ولي عهد دبي يفتتح أعمال الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

يقدِّم منصة تفاعلية تفتح آفاقاً واسعة للحوار وتبادل الخبرات ووجهات النظر

ولي عهد دبي يفتتح أعمال الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ولي عهد دبي يفتتح أعمال الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي

وليّ عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد
دبي - العرب اليوم

افتتح ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد اليوم الاثنين، أعمال الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي، الذي يرعاه حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد نائب حاكم دبي.

وتستمر فعاليات المنتدى حتى يوم غد الثلاثاء، بمشاركة جمع من قيادات العمل الإعلامي العربي والرموز الفكريّة والثقافيّة وأهم الكُتَّاب وصُنَّاع الرأي في المنطقة العربية، إلى جانب لفيف من كبار المسؤولين الحكوميين والأكاديميين العرب والأجانب.

وأكد الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الاماراتي للإعلام، ان منتدى الإعلام العربي الذي انطلق اليوم في دبي يشكل محطة بارزة في قطاع الإعلام في المنطقة، فهو يقدم منصة تفاعلية تفتح آفاقاً واسعة للحوار وتبادل الخبرات ووجهات النظر، بما يسهم في إيجاد أفضل السبل للارتقاء بالعمل الإعلامي.

واضاف في تصريح له بهذه المناسبة "لا شك بأن انعقاد المنتدى في هذه المرحلة يكتسب أهمية إضافية في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الإعلام والتأثير الكبير لوسائل الإعلام الرقمي والاجتماعي، والذي فرض على المعنيين بهذا القطاع ضرورة إعادة النظر في الأسس التي قامت عليها صناعة الإعلام لعقود عدة".

وقال الدكتور سلطان إن "هذا المنتدى يجمع نخبة من رموز وخبراء الإعلام العربي ويعكس الاهتمام الكبير والدعم الذي توليه القيادة الرشيدة في دولة الإمارات لقطاع الإعلام وجميع العاملين فيه، كما أنه يؤكد في الوقت ذاته على الدور الريادي والفاعل للإعلام في تعزيز المكانة العالمية المتميزة لدولة الإمارات كمركز عالمي للتواصل والحوار، ومنارة للتسامح والتعايش".

وأوضح ان المنتدى يقدم هذا العام من خلال شعار "الحوار الحضاري" فرصة لتسليط الضوء على الدور الفاعل للإعلام والمسؤولية الملقاة على عاتق الإعلاميين في نقل الأخبار بمصداقية والسعي لإقامة حوار حضاري يسهم في تعزيز القيم الإيجابية وتحقيق التنمية والتطور للمجتمعات الإنسانية معربا عن ثقته بأن المنتدى سيشهد نقاشات جادة ومفيدة تسهم في الارتقاء بدور الإعلام العربي.

كما اعرب عن شكره للزملاء القائمين على تنظيم هذا المنتدى، متمنياً النجاح والتوفيق لجلساته وفعالياته.

يذكران المجلس الوطني للإعلام هو هيئة اتحادية مستقلة، تأسس عام 2006، حيث يتمثل دوره في تطوير استراتيجية وطنية للنهوض بقطاع الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز صورتها الإيجابية، ومواكبة مكانتها المتميزة على مختلف الصعد بما يضمن تكامل الأدوار لتحقيق إعلام وطني مستنير مواكب لروح العصر، ومستند إلى ثوابت الدولة، وقادر على نشر رسالة الإمارات المبنية على قيم الاعتدال والوسطية والتسامح.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي يفتتح أعمال الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي ولي عهد دبي يفتتح أعمال الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab