العرب اليوم - ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا

استكمال مباريات المجموعات في دوري أبطال أوروبا الليلة

ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا

رونالدو
كتب - محمد زاهر

تستكمل اليوم، الأربعاء، مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الذي انطلق يوم أمس الثلاثاء، في ثمان مواجهات قوية، تقام عند التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، حيث يواجه ليفربول الإنكليزي، الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح، إشبيلية على ملعب الأنفيلد في مباراة قوية ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، التي يسعى من خلالها الريدز لاستعادة توازنه بعد الكبوة التي تعرض لها في البريميرليغ وخسارته بخماسية نظيفة من مانشستر سيتي، السبت الماضي.
وبات المهاجم نولتيو، الذي تبينت إصابته في الساق اليمنى عقب الخضوع لفحص طبي أمس الأول الإثنين، أبرز الغائبين عن قائمة اللاعبين الـ22 التي أعلنها مدرّب إشبيلية، إدواردو بيريزو، الذي كشف عن قائمة المباراة الافتتاحية لفريقه، وعاد للقائمة الحارس ديفيد سوريا والمدافع نيكو باريخا ولاعبو الوسط جيدو بيزارو وإيفر بانيغا ومايكل كرون-دلي والمدافع لويس مورييل، حيث استعاد المدرب الأرجنتيني في هذه القائمة ستة لاعبين لم يخوضوا مواجهة إيبار أول أمس السبت في الليغا، بينما غاب عن القائمة إضافة إلى نوليتو لاعب الوسط الألماني يوهانس غايس.
ويعود تاريخ آخر هزيمة تعرض لها إشبيلية في إنكلترا إلى الموسم الماضي حين تعرض للإقصاء على يد ليستر سيتي الذي انتفض على أرضه وحقق الفوز بهدفين نظيفين بعد أن خسر ذهابا 2-1 أمام الفريق الأندلسي، وفي نفس المجموعة، ماريبور السلوفيني نظيره سبارتاك موسكو الروسي على ملعب الأول.
ويحلّ في المجموعة السادسة، مانشستر سيتي ضيفًا على فينورد الهولندي في مباراة يسعى من خلالها السيتي لانطلاقة قوية تؤهله للحصول على اللقب، بينما يواجه شاختار الأوكراني نابولي الإيطالي من نفس المجموعة.
ويستضيف في المجموعة السابعة، لايبزغ الألماني نظيره موناكو الفرنسي، بينما يلعب بورتو البرتغالي على أرضه أمام بشكتاش التركي.
ويلعب في المجموعة الثامنة والأخيرة، ريال مدريد الإسباني أمام أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعب البرنابيو في مباراة سهلة لأصحاب الأرض.
ويُتوقّع مع البداية المهتزة لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، أن تستقبل جماهير الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استقبال الأبطال لدى عودته إلى تشكيلة الفريق من خلال مباراته أمام أبويل، وخاض الريال مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإسباني من دون الهداف التاريخي للنادي رونالدو، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب بسبب طرده في مباراة كأس السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم وسلوكه تجاه الحكم في نفس المباراة.
ويتطلّع الفريق إلى استغلال عودة رونالدو إلى صفوفه في مباراة الغد لتحقيق فوز كبير على أبويل نيقوسيا في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الأوروبي، كما يُنتظر أن يحظى رونالدو باستقبال رائع وهائل من الجماهير التي لم تكن في نفس الحماس تجاه اللاعب في فترات سابقة تعرض فيها رونالدو لصافرات الاستهجان من بعض أنصار الفريق وكان بحاجة فيها لتقديم مزيد من الجهد والأهداف للرد القوي على منتقديه.
وافتقد الريال في بداية مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم للنهاية الدقيقة والفعالة كما افتقد الفريق الإصرار والحماس الذي يبثه رونالدو في نفوس اللاعبين خلال مشاركته في المباريات، حيث يَنتظر الريال أن يعزز رونالدو هذا الرصيد من خلال مهرجان أهداف أمام دفاع أبويل نيقوسيا بطل الدوري القبرصي الذي قد يكون الفريق الأضعف في هذه المجموعة، كما أنّه من المتوقع أن يرحّب الويلزي غاريث بيل كثيرًا بعودة زميله رونالدو إلى تشكيلة الفريق وهو ما سيبعد التركيز عنه نسبيًا.
   

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا  العرب اليوم - ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا  العرب اليوم - ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 العرب اليوم - "ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab