أبرز مصممي الأزياء المتوقعين لتصميم فستان زفاف بيبا ميدلتون
آخر تحديث GMT21:55:33
 العرب اليوم -

أقربهم جيني بيكهام بمجموعاتها البوهيمية وأيضًا ألكسندر ماكوين

أبرز مصممي الأزياء المتوقعين لتصميم فستان زفاف بيبا ميدلتون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز مصممي الأزياء المتوقعين لتصميم فستان زفاف بيبا ميدلتون

فساتين الزفاف
لندن ـ ماريا طبراني

يتبق أسبوع واحد فقط على حفل الزفاف الذي سيكون بمثابة "حدث العام"، وينتظر الكلُّ أن يعرف ما سترتديه بيبا ميدلتون عندما تكون بالقرب من منزل الأسرة في باكلبوري، لذا نقدم إليكم أشهر المصممين ومع القليل من خداع الكمبيوتر، نبرز كيف يمكن أن تكون بيبا في ملابسهم

جيني بيكهام
تشتهر بريت جيني بمجموعاتها البوهيمية للعرائس، لذلك لن يفاجأ أحد أن يرى بيبا في واحدة من ثيابها، حيث أن جميع محبي ميدلتون من لندن، وهو المفضل لدوقة كامبريدج حينما تخطو على السجادة الحمراء، ومن بين العملاء الآخرين أنجلينا جولي وتايلور سويفت وكاميرون دياز، وأيضًا كيم موراي التي ارتدت أحد إبداعاتها المبهجة التي تبدأ من 40 ألف جنيه إسترليني، وذلك لحفل زفافها لعام 2015 على نجم التنس أندي.

أبرز مصممي الأزياء المتوقعين لتصميم فستان زفاف بيبا ميدلتون

ومن الممكن أن تصمم فستانًا بأسلوب الأكمام العارية أو نمط بوهو مطرز: ولكن هل هو عرض يكفي لمشاهدة بيبا؟ كيف ستتمكن من تصميم ذلك الفستان؟ ليست لقطة طويلة، بيبا تحب الاشياء المبتكرة ، كما تحب الأشياء البسيطة .

ألكسندر ماكوين
أشارت التكهنات المبكرة إلى أن المخرج الإبداعي أليكساندر ماكوين، قد يحصل على الأمر، بسبب إعجاب الجميع بثوب الزفاف لكيت والفستان الذي ارتدته وصيفة الشرف، ولكن كيف يمكن أن يقوم بتلبيس بيبا؟ ربما تكون القطعة معاصرة ربما جريئة تدريجي أو اثنين - كل ذلك سيكون مصنوعًا من الدانتيل الرائع، العروس تريد المصمم نفسه كما شقيقتها؟

ماركيزا
تأسست في عام 2004 من قبل جورجينا تشابمان وكيرين كريغ، ماركيزا محبوب من قبل بينيلوبي كروز ودوقة كامبريدج، يمثلان الاستئناف والرقي مع فساتين فلوتي الشيفون، أنماط زهرة المطرزة والكثير من البريق،نتوقع الإبداعات، ولكن يبلغ تكلفته  60000  جنيه إسترليني، كيف يمكن أن يقدّموا فستان بيبا؟ شيء رائع مع لمسة عصرية - ربما بخط عنق أو بيبلوم مبالغ فيه، كيف ستحظى بذلك التصميم ؟ إمكانية محددة، قد تكون أكثر استخدامًا لملكة هوليوود

فيرا وانغ
من هذا؟ إنها تقوم بعمل فساتين الزفاف لأي شخص بالمعنى الحرفي للكلمة، فمن فستان تشيلسي كلينتون الذي تميز بالكشكشة إلى أثواب حفل زفاف كيم كارداشيان الثاني، وتشتهر شركة وانغ بمخططاتها المعمارية وصورها المذهلة، وستكون على يقين من خلق شيئ لا ينسى، كيف سيكون على بيبا؟ ضيق، هيكل منظم مع تنورة واسعة من الكشكشة فروثي

أوسكار دي لا رينتا

دي لا رنتا مرادف للأناقة الخالدة، حيث ان أزيائها لا تأتي على قائمة A، لكن أوسكار، الذي توفي في عام 2014، بدأ حياته المهنية بتصميم ملابس جاكلين كينيدي، في حين أن واحدة من أعماله النهائية كانت فستان الزفاف لأمل كلوني، بيت الأزياء يخلق أثوابًا سحرية للعرائس مع جيوب عميقة. تبدأ الأسعار في 70000 جنيه استرليني وستكون بحاجة للسفر إلى نيويورك للتجهيزات، كيف يكون الفستان لبيبا؟ كملكه. خطوط نظيفة، والأقمشة الفخمة والذوق لا تشوبها شائبة، كيف يكون ذلك؟ ليس هناك تاريخ بينهما، لكنه رائع من شأنه أن يجعل بيبا تبدو أنيقة بشكل جميل.

جيليز ديكون

من هذا؟ المصمم البريطاني جايلز سيكون خيارًا رائعًا، ولكن ليس آمنًا - أعتقد التنانير الكاملة، الكشكشة الضخمة والأشكال الغريبة أحد ما يتميز به. وكان يصنع ملابس لكل من هيلينا بونهام كارتر وليدي غاغا، ولكن العروس الأكثر شهرة آبي كلانسي، فستان بمشد الدانتيل الذي وصل لتحت الركبة.

كيف سيكون فستان بيبا؟ شيء مختلف - ربما أكثر قليلًا من الانقسام مما كنت تتوقع. كيف يمكن أن يقع الاختيار عليه؟ بعد زيارة جايلز منزل بيبا في نوفمبر/تشرين الثاني مع أكياس اللباس من الممكن أن يكون هو الفائز.

سوزان نيفيل
من هذا؟ مصمم الزفاف البريطاني الكلاسيكي، وكان هناك حديث عن سوزان نيفيل بعدما تم رصد بيبا ووالدتها كارول، في متجر المصمم  على مسافة قريبة من بيبا، وتشمل العرائس الشهيرة في نيفيل الأولمبي مثل فيكتوريا بندليتون، التي ارتدت ثوبًا على غرار ثوب خمر، على غرار قطار قصير، ومقدمة التلفزيون كريستين بليكلي، التي ارتدت فستان حورية البحر وهو فستان جريء. ومتوسط الإنفاق على ثوب تم قياسه هو 5500 جنيه إسترليني كيف يمكن أن يكون فستان بيبا؟ كلاسيكيًا، إما في شكل عمود أو لاسيتوب مع  تنورة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مصممي الأزياء المتوقعين لتصميم فستان زفاف بيبا ميدلتون أبرز مصممي الأزياء المتوقعين لتصميم فستان زفاف بيبا ميدلتون



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab