خليفة بن سلمان يستقبل عبدالله آل الشيخ
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

خليفة بن سلمان يستقبل عبدالله آل الشيخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خليفة بن سلمان يستقبل عبدالله آل الشيخ

خليفة بن سلمان آل خليفة و عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ
الرياض - العرب اليوم

أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة أن المملكة العربية السعودية قبلة العرب والمسلمين, وحفظت دولاً خليجية وعربية وإسلامية كثيرة مما كان يُراد لها من شر.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له، الذي يزور مملكة البحرين حالياً.
وقال سموه : "إن المملكة العربية السعودية بلد خير لا يأتي منها إلا الخير، ولا تتبنى موقفاً أو سياسية إلا من أجل صالح الجميع فهي أخذت على عاتقها تحمل مسؤولية أمة".

وأكد أن ما تتبناه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من مبادرات لوحدة الصف يعكس دورها المؤثر إقليمياً وعالمياً.

واستذكر سموه زيارة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - إلى مملكة البحرين الشقيقة وما حققته من نجاحات على الصعيدين الرسمي والشعبي، وقال : "إنها تعد بحق زيارة تاريخية وستظل ماثلة في الذاكرة الوطنية للبحرين" .

وأشاد بعمق الوشائج التي تجمع بين البلدين الشقيقين ، وما تتميز به من خصوصية , قائلاً : " إن شعب البحرين جبلوا على محبة المملكة وترعرعت هذه المحبة في قلوبهم وأذهانهم جيلاً بعد أخر".

ورحب صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء البحريني بوفد مجلس الشورى، مؤكداً أن هذه الزيارة تجسد متانة علاقات الأخوة والتعاون الوثيق التي تربط بين قيادتي مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وشعبيهما الكريمين .

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة , وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله - في تحقيق أمن المنطقة واحلال السلام والاستقرار فيها, مشيداً بهذا الصدد إلى ما حققته المملكة من نجاحات في محاربة الإرهاب مما جعلها مثار إعجاب الكثير من دول العالم.

وأشار إلى أن قيادة المملكة - رعاها الله - عرفت بمواقفها الأصيلة والثابتة في نصرة الحق والعدل وسعيها المستمر إلى احلال السلام والأمن وتحقيق التضامن العربي الإسلامي منذ تأسسيها ، مؤكداً سموه حرص مملكة البحرين على تنمية أواصر التعاون مع المملكة بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين ويعبر عن وحدة المصير التي تربط البلدين.
كما طلب سموه من رئيس مجلس الشورى، نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - رعاهما الله - ، معرباً عن تمنياته في أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز مجالات التعاون الثنائية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، نقل معالي رئيس مجلس الشورى لسموه تحيات خادم الحرمين الشريفين سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وتمنياتهما لمملكة البحرين وشعبها باستمرار الرفعة والازدهار ، مؤكداً أن مثل هذه الزيارات تفتح مجالات عديدة للتعاون البناء والمثمر بين البلدين الشقيقين وخاصة في المجالات التشريعية بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى دورها في دعم التعاون و في تحقيق التقارب بين وجهات النظر وتوحيد التطلعات بين الأشقاء وتبادل الخبرات في المجالات البرلمانية.

وأثنى معالي الدكتور عبدالله آل الشيخ على ما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في كافة القطاعات, منوهاً بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مواجهة مختلف الظروف والتحديات التي مرت بها البحرين, مشيداً بما تتمتع به مملكة البحرين من أجواء أمن وأمان بفضل من الله عز وجل ثم بجهود قيادتها الحكيمة.

حضر اللقاء أعضاء الوفد المرافق لمعاليه أعضاء المجلس الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء, واللواء طيار علي بن محمد العسيري, والدكتورة لطيفة بنت أحمد البوعينين, والدكتورة أحلام بنت محمد الحكمي, كما حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ.

نقلا عن واس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن سلمان يستقبل عبدالله آل الشيخ خليفة بن سلمان يستقبل عبدالله آل الشيخ



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab