عودة العديد من النجوم إلى السينما بعد فترة غياب طويلة تصل إلى 14 عامًا
آخر تحديث GMT02:55:32
 العرب اليوم -

أهمهم ماجد المصري ومصطفى قمر وأحمد عيد وداليا البحيري وأمير كرارة

عودة العديد من النجوم إلى السينما بعد فترة غياب طويلة تصل إلى 14 عامًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عودة العديد من النجوم إلى السينما بعد فترة غياب طويلة تصل إلى 14 عامًا

ماجد المصري وبشرى وأحمد آدم
القاهرة - إسلام خيري

تظل السينما هي عشق النجوم فهما غابوا عنها إلا أنها دائما في بالهم، ويسعون إليها بكل شيء، ولكنهم ييبتعدون عنها نظرا لعدم وجود السيناريو المناسب والقوي، الذي يشجعهم على العودة لها.

ويرصد "العرب اليوم" أبرز النجوم الذين تعاقدوا أخيرا، وشاركوا وقدموا أعمالًا سينمائية على الرغم من بعدهم عن السينما فترة طويلة، ويأتي في مقدمتهم الفنان ماجد المصري، الذي أصبح من نجوم الدراما التليفزيونية، ولكن هذا الأمر جعله ينقطع عن السينما لمدة طويلة بلغت 14 عامًا، منذ تقديم فيلم "هروب مومياء" مع الفنانة نيللي كريم, ليقرر العودة إلى السينما من جديد بفيلم يحمل اسم "القمر من بعيد" من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي، ويشاركه البطولة الفنان محمود عبد المغني، ومن المقرر بدء تصويره بعد رمضان المقبل عقب الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "الطوفان".

وبعدما أصبحت الفنان داليا البحيري نجمة في الدراما التليفزيونية، بخاصة بعد النجاح الكبير لمسلسلها الكوميدي الأخير "يوميات زوجة مفروسة أوي" بمشاركة خالد سرحان، قررت العودة للسينما بعد فترة غياب تصل إلى عشر سنوات منذ تقديمها فيلم "جوبا" مع الفنان مصطفى شعبان، وقررت العودة للسينما من خلال فيلم "6 في الأرشيف"، حيث قامت بتصوير 30% من مجمل أحداثه، على أن تعود إلى استكمال تصويره عقب انتهائها من تصوير الجزء الثالث والرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" المقرر عرض الجزء الثالث منه الشهر المقبل والرابع في شهر رمضان الكريم, وتدور أحداث الفيلم عن  شاب يعيش قصة عاطفية بينه وبين حبيبته بشكل عصري باستخدام وسائل التكنولوجيا والسوشيال ميديا، ويشارك في بطولة بجانب داليا البحيري كلا من ناهد السباعي واحمد الشامي وإخراج إيناس سيف وإنتاج ناهد فريد شوقي.

كما تعود الفنانة بشرى للسينما منذ غياب خمس سنوات حينما شاركت في فيلم "مستر أند مسز عويس" مع حمادة هلال , وذلك من خلال مشاركتها في بطولة فيلمين هما فيلم "مش رايحين فى داهية" مع المخرج أحمد صالح ويشاركها البطولة كلا من مي سليم ونبيل عيسى وريم مصطفى وعمر السعيد وأحمد صلاح حسني، ومن المقرر طرحه في دور العرض 12 أبريل/نيسان المقبل , وفيلم "ليلي داخلي"، تأليف شريف عبد الهادي، وإخراج حسام الجوهري، وإنتاج أشرف تادرس، ويشارك في بطولة مجموعة من الشباب منهم أيمن قيسوني، محمود حافظ، محمد يونس, وتدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة ويسلِّط الضوء على بعض القضايا الشائكة مثل بعض العلاقات المشبوهة في الوسط السينمائي، بخلاف تلاعب رأس المال بالحقائق وتزييفها لصالح من يدفع أكثر.

ورغم أن الفنان أمير كرارة حقّق نجاحًا كبيرًا في الدراما التليفزيونية، إلا أنه ظل بعيدًا عن السينما إلى ما يقرب من عشر سنوات منذ تقديم فيلم "علاقات خاصة" عام 2007 مع كل من خالد سليم وتامر هجرس ونبيل عيسي, إلا انه قرر هذا العام العودة للسينما من جديد ولكن ليس في دور البطولة المطلقة، ولكنه فضل أن تكون عودته بعد هذه الفترة من خلال المشاركة في بطولة جماعية تحت قيادة الفنان أحمد السقا من خلال فيلم "هروب اضطراري"، المقرر عرضه في سباق عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته كل من غادة عادل وفتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وأحمد زاهر ودينا الشربيني ومصطفى خاطر.

وعاد الفنان أحمد آدم إلى السينما بعد فترة غياب تصل إلى ثماني سنوات منذ أن قدم فيلم "شعبان الفارس"، حيث خاض منافسة إجازة منتصف العام بفيلم "القرموطي على خط النار" وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية القرموطي الذي يتورط مع جماعة "داعش" المتطرفة، ويشارك في الفيلم إيمان السيد، محمود حافظ، تأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري. ونفس الشيء حدث مع الفنان أحمد عيد الذي عاد إلى السينما بعد فترة غياب تصل إلى أربع سنوات منذ تقديم فيلم "حظ سعيد" مع الفنانة مي كساب، حيث خاص عيد المنافسة في إجازة منتصف العام بفيلم" ياباني أصلي" وحقق الفيلم نجاحا كبيرا حينما تم طرحه في دور العرض السينمائية وشارك في بطولته ندا موسى ومحمد ثروت.

ولكن الحظ لم يقف في صف الفنان والمطرب مصطفى قمر، فهو الآخر يعد من النجوم العائدين إلى السينما بعد فترة غياب طويلة تصل إلى أربع سنوات منذ تقديم فيلم "جوه اللعبة"، إلا أنه قرّر العودة للسينما من جديد، وخاص المنافسة في إجازة منتصف العام ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب، حيث تذيل قائمة الإيرادات في دور العرض السينمائية وذلك عكس النجاح الذي حققه أحمد آدم وأحمد عيد بعد فترة الغياب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة العديد من النجوم إلى السينما بعد فترة غياب طويلة تصل إلى 14 عامًا عودة العديد من النجوم إلى السينما بعد فترة غياب طويلة تصل إلى 14 عامًا



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 02:14 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران
 العرب اليوم - الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 العرب اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن

GMT 20:02 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نيران ضخمة تلتهم مبنى بورصة كوبنهاغن التاريخي

GMT 23:57 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الإمارات تشهد أكبر كميات أمطار خلال 75 عاماً

GMT 01:05 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab