كيندال جينر تُفضِّل العلامات التجارية الأكثر منطقيّة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

​تعشق قيادة السيارات وركوب الخيل مثل والدها

كيندال جينر تُفضِّل العلامات التجارية الأكثر منطقيّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيندال جينر تُفضِّل العلامات التجارية الأكثر منطقيّة

عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر
واشنطن ـ رولا عيسى

تُعدّ عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر، واحدةً مِن أخوات كارداشيان، وهي البنت البكر لبروس وكريس جينر، وشقيقتها هي كايلي جينر، وتميّزت كيندال منذ شهرتها بنعومة ملامحها المختلفة عن شقيقاتها كيم وكورتني وكلوي وكايلي، فهي ناعمة الوجه، وتشع جاذبية من عينيها الواسعتين، وفمها الناعم لم تقربه عمليات التجميل، كذلك تتمتع كيندال بجسد ممشوق جعلها عارضة أزياء عالمية، بل أكثر فتيات عائلة كارداشيان بقاءً على ملامحها الطبيعية نسبة لشقيقاتها اللاتي خضعن للعديد من عمليات التجميل.

وحين تجري مقابلة مع كيندال، هناك مليون سؤال تريد أن تطرحه عليها، وبخاصة أنّ زوج شقيقتها كاني ويست، نشر تغريدة عبر "تويتر"، يلمح فيها إلى ارتباطها بنجم كرة السلة بلاك غرافين، وأخيرًا، ربما تريد توجيه أسئلة لها عن أحدث مولود في العائلة وهي ابنة شقيقتها ستورمي ويبستر.

تُفضِّل العلامات التجارية الأكثر منطقية
أصبحت جينر أغلى عارضات الأزياء أجرا في العام الماضي، إذ وصل دخلها إلى 22 مليون دولار، ولها أكثر من 90 مليون متابع عبر تطبيق "إنستغرام"، وأخيرًا أصبحت كيندال الوجه الإعلاني للعلامة التجارية "لونغ تشاب".

وتقول جينر في حوار مع صحيفة "التايمز" البريطانية إنها بعد 4 أعوام من العمل في عروض الأزياء تشعر كأنها حققت ما تريده، ولكن في أيام أخرى تشعر كأنها لم تحقق أي شيء وتريد البدء من جديد، موضحة أنها إذا لم تعمل في هذه الصناعة لكان قادها ذلك إلى الجنون.

وفي ما يخصّ اختيارها العلامات التجارية التي تعمل معها، قالت "أبحث عن الاتصال الحقيقي الأكثر منطقية، وأعتقد بأن لونغ تشامب تتمتع بذلك، إنها الذكرى السنوية السبعين لها هذا العام، لذا أعتقد بأنه الوقت المثالي للعمل معها، وأنا متحمسة جدا، لا بد أن يكون الأمر رائعًا".

أرادت راحة بعد عمل 4 أعوام ونصف العام متواصلة
وتعلّق على الجلسة التصويرية للقفز على الحصان، تُوضّح "كان الأمر ممتعا حقا، لم أفعل مثل هذا الشيء مسبقًا، وكنت أريد جلسات تصوير فوتوغرافي مع الحصان".

وتلفت كيندال إلى أنها لم تُشارك في عروض الموسم الأخير، ويرجع ذلك إلى أنها عملت بقوة لمدة 4 أعوام ونصف العام، لذا كان من الجيد أن تتوقف عن العمل في الموسم الماضي، لتصبح مستعدة ذهنيا للموسم المقبل، ولكن في نفس الوقت حافظت على متابعة العروض لأنها جزء من حياتها، وأيضًا لتعرف ما سترتديه.

وتضيف: "أحب المصمم فيرغيل، لأنه صديقي منذ زمن طويل، لديه تصميمات رائعة جدا"، وفي إشارة إلى فترة توقفها عن العمل وكيف قضتها في لوس أنجلوس، قالت "قضيتها برفقة الخيول، كما أن لديّ كلبين وهما بمثابة أطفالي أحب قضاء الوقت معهما".

تعشق ركوب الخيل وقيادة السيارات
وتحبّ كيندال ركوب الخيل، وتقول "حين كنت صغيرة لعبت كل الألعاب الرياضية، لكن الخيول كانت المفضّلة لديّ، كان والدي يفضلني أن ألعب الغولف، ولكن لا أذهب إلى الخيول، كما أنني أحب قيادة السيارات".

وتوضّح "أعشق السيارات، أنا نسخة عن والدي في حب الرياضة والسيارات والأشياء من هذا القبيل، أشعر وأن سياراتي هم أطفالي، لدي كورفيت 56، بلون الأزرق التيفاني، أحب أن أسميها تيفاني، ومن الموديلات القدينة لدي كاديلاك إلدورادو عام 1969".

وتحبّ كيندال أيام الأحد أن تأخذ سيارتها القديمة وتقودها في شوارع لوس أنجلوس، وبخاصة حين يكون الطقس لطيفًا، ومن ثم تتناول الغذاء وتتمشى مع أصدقائها.

ومِن المعروف اهتمام جينر بالديكور الداخلي، وتقول "إذا لم أكن عارضة أزياء، لربما عملت في الهندسة المعمارية أو العقارات، وأنا أحب التصميمات الداخلية لأكسل فيرفورد".

وتلفت جينر إلى أنها ليست طباخة ماهرة، لذلك ترغب في بدء تعلم فن الطبخ، وبالفعل بدأت دروس طبخ مع اثنين من أصدقائها في المنزل، فكل أسبوع يذهب إليهم الطاهي ويعلّمهم طهو صنف جديد.​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال جينر تُفضِّل العلامات التجارية الأكثر منطقيّة كيندال جينر تُفضِّل العلامات التجارية الأكثر منطقيّة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab