قناة المحور تكشف عن خطتها البرامجية الجديدة وتؤكد عودة معتز الدمرداش
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

قناة المحور تكشف عن خطتها البرامجية الجديدة وتؤكد عودة معتز الدمرداش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قناة المحور تكشف عن خطتها البرامجية الجديدة وتؤكد عودة معتز الدمرداش

أشرف عبدالمنعم
القاهرة ـ سهير محمد

أكد الكاتب الصحافي أشرف عبدالمنعم رئيس قناة المحور أن القناة ستشهد خلال الايام القليلة المقبلة تطويرًا شاملًا ، سواءً بإضافة بعض البرامج الجديدة أو بتحديث برامج أخرى مازالت على خريطة القناة .

وقال عبدالمنعم أن برنامج "90 دقيقة" سوف يبدأ عرضه بالشكل الجديد مع مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ، بعد ان تم الاستقرار على الاعلامي الكبير معتز الدمرداش لتقديم البرنامج من السبت إلى الثلاثاء ، فيما سيقوم بتقديم حلقات الاربعاء والخميس كل من الفنان تامر عبدالمنعم والإعلامية ايمان عزالدين ، على أن يقوم تامر بتقديم حلقة يوم الجمعة ، وستمتد فترة البرنامج لمدة 3 ساعات من الثامنة حتى الحادية عشر مساءً .

وأضاف عبدالمنعم أنه تم تعديل موعد برنامج "صباحك عندنا" بحيث يتم عرضه من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر بدلًا من الثامنة صباحًا ، كما سيشهد برنامج "اللمة الحلوة" تطويرًا شاملًا بعد أن انضم إليه كل من مها عثمان وهبة الجارحي ورانيا حمودة ، ويجري الاتفاق مع الفنانة مها أبوعوف التي كانت تقوم بتقديم هذا البرنامج لتقديم برنامج اخر جديد بفورمات مختلفة يليق بمكانتها الفنية .
وأشار عبدالمنعم إلى أن القناة بصدد التحضير لبرنامج جديد بعنوان "الصديقان" والذي يعد بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور مؤكدًا أنه يراهن على هذا البرنامج الذي وضع فكرته بنفسه ويرى انه سيكون من أكبر البرامج في الشرق الأوسط، كما سيتم تقديم برنامج آخر جديد يتم الاعداد له في الفترة الحالية بعنوان "ولاد البلد" وسيقدمه الفنان محمد لطفي ، بالاضافة إلى برنامج آخر بعنوان "ميوزيكا" تقديم بوسي مصيلحي .

وأوضح عبدالمنعم أن هذا ياتي في اطار خطة تطوير كبيرة تشهدها القناة تحت اشراف الدكتور حسن راتب الذي يقدم دعمًا كبيرًا للشاشة ويقود تطويرها في اطار استعدادات القناة للاحتفال بـ 15 عامًا على انشائها باعتبارها أكبر وأقدم قناة فضائية مصرية ، وهو الاحتفال الذي يتم الاستعداد له من الآن وسيتم تنظيمه في المسرح الكبير في دار الاوبرا المصرية يوم الخميس الموافق 5 يناير/كانون الثاني بحضور لفيف من الشخصيات العامة تتويجًا لمسيرة المحور وقدرتها على المنافسة مصريًا وعربيًا رغم كل التحديات التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط سياسيًا واقتصاديًا واعلاميًا بما يثبت كفاءة القائمين على القناة وقدرتهم على استكمال تلك المسيرة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة المحور تكشف عن خطتها البرامجية الجديدة وتؤكد عودة معتز الدمرداش قناة المحور تكشف عن خطتها البرامجية الجديدة وتؤكد عودة معتز الدمرداش



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab