سيناريو أنشيلوتي وبينيتيز يُطارد زين الدين زيدان
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

الفريق يحتل المركز الرابع مع مرور 18 جولة

سيناريو أنشيلوتي وبينيتيز يُطارد زين الدين زيدان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيناريو أنشيلوتي وبينيتيز يُطارد زين الدين زيدان

الفرنسي زين الدين زيدان
مدريد - العرب اليوم

ربما لم يسبق لزين الدين زيدان، أن كان خلف برشلونة بفارق 16 نقطة في جدول الليغا، قبل نهاية الدور الأول سواء كلاعب أو مدرب في ريال مدريد، الأمر الذي جعل الفريق يحتل المركز الرابع مع مرور 18 جولة.

وعلى ضوء ذلك لا تزال الصحافة الإسبانية تواصل هجومها على سياسية العمل التي ينتهجها زيدان منذ بداية الموسم الحالي، على جميع الأصعدة من شكل الفريق هجومياً أو دفاعياً بالإضافة لموسم الانتقالات الشتوية الذي لم يلتفت له المدرب الفرنسي حتى الآن.

وخرج أفضل مدرب في عام 2017، في المؤتمر الصحافي لمباراة سيلتا فيغو، وحين سأله أحد الحاضرين حول صفقة الحارس كيبا أريزابالاجاكيبا أريزابالاجا، والتي تنتظر الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي، فاجأ زيدان الجميع بأنه لا يريد حارس مرمى آخر في الفريق، مشيراً لارتياحه مع حارسيه كايلور نافاس وكيكو كاسيا.

جاء هذا التصريح ليوقف جميع المفاوضات بين إدارة الملكي واللاعب، حتى يتم بحث الأمر من جديد بين فلورنتينو بيريز وزيدان، خاصة وأن سياسة الرئيس في السنوات الأخيرة، تتطلع لبناء فريق قوي في المستقبل بالتعاقد مع المواهب الإسبانية الشابة.

ولم يعتد بيريز على مثل تلك الطريقة من الشخص الذي لا يعتبره فقط كمدرب ونجم سابق للفريق، بل أصبح يحتذي به كمثال لقيم وتاريخ النادي الملكي، خاصة بعد موسمين تاريخيين تكللا بـ 8 بطولات، ليتبدل الحال مع الموسم الجديد ويتوالى التعثر، ويصبحا على شفى دخول صدام تكرر في الأعوام الماضية مع مدربين مختلفين.

تأتي صفقة الحارس استكمالاً لسلسلة التعاقدات مع المواهب الإسبانية كماركو أسينسيو وخيسوس فاييخو وداني سيبايوس وغيرهم، فيما يرى بيريز أن خروج زيدان بهذا التصريح يعد تحديا فيما بينهم حول من يملك الكلمة العليا في الميركاتو.

كشف كارلو أنشيلوتي، في الكتاب الذي حمل سيرته الذاتية أن موسمه الثاني مع الفريق كان بيريز يتحكم بكل شيء من ناحية الصفقات، وأبرزها هو إتمام التعاقد مع النرويجي مارتن أوديجارد، وإصراره على مشاركته في 3 مباريات مع الفريق، وهو ما جاء على غير إرادة المدرب الإيطالي.

وعلى الرغم من تأكيد بقاء أنشيلوتي كمدرب للفريق عقب تردي النتائج في موسمه الثاني، إلا أنه بنهاية الموسم وجد نفسه خارج النادي لأسباب عدة، من ضمنها عدم توافقه مع اختيارات بيريز.

تكرر الأمر مع الإسباني رافا بينيتيز، الذي وجد دعماً منقطع النظير من جانب بيريز عقب الخسارة الشهيرة في البرنابيو أمام برشلونة بأربعة أهداف نظيفة، ولكن لم تدم تلك العلاقة كثيراً بعد أن رحل في يناير 2016، ليخرج هو الآخر ويكشف أن بيريز تدخل في كل شيء في الفريق، ولعل أبرز ما أشيع عقب إقالته هو تصريحاته حول رغبة رئيس النادي في مشاركة لاعبين بأعينهم في بعض المباريات.

عاد زيدان وأشار لعدم وجود أي نوع من الأزمات بينه وبين رئيس النادي بسبب انخفاض مستوى الفريق أو صفقات الشتاء، وفي ذات الصدد لا تزال الصحف الإسبانية تؤكد غضب بعض المسؤولين في النادي الملكي وعلى رأسهم بيريز بسبب رفض زيدان لإجراء أي صفقات جديدة، وتزايد الغضب بعد تصريحاته الأخيرة بشأن كيبا.

لم تعد الأمور كما كانت قبل عامين في النادي الملكي، ويعود ذلك لأسباب كثيرة يعلمها زيدان وبيريز، فهل سيخرجا من الأزمة بدون خسائر، أم سيلقى الفرنسي مصير من سبقوه؟

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيناريو أنشيلوتي وبينيتيز يُطارد زين الدين زيدان سيناريو أنشيلوتي وبينيتيز يُطارد زين الدين زيدان



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab