نداء شرارة تؤكد أن اللهجة المصرية بوابة دخولها للجمهور العربي
آخر تحديث GMT14:42:32
 العرب اليوم -

بعد تقديمها ثلاث حفلات في مهرجان الموسيقى العربية

نداء شرارة تؤكد أن اللهجة المصرية بوابة دخولها للجمهور العربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نداء شرارة تؤكد أن اللهجة المصرية بوابة دخولها للجمهور العربي

الفنانة نداء شرارة
القاهرة – أمير محمد خالد

قدمت الفنانة نداء شرارة بطلة برنامج "ذا فويس" ثلاثة حفلات في اليوبيل الفضي لمهرجان الموسيقي العربية، وكانت الحفلة الأولى في الإسكندرية، والثانية في دار أوبرا دمنهور، والثالثة في دار الأوبرا المصرية، وأبدعت شرارة في تقديم باقة من أجمل أغاني أم كلثوم ووردة ونجاة.

وعبَّرت في حديث خاص لـ"العرب اليوم" عن سعادتها لاختيارها من إدارة مهرجان الموسيقى العربية لتقديم ثلاثة حفلات ضمن المهرجان، كما عبرت عن حبها للجمهور المصري الذي لاقت منه حفاوة كبيرة أثناء تقديم حفلاتها، والتي أكدت أنها تدين له بالفضل نظرًا لدعمه لها أثناء تواجدها في برنامج "ذا فويس".

وقالت "شرارة": "أواصل حاليًا العمل على ألبوم غنائي سأقوم بطرحه آخر العام الحالي، وأنا لست متعجلة في إصدار ألبومي لأنني أحارب بصوتي من أجل الوصول للقمة"؛ وعن الألبوم أكدت أنه يحتوي على ألوان غنائية كثيرة مثل اللبناني والخليجي، ولكن التركيز الأكثر على اللون المصري الذي سيكون بوابتها للجمهور العربي، بالإضافة إلى أغنية أردنية، وتتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين مثل تامرعاشور وأمير طعيمة وسام صبري وسيضم الألبوم أيضًا كل "السينغل" التي طرحتها مؤخرًا.

وأوضحت رؤيتها عن فكرة تقديمها للأغاني الدينية فقالت: "بالتأكيد أحب أن أقدم هذا اللون الغنائي المتميز والمختلف ولكن لم يعرض عليَّ حتى الآن، وسأقدمها في الوقت المناسب له، وأستعجب الجميع عندما غنيت في البرنامج أغنية إليسا "تبوسني وتفل"، ما علاقة حجابي بالغناء، ما المشكلة في ذلك، الست أم كلثوم غنت بكامل احترامها والتزامها وبكل إحساس". أما عن خططها المستقبلية فأوضحت شرارة: "أنا مش راسمة خطط ولا أي شيء من هذا الكلام، ولكني أحب أن أقدم عملاً راقيًا فأود أن ينسى الجميع أنني محجبة ويركزوا فقط في صوتي وفني وأعمالي".

وردت على الشائعات التي تطلق على عائلتها وقالت: "لا أغضب نهائيًا ولكن ظهرت إشاعات كثيرة منذ دخولي البرنامج بانفصال والدي عن والدتي، ولكن الحقيقة أنهما منفصليْن منذ فترة طويلة قبل تقديمي في البرنامج، بالإضافة إلى إشاعات طلاقي وزواجي وهو لم يحدث إطلاقًا فأنا لست متزوجة وحاليًا لا أركز سوى في عملي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نداء شرارة تؤكد أن اللهجة المصرية بوابة دخولها للجمهور العربي نداء شرارة تؤكد أن اللهجة المصرية بوابة دخولها للجمهور العربي



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab