العرب اليوم - النفط السوداني يبحث مع شركة بترونراغي التعاون لزيادة الإنتاج

"النفط السوداني" يبحث مع شركة "بترونراغي" التعاون لزيادة الإنتاج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النفط السوداني" يبحث مع شركة "بترونراغي" التعاون لزيادة الإنتاج

الخرطوم ـ سونا

وقف وزير النفط المهندس مكاوى محمد عوض على العمل الميدانى في مناطق حديدة موجهاً بزيادة حفر الآبار وتوسيع المسوحات الزالزالية وتطوير الآبار المنتجة بإدخال التقنيات الحديثة لزيادة الاستخلاص وذلك بهدف تحقيق استراتيجية الوزارة بالدفع بمزيد من الانتاج ، ويعتبر حقل حديدة احد حقول شركة بترونراجى ،ورافقه خلال الزيارة وزير الدولة بالوزارة د.عبيد الله محمد عبد الله ووقف الوزير على مستوى تنفيذ خطة زيادة الانتاج النفطى للعام الحالي ، حيث اكد أن زيادة الانتاج النفطي تعتبر استراتيجية وزارته التي تكمن في زيادة الاستكشافات والمسوحات الزلزالية وحفر آبار جديدة وتطوير الآبار المنتجة عبر ادخال احدث التقنيات للارتقاء بقطاع النفط ، مؤكداً مشاركة حكومة ولاية غرب كردفان ونواب الولاية بالمجلس الوطنى والاجهزة الامنية والشرطية والتى تعمل جاهدة لتوفير كافة المعينات الفنية والتقنية اضافة الى امكانيات السودان في صناعة النفط من كوادر فنية وخبرات ومنشآت نفطية ومخزون نفطي واعد ، كما امتدح مواطني مناطق البترول الذين منحوا اراضيهم لعمليات التنقيب للمساهمة في نهضة الوطن ، وحيا القوات النظامية ممثلة في الامن والجيش والشرطة المرابطة بحقول البترول والتى تعمل على حماية مسيرة صناعة النفط بالبلاد وحماية العاملين بالحقول. واكد وزير الدولة د. عبيدالله أن الزيارة تأتي في اطار متابعة خطة زيادة الانتاج النفطي ميدانياً والوقوف مع الشركة في تذليل كافة المعوقات لتفيذ الخطة المرسومة، داعياً العاملين بشركة بترونراجي بالعمل بروح العزيمة والاصرار للارتقاء بصناعة النفط عبر استخدام التقنيات الحديثة التي تؤدي الى مضاعفة انتاج الآبار ، والتي اثبتت التجارب نجاحها في بعض حقول النفط . واستعرض المهندس فهمي عبد الله نائب رئيس شركة بترونراجي خطة الشركة في توسيع المسوحات الزلزالية وزيادة عمليات الحفر وتطوير الآبار وادخال التقنيات الحديثة ، مؤكداً جاهزية العاملين بالحقول واستعدادهم التام لزيادة الانتاج النفطي وانسجامهم التام للعمل كفريق واحد وفق خطة شركته الرامية الى زيادة الانتاج النفطي بالبلاد، كما اكد جاهزية قيادة الشركة التي تعمل على استجلاب التقنيات الحديثة لزيادة الاستخلاص النفطي والوصول الى اعلى انتاجية، منوهاً بأن حقول الشركة تمتاز باستخراج الزيت الخفيف ذي الكفاءة العالية .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - النفط السوداني يبحث مع شركة بترونراغي التعاون لزيادة الإنتاج  العرب اليوم - النفط السوداني يبحث مع شركة بترونراغي التعاون لزيادة الإنتاج



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab