قناة cbc   أضحت مكانًا يحوي قصص الحب الرومانسية في المسلسلات
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

احتوت الخريطة الرمضانية على " الأكشن" والكوميديا والتشويق

قناة "cbc " أضحت مكانًا يحوي قصص الحب الرومانسية في المسلسلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قناة "cbc  " أضحت مكانًا يحوي قصص الحب الرومانسية في المسلسلات

مسلسل رحيم
القاهرة ـ إسلام خيري

تعد هذا العام قناة "cbc  " مكانًا لقصص الحب والرومانسية  في رمضان المقبل  خاصة أنها تضم العديد من المسلسلات التي تضم خلال أحداثها قصصًا رومانسية وحب بين أبطال العمل وذلك بالرغم من أن الخريطة الدرامية لها في رمضان 2018، احتوى على عدة مسلسلات منوعة، منها "عوالم خفية" للفنان الكبير عادل إمام، و"ليالي أوجيني، لظافر العابدين وأمينة خليل، والأكشن مثل مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور، ومسلسل "طايع" من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك، والكوميدي مثل "الوصية" لأكرم حسني وأحمد أمين ولكن تسيطر الرومانسية على شاشاتها في رمضان وتأتي البداية مع النجم ياسر جلال والنجمة اللبنانية نور في مسلسل "رحيم" حيث تعد قصة الحب التي تربط بين "رحيم" و"داليا" منذ أيام الجامعة، تتحول لخطبة، قبل دخوله السجن، ولكنها تنتهي ويكتشف بعد خروجه زواجها من "عماد" الذي يعمل في نفس مجاله، ويتحول الحب لحرب باردة، يكتشف أسبابها الجمهور في الحلقات المتقدمة من المسلسل.

تدور أحداث "رحيم" بشأن رجل أعمال يتاجر في الأعمال غير المشروعة، يدخل السجن ويستولي رجاله على كل أملاكه، ويتسببون في تشريد أسرته ليبدأ رحلة الانتقام، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة اللبنانية نور، وحسن حسني، الراقصة دينا، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ومن تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة.

كما تعد قصة الحب الأساسية على شاشة" cbc "تتمثل في مسلسل " ليالي أوجيني " والتي تنشأ بين النجم التونسي ظافر العابدين والنجمة المصرية أمينة خليل و التي تدور في فترة الأربعينات، عن "كريمان" التي تؤدي دورها أمينة خليل، المتزوجة من أحد الأثرياء، وتعيش معه حياة لا تطاق، حيث إنه يكبرها بأعوام كثيرة، ما يجعله دائم الشك في تصرفاتها، فتترك قصره لتعيش في "بنسيون" تملكه الفنانة انتصار في بورفؤاد، وتقنعها بأن تعمل في تياترو "ليالي أوجيني" الذي يملكه الدكتور "فريد" الذي يجسد شخصيته ظافر العابدين، وتبدأ قصة الحب بينهما, ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ظافر العابدين وأمينة خليل كلا من انتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.

ورغم سيطرة الصراع على أحداث مسلسل " طايع" بطولة النجم عمرو يوسف والنجمة الأردنية صبا مبارك ولكن وسط هذا الصراع الكبير الذي يخوضه "طايع" الشخصية التي قدمها عمرو يوسف بعد هروبه من السجن، وأحداث المسلسل، التي تعكس ما يتعرض له من خداع يجعله يُفكر في الانتقام من كل من خدعوه، يقع في حب "مهجة" التي تؤدي دورها صبا مبارك، ويتزوجها سرًا قبل دخوله السجن، وبعد هروبه، تُقتل وهي حامل، ليسجن مرة أخرى، ويخرج بعدها للانتقام من أقرب أصدقائه.

ويعد مسلسل "طايع" من بطولة عمرو يوسف ومحمد علي وصبا مبارك وسلوى محمد علي وهند عبدالحليم، تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة cbc   أضحت مكانًا يحوي قصص الحب الرومانسية في المسلسلات قناة cbc   أضحت مكانًا يحوي قصص الحب الرومانسية في المسلسلات



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab