أغرب المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أغرب المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أغرب المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة

مطعم الطائرة The Airplane Restaurant
القاهرة - ندى أبو شادي

توجد بعض من الأماكن القليلة التي يستطيع الأمريكيون الذهاب اليها دون أن يشعروا بالتخمة من الطعام. حيث أنه يوجد مطاعم في كل مكان في أمريكا سواءفي المنتزهات، محلات الاثاث وحتى محطات الوقود! ولكن، هناك بعض المواقع في الولايات المتحدة حيث يعتبر الاكل فيها غير طبيعي. ولكن هذا لم يكن كافي لإيقاف اصحاب هذه المشاريع التجارية من اختيار هذه المواقع غير المعتادة كمكان لفتح مطاعمهم.

أغرب المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة

مطعم The Yurt فيSOLITUDE

إذا كان حلمك هو اكل وجبة عشاء كاملة في داخل يورت (كوخ صغير يمكن التنقل به)، الان يمكن تجربة هذا الحلم في أحد مطاعم أمريكا، بدلاً من السفر لمنغوليا!  يقع مطعم يورت في منتجع جبال العزلة Solitude Mountain على بعد ٣٠ ميل من مدينة سولت لايك Salt Lake في يوتاه، ولكن يجب على الزوار القيام برحلة جبلية صغيرة للوصول إلي المطعم والاستمتاع بالطعام. يتم إرشاد الزبائن إلي “مغامرة مسائية بحذاء الثلج”، حيث يبعد المطعم أقل من نصف ميل عن غابة صغيرة مزينة بالأضواء. ويمكن لمجموعة من الضيوف لا يزيد عددهم عن ٢٤ الاستمتاع بأكل شهي يحضره الطهاة أمام اعينهم، فقط بسعر١٢٥ دولار أمريكي. وبالتأكيد بعد كل هذا المشي في الجليد، أي شيء دافئ يتم تقديمه سيكون طعمه رائع!

أغرب المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة

مطعم Chicago Sweatlodge

فكرة أن يكون هناك مطاعم عبارة عن مطعم وكوخ به حمام بخار هي فكرة غريبة، ولكن حدث ذلك في أحد مطاعم شيكاغو. فالزبائن الرجال يبدئون هذ التجربة بالذهاب إلي الساونا الروسية التقليدية، حيث يبدؤا بتعرق السموم الموجودة في أجسامهم بينما يضربهم المتخصصون بحزمة من أوراق الشجر. بعد ذلك يسارعون الي حمام مياه باردة، هذه الصدمة تعتبر مفيدة جداً للدورة الدموية. وبعد قضاء يوم كامل عاريين تقريباً ومتعرقين، يذهب الزبائن الي المقهى. حيث يوجد اصناف كثيرة كحساء البورش (حساء خضروات روسي) الرنجة المتبلة وشوربة الدجاج الساخنة.

مطعمTwins Creek Café في وكالة Frank Kent Honda

قليلة هي الأشياء التي تعتبر امريكية الاصل غير السيارات والبرجر، ولهذا وجود أحد مطاعم تكساس يجمع بين الاثنين هو أمر غير مفاجئ. حيث يقع هذا المطعم في وكالة فرانك كينت هوندا للسيارات في فورث ورث Fort Worth. هذا المطعم الكلاسيكي يقدم البرجر، السلطة ووجبات الافطار. طبقهم المميز هو برجر يسمي OMG، والمصنوع من خلطة سرية، ويقدم على خبز هالبينو حار . حتى إذا كنت لا تستطيع شراء سيارتك المفضلة من Fort Worth، على الاقل ستذهب لمنزلك ممتلئ المعدة!

مطعم الطائرة The Airplane Restaurant

تجربة العشاء في هذا المطعم الذي يقع في كولورادو سبرنج Colorado Springs لا يمكن مقارنة وجباته بأي وجبة تناولتها على الطائرة من قبل! فمبدئياً، هذه الطائرة من طراز بويينج KC-97 والتي صنعت عام ١٩٥٣ لا تترك الارض ابداً، وديكور الطائرة المجدد يترك مكان فسيح لقدمك. بداخل هذا المطعم الذي يحتوي على ٢٧٥ مقعد والمعروف ايضاً ب Solo، مغطى بالكثير من الصور والتذكارات لتاريخ الطيران. ويستطيع الزبائن الاستمتاع باختيارات مستوحاة من الوجبات المقدمة على الطائرات كالناتشو air tower nachos وشرائح الدجاج المقرمش runway crunchy chicken strips.

مطعم Harvey Washbangers

أحد مطاعم في الولايات المتحدة يجمع بين المطعم/محل غسيل الملابس، وهناك ليس على الضيوف الاسراع إلي بيوتهم إذا اوقعوا الصلصة على ملابسهم المفضلة. فهذا المحل لغسيل الملابس مزود بأحدث الغسالات ويعتبر ” مثال رائع للفن”، فهو متصل  بمطعم يقدم الطعام الدسم مثل برجر جبن الكريمة بالفلفل الحار وفطيرة جوز الهند بجوز البقان. بموقعها القريب من جامعة A & M بتكساس، تخدم المنشأة في الأساس طلاب الجامعات، والمشهورون باستهلاكهم الشره لكلاً من الخدمة الذاتية للغسيل والأطعمة الدهنية. هذا المفهوم هو في الواقع وسيلة رائعة لجعل الزبائن ينفقون المزيد من الاموال بينما ينتظرون ملابسهم لتجف. ربما يجب على مغاسل أكثر أن تبدأ بتقديم البرجر لتتحول إلي مطاعم بجانب خدمة غسيل الملابس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغرب المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة أغرب المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab