العرب اليوم - الأوربي يدعم التبادل التجاري في مصر بخمسين مليون دولار

"الأوربي" يدعم التبادل التجاري في مصر بخمسين مليون دولار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأوربي" يدعم التبادل التجاري في مصر بخمسين مليون دولار

لندن ـ أ ش أ

أعلن البنك الأوربي لإعادة الإعمار والتنمية الخميس عن شراكته مع البنك الأهلي المصري لمساعدة الشركات المصرية على زيادة التبادل التجاري الدولي، من خلال خط تمويل تجاري بقيمة 50 مليون دولار أميركي في إطار برنامج تسهيل التجارة. وهذا الخط التجاري هو الجزء الثاني من آلية التمويل التي تبلغ 100 مليون دولار، حيث تم تقديم القرض الأول (50 مليون دولار) لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي تم توقيعها في كانون الأول الماضي. وأعلن البنك الأوربي، الذي يتخذ من لندن مقرا له، إنه من خلال خط التمويل التجاري، فإن البنك سيقدم ضمانا للبنوك التجارية الدولية التي تغطي المخاطر السياسية والتجارية للمعاملات التي يقوم بها البنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى تقديم تمويل لمعاملات الاستيراد والتصدير. وقال مدير البنك لإدارة المؤسسات التمويلية فرانسيس ماليج "نحن مسرورون للغاية لتوقيع الجزء الثاني من آلية التمويل مع البنك الأهلي المصري، وهو أحد البنوك الرئيسية التي تعرض تمويلا تجاريا". وأضاف أن برنامج تسهيل التجارة سيدعم الأنشطة التجارية، ويقدم فوائد واضحة للشعب المصري من خلال تسهيل استيراد الأغذية والأدوية والمواد الضرورية الأخرى. ومن جانبه، قال شريف علوي نائب رئيس البنك الأهلي المصري إنه من دواعي سرور البنك التوقيع على خط التمويل التجاري بقيمة 50 مليون دولار مع البنك الأوربي لاعادة الاعمار والتنمية. وأضاف "هذا الخط يمثل الدفعة الثانية من حزمة التمويل التي تبلغ 100 مليون دولار، وتشمل قرضا بقيمة 50 مليون دولار للمشروعات الصغيرة والمتوسطة موضحا أن التعاون بين الجانبين في هذا الوقت يهدف إلى مساعدة الشركات المصرية على الدخول في التجارة الدولية بشكل أوسع. وأكد على سعادة البنك الأهلي المصري بشراكته مع البنك الأوربي، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون لصالح ودعم الشعب المصري.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الأوربي يدعم التبادل التجاري في مصر بخمسين مليون دولار  العرب اليوم - الأوربي يدعم التبادل التجاري في مصر بخمسين مليون دولار



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 21:58 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

هاتف نوكيا 3310 سيتمتع بأغطية قابلة للتبديل
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab