رونالدو ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام لاس بالماس في مباراة مجنونة
آخر تحديث GMT05:15:48
 العرب اليوم -

بعشرة لاعبين بعد طرد غاريث بيل ضمن الليغا

رونالدو ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام لاس بالماس في مباراة مجنونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رونالدو ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام لاس بالماس في مباراة مجنونة

البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد ـ العرب اليوم

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد من الخسارة أمام ضيفه لاس بالماس بعدما سجل هدفين قاتلين حول بهما تأخره 1-3، لتعادل بشق الأنفس 3-3 في اللقاء المثير الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الـ25 في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة حيث كان الملكيون هم البادئون بالتسجيل مبكرا منذ الدقيقة الثامنة بأقدام إيسكو ألاركون، الذي تسلم كرة بينية وهو في وضعية مثيرة للجدل من ماتيو كوفاسيتش لينفرد بالحارس خابي فاراس ويضعها على يساره في الشباك، ولم يتأخر رد الضيوف سوى دقيقتين فقط بعدما تمكن بيدرو تاناوسو 'تانا' من إدراك التعادل بعدما سدد كرة قوية بعد لعبة جماعية داخل المنطقة بقوة في شباك كيلور نافاس.

وفي النصف الثاني، كانت جميع فصول الإثارة حاضرة والتي بدأت بطرد الجناح الويلزي جاريث بيل في لعبة واحدة في الدقيقة 49 إثر احتكاك مع أحد لاعبي لاس بالماس، وكان هذا الطرد بمثابة نقطة تحول في مجريات اللقاء حيث تمكن الفريق "الكناري" من شن هجمات مرتدة سريعة على مرمى الميرينجي ليتحصل من إحداها الفريق على ركلة جزاء بعد لمس سرخيو راموس الكرة بيده داخل المنطقة ليحولها جوناثان فييرا داخل مرمى نافاس الذي كاد أن يبعدها بقدمه في الدقيقة 56.

واصل الفريق الضيف مفاجأة الريال وأحرز الهدف الثالث بعدها بأربع دقائق بأقدام الغاني كيفن برنس بواتينج إثر هجمة مرتدة سريعة استغل خلالها الخروج الخاطئ من نافاس ليخطف الكرة من قبله ويسكنها داخل الشباك

وكان بإمكان لاعبو لاس بالماس من زيادة الغلة التهديفية وتحقيق انتصار تاريخي على الميرينجي في عقر داره لولا تألق نافاس في إبعادها أو سوء الحظ في فرص أخرى، وتمكن الريال من تقليص النتيجة قبل النهاية بأربع دقائق من ركلة جزاء عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 86.

وانفجر الملعب فرحا في الدقيقة 89، بعدما عاد النجم البرتغالي لهز الشباك مجددا في الدقيقة الأخيرة برأسية من ركلة ركنية، انقذ بها فريقه من هزيمة كانت وشيكة، ليرفع رصيده من الأهداف لـ18 خلف ثنائي برشلونة، ليونيل ميسي، 21 هدف، ولويس سواريز، 19 هدف.

وبهذا يهدي الميرنجي صدارة الترتيب طواعية لغريمه التقليدي برشلونة، الذي اكتسح سبورتنج خيخون بسداسية في وقت سابق اليوم الأربعاء، بعدما أضاف نقطة جعلت رصيده 56 نقطة وبفارق نقطة خلف البلاوجرانا، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق الملكي أمام سيلتا فيغو.

وفرط لاس بالماس في فوز كان في المتناول، هو الأول بعد أربع جولات شهدت جميعها خسارة، ليرتفع رصيده لـ29 نقطة يحتل بها المرتبة الثانية عشر بفارق الأهداف أمام فالنسيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام لاس بالماس في مباراة مجنونة رونالدو ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام لاس بالماس في مباراة مجنونة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab