العرب اليوم - اتفاق مغربي صربي لتفادي الازدواج الضريبي بين البلدين
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

يشمل الرسوم المفروضة على الدخل الإجمالي

اتفاق مغربي صربي لتفادي الازدواج الضريبي بين البلدين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتفاق مغربي صربي لتفادي الازدواج الضريبي بين البلدين

الوزير المنتدب إدريس الأزمي الإدريسي
الدار البيضاء ـ يوسف عبد اللطيف

وافقت الحكومة المغربية على مشروع قانون اتفاق بين المملكة المغربية وجمهورية صربيا لتجنب الازدواج الضريبي في مجال الضرائب على الأجر الموقعة في بلغراد في6يوينو/حزيران الماضي، فيما أوضح بيان للحكومة المغربية، الجمعة، تلقى "العرب اليوم" نسخة منه، أن المشروع الذي تقدم به الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والمال المكلف بالموزانة،  إدريس الأزمي الإدريسي، يأتي لتطبيق مقتضيات الاتفاق على الأشخاص المقيمين في إحدى الدولتين المتعاقدتين أو في كلتيهما، وذلك فيما يخص الضرائب على الرسوم المفروضة لحساب دولة متعاقدة أو فروعها السياسية أو جماعاتها المحلية، بغض النظر عن الطريقة التي تفرض بها. وأفاد البيان، أن الاتفاق، يشمل جميع الضرائب المفروضة على الدخل الإجمالي أو على عناصر من الدخل، بما فيها الضرائب على الأرباح الناتجة عن نقل ملكية الأموال المنقولة أو غير المنقولة، والضرائب على المبالغ الإجمالية للأجور أو الرواتب المؤداة من قبل المقاولات، وكذا الضرائب على زيادة قيمة رأس المال، وأي ضرائب مماثلة أو مشابهة في جوهرها تستحدث بعد تاريخ التوقيع على الاتفاقية وتضاف إلى الضرائب الحالية التي تحل محلها. كما يهدف هذه الاتفاق، نقلا عن البيان، إلى تفادي الازدواج الضريبي بين الطرفين المتعاقدين. وكان البلدان قد وقعا على اتفاق تعاون من أجل النهوض بتبادل الخبرات والتجارب في مجالات الثقافة والتربية والعلوم. كما صادق البلدان على الاتفاق التجاري الموقع بينهما، مما سيسمح بتشكيل اللجنة المختلطة للتعاون في مختلف المجالات، ولاسيما في السياحة و الزراعة  والإنتاج الصناعي.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اتفاق مغربي صربي لتفادي الازدواج الضريبي بين البلدين  العرب اليوم - اتفاق مغربي صربي لتفادي الازدواج الضريبي بين البلدين



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab