العرب اليوم - أدنوك للتوزيع تخفض أسعار إسطوانات الغاز

"أدنوك للتوزيع" تخفض أسعار إسطوانات الغاز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أدنوك للتوزيع" تخفض أسعار إسطوانات الغاز

أبوظبي ـ وام

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع " أدنوك للتوزيع " تخفيضا إضافيا ثالثا لأسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال في محطاتها في المناطق الشمالية والتي تشمل " الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين " وذلك اعتبارا من اليوم الموافق العاشر من شهر مارس الجاري. وبموجب الأسعار الجديدة..انخفض سعر إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال سعة / 25 / رطلا ليصبح/ 45 / درهما بتخفيض قدره خمسة دراهم عن سعرها السابق البالغ/ 50 / درهما والذي تم الإعلان عنه واعتماده من قبل "أدنوك للتوزيع" خلال شهر فبراير الماضي. وخفضت الشركة سعر إعادة تعبئة اسطوانة الغاز المسال سعة / 50 / رطلا والمتوفرة فقط في محطة الرفاع في مدينة دبا الفجيرة ليصبح/ 91 / درهما بتخفيض قدره تسعة دراهم عن سعرها السابق والبالغ/ 100/ درهم. وصرح خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في " أدنوك للتوزيع " أن هذا التخفيض الثالث لهذا العام يأتي في إطار التزام شركة "أدنوك للتوزيع" بتلبية احتياجات كل مستهلكي اسطوانات الغاز في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة بما ينسجم مع انخفاض الأسعار الغاز العالمية. وأكد هادي أن الشركة تسعى بشكل دائم إلى تطوير خدماتها لتلبية احتياجات السوق بما يتناسب مع الطلب المتزايد على أسطوانات الغاز فضلا عن تخفيف الأعباء عن المستهلكين .. مؤكدا أن هذه الخطوات تصب أولا في صالح خدمة المواطنين وتلبي احتياجات السوق في المناطق الشمالية من الدولة بأسعار مدروسة. وكانت " أدنوك للتوزيع " قد خفضت خلال شهر فبراير الماضي أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال سعة / 25 / رطلا من أسعارها السابقة إلى / 50 / درهما أي بتخفيض أربعة دراهم عن سعرها السابق والبالغ / 54 / درهما..فيما خفضت سعر إعادة تعبئة اسطوانة الغاز المسال سعة / 50 / رطلا والمتوفرة فقط في محطة الرفاع في مدينة دبا الفجيرة ليصبح/ 100/ درهم أي بتخفيض خمسة دراهم عن سعرها السابق البالغ/ 105/ دراهم. وتوفر " أدنوك للتوزيع" يوميا حوالي ثلاثة آلاف اسطوانة غاز بسعة / 25 / رطلا في محطاتها في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة التي تستقبل عملاءها على مدار/ 24 / ساعة في جميع أيام الأسبوع. ويمكن للمستحقين الحصول على الاسطوانات المدعومة من خلال بطاقة رحال " إ غاز" التي تصدرها الشركة من مكتبها في الشارقة أو من خلال مراكز إصدار البطاقة المتوفرة في العديد من محطات أدنوك الخدمية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أدنوك للتوزيع تخفض أسعار إسطوانات الغاز  العرب اليوم - أدنوك للتوزيع تخفض أسعار إسطوانات الغاز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أدنوك للتوزيع تخفض أسعار إسطوانات الغاز  العرب اليوم - أدنوك للتوزيع تخفض أسعار إسطوانات الغاز



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا تتألق خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع

GMT 09:31 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 العرب اليوم - مدن فرنسية مميزة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 09:09 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - منزل فيكتوري أنيق يتحول إلى معرض للأثاث واللوحات
 العرب اليوم - فتاة أردنية تُصمِّم حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 10:31 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة
 العرب اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة والرحلات برفقة العائلة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab