العرب اليوم - عبد النور يطالبُ الشركات الألمانيّة بالاستفادةِ من الفُرص الاستثماريّة في بلاده

الغرفّة العربية الألمانيّة تمنحُ مصر 100 ألف يورو لدعم تنميّة المشروعّات

عبد النور يطالبُ الشركات الألمانيّة بالاستفادةِ من الفُرص الاستثماريّة في بلاده

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد النور يطالبُ الشركات الألمانيّة بالاستفادةِ من الفُرص الاستثماريّة في بلاده

دعوة للإستفادةِ من الفُرص الإستثماريّة في مصر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله طالب وزير الصناعة والتجارة المصري  منير فخري عبدالنور خلال جولته الأوروبية، الشركات الألمانية بالاستفادة من الفرص المتاحة للاستثمار في مصر، خاصة في مجال المشروعات الكبرى حيث تستهدف مصر تنفيذ عدد من المشروعات التنموية القومية مثل مشروع تنمية محور قناة السويس ومشروع المثلث الذهبي، فيما أكد رئيس الغرفة العربية الألمانية للصناعة في مصر الدكتور راينر هيرت، أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة في مصر، منها أنه سيتم خلال الشهور القليلة المقبلة افتتاح مصنع كبير باستثمارات ألمانية في مجال التصنيع الزراعي في الإسكندرية، وسيوجه كل إنتاجه للتصدير، كما سيتم توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة التضامن الاجتماعي يتم بمقتضاها تقديم تمويل قدره 100 ألف يورو لتدريب القادمين من القطاع غير الرسمي خاصة في مجال المشروعات الصغيرة لمساعدتهم على الانضمام إلى منظومة القطاع الرسمي.
أشار عبد النور  إلى أن السياسات التي انتهجتها الحكومة الحالية منذ توليها المسؤولية قد ساهمت بشكل كبير في استعادة الاستقرار والأمن وكذا بدء الخطة التحفيزية لتنشيط الاقتصاد وذلك من خلال استكمال مشروعات البنية التحتية وأيضاً اتخاذ إجراءات للإسهام في تخفيض عجز الموازنة، مؤكداً أن كل هذه الإجراءات ساهمت في زيادة تدفق الاستثمارات الأجنبية إلى مصر خلال المرحلة الماضية.
من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات الألماني الدكتور ستيفان ماير، على أهمية تعظيم التعاون الصناعي المشترك، خاصة أن القطاع الخاص في البلدين لديهم العديد من المشروعات المشتركة سواء في مصر أو ألمانيا، لافتاً إلى أهمية مشاركة الشركات الألمانية في تنفيذ المشروعات الكبرى التي ستنفذها مصر خلال المرحلة المقبلة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - عبد النور يطالبُ الشركات الألمانيّة بالاستفادةِ من الفُرص الاستثماريّة في بلاده  العرب اليوم - عبد النور يطالبُ الشركات الألمانيّة بالاستفادةِ من الفُرص الاستثماريّة في بلاده



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab