مجموعة من عروض الأزياء العالمية تقدم تصميمات جديدة لموضة 2016
آخر تحديث GMT21:47:04
 العرب اليوم -

مقدمة تشكيلات هائلة من القطع المميزة في قصاتها وتفاصيلها

مجموعة من عروض الأزياء العالمية تقدم تصميمات جديدة لموضة 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من عروض الأزياء العالمية تقدم تصميمات جديدة لموضة 2016

الأخضر وتدريجاته على عرش الموضة الربيعية الخاصة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تميزت مجموعة من عروض الأزياء العالمية بتقديمها تشكيلات هائلة وجد راقية من القطع المميزة في قصاتها وتفاصيلها، وتلك الخامات والإضافات الراقية التي أضيفت عليها وجعلتها مميزة وناعمة تحقق الإطلالة الأنثوية الساحرة للمرأة من مختلف الأعمار، خاصة أنها جاءت بارزة لمسة اللون الأخضر وتدريجاته المختلفة كونه يعتبر من الألوان المنعشة والناعمة التي تربعت على عرش الموضة الربيعية الخاصة في موسم 2016، التي تقدم إلى النساء كافة الشغوفات بما هو جديد ولامع ومتميز في سماء الموضة النسوية الراقية.
 
وقد برزت التشكيلات التي طرحها مختلف المصممون من كل أنحاء العالم بالجمالية الناعمة في التصميم والرونق الساحرة في القصات إضافة إلى اعتماد تشكيلات هائلة من الخامات الراقية التي تحقق الإطلالة البراقة للمرأة ، لا سيما أن القطع تنوعت بين الفساتين العملية الطويلة والقصيرة والمتوسطة إضافة إلى التنانير المتنوعة في قصاتها كذلك بين القصة القصيرة والطويلة والمتوسطة.

مجموعة من عروض الأزياء العالمية تقدم تصميمات جديدة لموضة 2016

 فضلًا عن البدل الرسمي التي تنوعت بين بدل التنورة وبدل السروال والبدل الشبابية الغريبة ، إضافة إلى مجموعة من القمصان والكنزات والسترات ومجموعة من فساتين السهرة الناعمة التي تخطف الأنظار وتحقق الرقي والإطلالة الجمالية لكل أنثى، خاصة أن المجموعة برزت في جمالية الأخضر بتدريجاتها المتنوعة بين الداكن والفاتح والناصع .

هذا وتنوعت أيضًا القطع في خاماتها وإضافتها الساحرة التي تحقق الإطلالة الراقية والبراقة والتي تتنوع بين التطريز في فساتين السهرة، إضافة إلى الزخارف والنقوش التقليدية والعصرية التي أضيفت على مجموعة من القطع المميزة بلمستها الساحرة والراقية ، هذا وتنوعت أيضا القطع برقتها ونعومتها الراقية من حيث تلك الطبعات التي أضيفت عليها والتي تم انتقائها من الطبيعة إذ جمعت بين لمسات الورود والأشجار والحشرات وغيرها من الأشياء التي تؤخذ من الطبيعة المحيطة بنا، فضلًا عن جمالية الأقمشة الفاخرة والمتنوعة التي تم اختيار الأجود والراقي منها ليحقق الجمالية والإطلالة الفاخرة لكل امرأة في مختلف المناسبات وكل الإطلالات الشبابية والعصرية والكلاسيكية والكاجوال .
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من عروض الأزياء العالمية تقدم تصميمات جديدة لموضة 2016 مجموعة من عروض الأزياء العالمية تقدم تصميمات جديدة لموضة 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab