نجمات حققن نجاحات متكررة مع منصة شاهد بأدوار ملهمة كشفت الكثير عن أزمات المرأة وأبرزهن منة شلبي
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

نجمات حققن نجاحات متكررة مع منصة شاهد بأدوار ملهمة كشفت الكثير عن أزمات المرأة وأبرزهن منة شلبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجمات حققن نجاحات متكررة مع منصة شاهد بأدوار ملهمة كشفت الكثير عن أزمات المرأة وأبرزهن منة شلبي

منة شلبي
القاهرة- العرب اليوم

منصة شاهد باتت أحد أشهر المنصات التي يلجأ إليها الجمهور من أجل مشاهدة أعمال درامية مميزة ولافتة، حيث إنها أصبحت مصدر ثقة لدى الجمهور الذي تأكد على مدار الأشهر الماضية من مدى جودة وأهمية الأعمال المعروضة على تلك المنصة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضها، لأسباب متعددة من أبرزها النجمات المشاركات بهذه الأعمال واللواتي كن العنصر الأبرز الذي جذب الأنظار لهذه الأعمال بسبب موهبتهن اللافتة، ونجاحهن على تسليط الضوء على أزمات المرأة وكشف الكثير عنها.
منة شلبي

ومن بين هؤلاء النجمة منة شلبي التي كررت التعاون مع منصة شاهد أكثر من مرة وقدمت مسلسلات مميزة بعضها جاء ملهمًا بالنسبة للجمهور وجميع تجاربها مع المنصة حققتنجاحًا كبيرًا نتج عنه حصولها على العديد من التكريمات.

منة شلبي قدمت في البداية مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي لعبت بطولته مع النجم آسر ياسين ودارت أحداثه حول شخصية ليلى ذات الماضي المجهول التي تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله، كزوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما، والمسلسل نال إشادات واسعة وحصلت منة شلبي من خلاله على عدة تكريمات كما ترشحت لجائزة إيمي الدولية.

وكررت منة شلبي التعاون مع المنصة من خلال مسلسل "ليه لأ 2" الذي دارت أحداثه حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى رأسا على عقب عندما يُلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة، بجانب كفالة الطفل يونس من دار الأيتام، ومواجهة صعوبات المجتمع ونظرته للأمر، والمسلسل ألهم الكثير من الجمهور لفكرة البحث والتقصي حول قضية الاحتضان والتبني، وشارك في بطولة العمل وقتها كل من أحمد حاتم ومراد مكرم وغيرهم.

منة شلبي واصلت كذلك تعاونها مع منصة شاهد، التي كانت منصة لعرض مسلسل "بطلوع الروح" الذي اعتبره الجمهور أحد أجمل مسلسلات رمضان لعام 2022، وسلط الضوء على معاناة زوجة مع زوجها الذي يتمسك بأفكار متطرفة.

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لها أيضًا اكثر من تعاون مميز ولافت مع منصة شاهد، حيث قدمت مسلسل "2020" الذي عرض على منصة شاهد بالتزامن مع عرضه على شاشة MBC، ونال المسلسل تفاعل واسع من قبل الجمهور وأشادوا بقدرة نادين التمثيلية ونضجها الفني من خلال هذا العمل الذي شاركت في بطولته مع النجم قصي خولي.

كما لعبت نادين نجيم بطولة مسلسل "صالون زهرة" الذي نالت من خلاله إشادات الجمهور كذلك واعتبروها أطلت بوجه مختلف عن باقي أدوارها السابقة، ودارت أحداث المسلسل حول زهرة صاحبة صالون التجميل التي تتورط في أزمة ومع مرور الأحدث تتعلق بشخص يدعى أنس الذي يجسد دوره النجم معتصم النهار، وتنتظر نادين حاليًا عرض الموسم الثاني من المسلسل بعد نجاح الأول.

ريهام عبد الغفور

النجمة ريهام عبد الغفور كان لها أكثر من تجربة مميزة مع منصة شاهد، نجحت من خلالها أن تلقي الضوء على جوانب مختلفة من موهبتها، وباتت إحدى أبرز النجمات اللواتي تلقين الإشادات مؤخرًا، حيث شاركت ريهام في بطولة مسلسل "وش وضهر" مع النجم إياد نصار وهو العمل الذي لاقى نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية وتصدرت ريهام من خلاله الترند أكثر من مرة.

كما شاركت ريهام أيضًا مؤخرا في مسلسل "منعطف خطر" مع النجم باسل خياط، وهو العمل الذي شغلت بال الجمهور من خلاله كذلك بسبب أدائها اللافت ودورها المميز وقصة العمل نفسه، كما كررت التعاون مؤخرًا مع المنصة من خلال مسلسل "الغرفة 207" مع النجم محمد فراج، وهو العمل الذي نالت إولى حلقاته إشادات واسعة، فيما تنتظر عرض مسلسل جديد بعنوان "أزمة منتصف العمر" على المنصة كذلك.

هدى حسين

النجمة الشهيرة هدى حسين التي بالرغم من شهرتها وموهبتها التي لا يختلف عليها اثنين، كان لها تجارب مختلفة ولافتة عرضت على منصة شاهد بالتزامن مع عرضها التلفزيوني على شاشة MBC، وحققت من خلالها نجاحًا ملحوظًا وباتت حديث الجمهور، ومن بين تلك الأعمال المميزة التي لعبت هدى حسين بطولتها، كان مسلسل "ست الحسن" الذي دارت أحداثه حول سيدة تسعى للحفاظ على عملها في مجال الطب البديل، وتلجأ لحل غير اعتيادي سرعان ما يتزامن مع سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة في المنطقة.

كما قدمت مسلسل "كف ودفوف" الذي حقق نجاحًا ساحقًا بمجرد عرضه مؤخرًا ودارت أحداثه خلال ثمانينيات القرن الماضي، حول سليمة التي تقود فرقة غنائية نسائية، ولكن تضطر للاعتزال بعد وفاة زوجها، حيث تُسيطر عليها الهلاوس، وتعتقد بوجود جن يتبعها ويجعل حياتها وحياة أسرتها على المحك.إضافة إلى مسلسلي "من شارع الهرم إلى" الذي عرض في رمضان الماضي، ومسلسل "الناجية الوحيدة" الذي عرض في رمضان 2021، وكل منهما كان حديث الجمهور وأشادوا من خلالهما بأداء النجمة الكبيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منة شلبي بإطلالة إغريقية في حفل توزيع جوائز الموريكس دور

 

منة شلبي مرشحة للمشاركة في فيلم " الغربان " بطولة عمرو سعد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات حققن نجاحات متكررة مع منصة شاهد بأدوار ملهمة كشفت الكثير عن أزمات المرأة وأبرزهن منة شلبي نجمات حققن نجاحات متكررة مع منصة شاهد بأدوار ملهمة كشفت الكثير عن أزمات المرأة وأبرزهن منة شلبي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab