فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن تعلن عن افتتاح بير لاين
آخر تحديث GMT10:13:28
 العرب اليوم -

فنادق ومنتجعات "لكشري كوليكشن" تعلن عن افتتاح "بير لاين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنادق ومنتجعات "لكشري كوليكشن" تعلن عن افتتاح "بير لاين"

فندق بيري لاين
واشنطن - العرب اليوم

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات "لكشري كوليكشن" التابعة لشركة "ماريوت الدولية" عن افتتاح فندقها "بيري لاين" في مدينة سافانا الأميركية واستعداده لاستقبال الحجوزات وذلك بالتعاون مع شركة "فلانك" للتصميم والتطوير التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرًا لها.

وأشارت مجموعة "لكشري كوليكشن" إلى أن فندق "بيري لاين" يعد أول فنادقها في المدينة، ويتميز بموقعه وسط الساحات النابضة بالحياة في قلب المدينة التاريخي ويوفر للمسافرين تجربة فاخرة عصرية ضمن وجهة غنية. وبهذه المناسبة، قال أنتوني إنجهام المدير العالمي لعلامة "لكشري كوليكشن": "يعد افتتاح فندق (بيري لاين) إنجازًا جديدًا بالنسبة لمجموعتنا كونه أول فنادق علامة (لكشري كوليكشن) في مدينة سافانا، ما يسلط الضوء على التزامنا بتقديم تجارب حقيقية للمسافرين في أكثر الوجهات استقطاباً للزوار في أميركا الشمالية والعالم. ويعكس الفندق تاريخ المدينة وإرثها العريق ويسرنا أن نصبح جزءاً من هذه الثقافة الغنية النابضة بالحياة".

طراز يجمع الأذواق العالمية بدفء الجنوب الأميركي

استوحى فندق "بيري لاين" الجديد تصميمه من شخصية خيالية تُدعى أديليد هاركورت، حيث ألهمت تجاربها الحياتية وأسفارها وحبها لمدينة سافانا تصميم الفندق ورؤيته ومجموعته الفنية الفريدة التي تمتاز بطابع انتقائي وعالمي. وجرى بناء الفندق ليحاكي جمال القصور الريفية التقليدية في سافانا ليجمع بين الفخامة العصرية وإرث وثقافة أقدم مدن ولاية جورجيا. وتولت شركة "فلانك" تطوير التصميم الداخلي ليجسد التاريخ الثقافي الغني لسافانا كمدينة ساحلية رئيسية في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

وبهذا الصدد، قال جون كولي الشريك الإداري في شركة "فلانك" ومالك فندق "بيري لاين": "سيقدم الفندق للضيوف إحساساً غنياً بالمكان في كل زواية من زواياه، وهو ما كنا واثقين منه في جميع خطواتنا خلال رحلة تطويره، واليوم يفتح أبوابه ليقدم للمستكشفين وجامعي الأعمال الفنية مقصداً للتعرف بإحدى أكثر الوجهات المنشودة في البلاد عن كثب".

ويذكر أن الفندق يضم 167 غرفة و12 جناحًا تهيمن عليها تفاصيل مميزة وعريقة وأقمشة فاخرة، إلى جانب مجموعة من الخرائط وتذكارات السفر والديكورات التراثية. وتسمح نوافذ غرف الضيوف الواسعة بنفاذ ضوء الشمس الطبيعي لتضفي المزيد من الدفء على الأقمشة الفاخرة وأغطية الأسرّة من علامة "فريتي" الإيطالية وألواحها الأمامية المصنوعة من الجلد والجدران الملونة والمزينة بأعمال فنية بارزة تختلف من غرفة إلى أخرى.

ومن جانبه قال بريتبال سينغ المدير العام للفندق: "يشكل (بيري لاين) وجهة فريدة للتعرف على دفء الجنوب الأميركي والطابع العالمي الفريد لمدينة سافانا، ويسعدنا تقديم ضيوفنا بالإرث الثقافي والتاريخي الغني للمدينة من خلال فندقنا الجديد. ونأمل أن يواصل السكان المحليون والمسافرون زيارة الفندق مرة بعد مرة لاختبار تجارب وذكريات فريدة يحملونها إلى أجيال المستقبل".

فعاليات مبدعة وحفلات زفاف راقية

يجمع فندق "بيري لاين" بين الأناقة والفخامة والخبرة المرموقة في تنظيم الفعاليات، حيث يخصص لها مساحات خارجية وداخلية فاخرة على امتداد 8,900 قدم مربعة. إذ تتربع القاعة الزجاجية المخصصة للحفلات المغلقة أعلى الفندق لتشكل وجهة مثالية لاستضافة حفلات الزفاف أو الفعاليات الاجتماعية. وتبلغ مساحتها 3,000 قدماً مربعة وتستوعب مع تراسها الخارجي 200 شخص، كما توفر إطلالات أخّاذة على مدينة سافانا.

واختتم السيد سينغ بقوله: "نقدم لضيوفنا في فندق (بيري لاين) تجربة فريدة من نوعها لا تقتصر على إقامة مريحة، إنما تشمل خدمة وأجواء تولي عناية بالغة لاحتياجات الضيوف، فهو ليس وجهة أنيقة وموقع مثالي للإقامة فحسب، بل تجسيد حقيقي لهذه المدينة الجميلة وقصصها العريقة التي لا تنتهي". وتبدأ أسعار الإقامة الأولية من 239 دولار في الليلة، بالإضافة إلى الضرائب ورسوم الخدمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن تعلن عن افتتاح بير لاين فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن تعلن عن افتتاح بير لاين



GMT 13:10 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق الفخمة في مدينة فالنسيا

GMT 13:07 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

GMT 08:57 2022 الإثنين ,25 تموز / يوليو

أفضل فنادق براغ لقضاء شهر العسل

GMT 09:15 2022 السبت ,11 حزيران / يونيو

أفضل الفنادق الفاخرة في باريس

GMT 23:26 2022 الإثنين ,16 أيار / مايو

أفضل الفنادق في جزيرة بوراكاي الفلبينية

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab