العرب اليوم - إستخدامات صيغ التمويل الإسلامي في الجهاز المصرفي السوداني

إستخدامات صيغ التمويل الإسلامي في الجهاز المصرفي السوداني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إستخدامات صيغ التمويل الإسلامي في الجهاز المصرفي السوداني

الخرطوم ـ سونا

أصدر مركز بيان للهندسة المالية خلال اليوميين الماضيين تقريره السنوى حول استخدامات صيغ التمويل الإسلامي بالجهاز المصرفي السوداني وذلك تحت عنوان (تطوير المنتجات الإسلامية - مصداقية شرعية وكفاءة اقتصادية ) وذلك بالتعاون مع المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية بالبحرين . وقال الأستاذ أيمن يس الإمام الرئيس التنفيذي لمركز بيان للهندسة المالية الإسلامية ( لسونا) بان التقرير يعد بمثابة مرجع وتلخيص لنشاطات المالية الإسلامية ويعكس تجربة السودان ومسيرته فى تطبيق نظام مصرفى شامل ومتكامل كما يوسع دائرة تغطيته لتشمل مناطق الخليج العربى وشرق اسيا وشمال افريقيا وافريقيا جنوب الصحراء إضافة الى النشاطات المالية الإسلامية بالدول الغربية . وذكر ايمن بان التقرير يهتم بصيغ التمويل الإسلامية والباحثين ومتخذي القرار ، مبينا بان التقرير جاء من واقع إهتمام المركز بتطوير وتقديم منتجات مالية تتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية و لايأتي هذا إلا عبرالإهتمام بالبحث العلمي المتخصص فى الصيرفة الإسلامية في كل جوانبها . وأضاف الإمام قائلا أن هنالك إتصالات تجري مع بعض المؤسسات العلمية المتخصصة لإصدار تقارير مماثلة بالقطاعات الأخرى موضحا أن المركز يسعى لخلق شراكات مع تلك المؤسسات مما يعطي مصداقية وقوة للتقارير الصادرة عن المركز مشيدا فى ذات الوقت بالدعم والمساندة التى يجدها المركز من المؤسسات الداعمة للصناعة المالية الإسلامية والتي تمثل ركيزة أساسية لتطور القطاع المصرفي الإسلامي .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إستخدامات صيغ التمويل الإسلامي في الجهاز المصرفي السوداني  العرب اليوم - إستخدامات صيغ التمويل الإسلامي في الجهاز المصرفي السوداني



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab