازنة العامة، وقال (في برقيته لولي العهد)، "أبعث لسموكم نيابة عن أهالي منطقة الرياض وباسمي شخصيًا بخالص التهنئة بمناسبة صدور الموازنة العامة، التي عكست نجاح السياسات الاقتصادية المتوازنة للدولة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة سموكم المباشرة والدقيقة لتنفيذ تلك السياسات".

وقال: "هذه الموازنة التاريخية رقمًا صعبًا في تطويع الظروف والسيطرة على المتغيرات وحجب التأثيرات على الوطن والمواطن مما مكن الدولة بفضل من الله ثم بهذه القيادة الحكيمة أن تسير نحو تحقيق الأهداف المرسومة وتمكين الرؤية السعودية 2030 من بلورة مشروعها وتنفيذ آلياتها نحو تحول وطني شامل وتنمية مستدامة وتحفيز مستمر وطموح لا حدود له نحو تنمية الوطن ورفاهية المواطن.. سائلًا الله- عز وجل- أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويؤيده بنصره، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برقيتان من أمير الرياض للملك وولي العهد للتهنئة بـالموازنة العامة برقيتان من أمير الرياض للملك وولي العهد للتهنئة بـالموازنة العامة



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات

GMT 10:52 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

مصفاة نفط روسية ضخمة تتوقف عن العمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab