مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

توفر فرصة الوصول إلى خدمات مصرفيَّة إسلاميَّة متميزة

مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من "باركليز"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من "باركليز"

مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية
أبوظبي - العرب اليوم

وقع " مصرف أبوظبي الإسلامي "وبنك "باركليز" اتفاقية يستحوذ المصرف بموجبها على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من " باركليز " في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال طراد المحمود الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي في تصريح له في هذه المناسبة إن الاتفاقية - التي تخضع لموافقة المصرف المركزي - تتناسب مع استراتيجية المصرف الرامية إلى توسيع عملياتها للوصول إلى شرائح جديدة من العملاء والتي تشمل فئة الوافدين مع الإبقاء على ولائه للقاعدة الأساسية لعملائه من مواطني الدولة، مشيرا إلى أن المصرف متميز في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في الدولة.
وأوضح أنه عند إتمام الصفقة يتاح لجميع عملاء الخدمات المصرفية للأفراد في " باركليز " فرصة الوصول إلى خدمات مصرفية إسلامية متميزة تقدم لهم عبر شبكة فروع تعد من أكبر ثلاث شبكات فروع للخدمات المصرفية للأفراد في الدولة..مضيفا أن هدف المصرف المشترك مع باركليز يتمثل في ضمان انتقال العملاء والعمليات بكل سهولة وسلاسة.
من جانبه قال جون فيتالو الرئيس التنفيذي لـ " باركليز " في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن قرار الخروج من قطاع التجزئة في الدولة رغم صعوبته يسمح للبنك بالتركيز بشكل أكبر على الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات والاستثمارات.
وأشار إلى أن هذه الأعمال تشهد أداء قويا وتتمتع بإمكانيات نمو كبيرة ويعكس الاهتمام الكبير الذي شهدته عملياتنا للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات الجودة العالية لأعمال البنك ومحفظته والمواهب العاملة لديه،  مؤكدا التزام البنك بخدمة عملائه على أتم وجه لحين إتمام عملية الانتقال.
وسيعمل كل من مصرف أبوظبي الإسلامي و"باركليز" بشكل وثيق خلال الفترة القادمة لضمان انتقال العملاء بشكل سلس حيث يعتزم مصرف أبوظبي الإسلامي تقديم فرص عمل لموظفي الخدمات المصرفية للأفراد في "باركليز" الذين سيعملون من الفروع الحالية التابعة لباركليز.
وبعد إتمام الصفقة سيكون بمقدور عملاء "باركليز" الوصول إلى الخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف عبر مختلف قنوات التوزيع المتنامية والتي تشمل 80  فرعا و 600  جهاز صراف آلي وخدمات مصرفية عبر شبكة الإنترنت وعبر الهاتف المحمول ، ويستفيدون من مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية التي تتراوح بين الحسابات الجارية إلى التمويل العقاري وحلول التمويل الشخصية وتمويل شراء السيارة وتمويل التعليم وتمويل السفر، إضافة إلى البطاقات المغطاة ذات العلامة التجارية المشتركة مع الاتحاد للطيران واتصالات بجانب مزايا إضافية مثل الحصول على المكافآت عند التقدم بطلب للحصول على مثل هذه المنتجات وحدود أعلى للتمويل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab