رئيس مجلس الشورى السعودي يستقبل عددًا من الإعلاميين والكتاب
آخر تحديث GMT10:55:07
 العرب اليوم -

رئيس مجلس الشورى السعودي يستقبل عددًا من الإعلاميين والكتاب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس مجلس الشورى السعودي يستقبل عددًا من الإعلاميين والكتاب

رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد
الرياض -واس

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمكتبه في مقر المجلس بالرياض اليوم عدداً من الإعلاميين والكتاب المشاركين في جلسة الحوار الرابع (العلاقة التكاملية بين مجلس الشورى ولإعلام) التي نظمها المجلس ضمن استراتيجيته الإعلامية والاتصالية التي يسعى من خلالها إلى تعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع.


ورحب معالي رئيس المجلس في بداية الاستقبال بضيوف المجلس، وقدم لهم نبذة عن مهام المجلس، والدور التشريعي والرقابي الذي يقوم به ولجانه المتخصصة، مشيداً بدور الإعلاميين وكتاب الرأي والمثقفين في طرح الموضوعات التي تهم الوطن والمواطنين خصوصاً في المرحلة الراهنة التي تتطلب تكاتف الجهود وتقديم الرؤى المخلصة التي تسهم في مستقبل أفضل لبلادنا.


وأكد معاليه حرص المجلس على تعزيز العلاقة بين مجلس الشورى وأفراد المجتمع، فالمواطن هو هدف مجلس الشورى، ودائماً يسعى بتركيز تام على مناقشة احتياجات المواطنين وقضاياهم الملحة.


وأضاف أن المجلس بشكل عام عمل جاهداً على دراسة القضايا الوطنية الملحة وسعى إلى تحسين الأداء لمختلف الجهات الحكومية، كما عمل على إحداث نقلة نوعية في المجال التنظيمي عبر سن عدد من الأنظمة أو تعديل القائم منها وذلك وفق الصلاحيات الممنوحة له حسب نظامه.
وأشار إلى أهمية الدور الذي يقوم به المجلس في صناعة القرار، مؤكداً حرص المجلس على التواصل مع المواطنين واستقبال العرائض والرسائل البريدية والرسائل الإلكترونية.


وأكد أن المجلس يتطلع إلى أن يكون للإعلاميين والكتاب الرأي والمثقفين دور مهم في الاستراتيجية الإعلامية والاتصالية للمجلس عبر التواصل والشراكة بما يبرز مواقفنا الوطنية، لافتاً الانتباه إلى أن المجلس يستفيد من النقد البناء، الذي يفيد المجلس في تقويم عمله ومعرفة مكامن التقصير.


ولفت معالي رئيس مجلس الشورى الانتباه إلى ما يحظى به مجلس الشورى من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ مشيراً إلى أن قرارات المجلس تحظى باهتمامهما ويؤخذ بمعظمها حسب ما يرى فيه ولي الأمر مصلحة.


حضر الاستقبال معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، ومعالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان، وعدد من أعضاء المجلس.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مجلس الشورى السعودي يستقبل عددًا من الإعلاميين والكتاب رئيس مجلس الشورى السعودي يستقبل عددًا من الإعلاميين والكتاب



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab