كوريا الجنوبية تعلن عزمها بناء رابع أكبر مركز للنفط في العالم
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

كوريا الجنوبية تعلن عزمها بناء رابع أكبر مركز للنفط في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كوريا الجنوبية تعلن عزمها بناء رابع أكبر مركز للنفط في العالم

القاهره ـ أ.ش.أ

أعلنت كوريا الجنوبية/الأربعاء/ عن خطة لبناء رابع أكبر مركز للنفط في العالم و مركز تجاري رئيسي في منطقة شمال شرق آسيا . وذكرت وكالة أنباء / يونهاب / الكورية أنه تم وضع اللمسات الأخيرة للخطة في اجتماع لجنة تشجيع التجارة والاستثمار اليوم الأربعاء ، وتتناول إلى حد كبير الكيفية التي سيتم بها استخدام التسهيلات لإنشاء مركز تجاري للنفط في المنطقة ، مع التركيز أيضا على كيفية اجتذاب شركات النفط الدولية والتجار. وسوف تشمل الجهود الرامية إلى بناء مركز تجاري للنفط في المنطقة، رفع القيود التي تسمح بالمزج، أو الإنتاج، للمنتجات النفطية، فضلا عن جذب شركات تجارة النفط العالمية. وأشارت الوكالة إلى أن سول قد اتخذت الخطوة الأولى نحو بناء مركز النفط العالمي بافتتاحها أول منشأة تجارية لتخزين النفط من نوعها في يوسو، التي تبعد 455 كيلومترا جنوب سول، بطاقة تخزينية تصل إلى 8.2 مليون برميل من النفط، وفقا لوزارة التجارة والصناعة والطاقة. وتخطط الوزارة لمراجعة القوانين ذات الصلة لتقديم حوافز ضريبية لشركات تجارة النفط، والتي بموجبها يتم إعفاء شركات تجارة النفط الكبرى من الضريبة على الشركات بنسبة 22 % في البلاد لمدة خمس سنوات ومن ثم الاستفادة من خفض 50% لمدة خمس سنوات إضافية. كما قامت ببناء اثنين من المرافق الإضافية في أولسان، التي تبعد نحو 410 كيلومتر إلى الجنوب الشرقي من سول ، تصل طاقتهما التخزينية إلى 28.4 مليون برميل من النفط. ومن المخطط أن يكتمل بناء المنشأتين في عام 2020، وستقوم الحكومة بتوفير جزء من وحداتها للتخزين ، لرفع الطاقة الإجمالية في البلاد للاستخدام التجاري إلى 56.6 مليون برميل ، متقدمة على سنغافورة 52 مليون برميل .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الجنوبية تعلن عزمها بناء رابع أكبر مركز للنفط في العالم كوريا الجنوبية تعلن عزمها بناء رابع أكبر مركز للنفط في العالم



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab