أفضل الفنادق الفاخرة في باريس
آخر تحديث GMT21:57:33
 العرب اليوم -

أفضل الفنادق الفاخرة في باريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الفنادق الفاخرة في باريس

الفنادق الفاخرة في باريس
باريس - العرب اليوم

لا يوجد شيء يرحب بكِ في باريس أكثر من مشهد جولة إيفل الشهير، وليست هناك طريقة أفضل لتذكيرك بأنك في "مدينة الحب" من الاستيقاظ على هذا المعلم الرائع من غرفتك بالفندق، وقد لا يكون اختيار فندقٍ يطل على المعالم ومناطق الجذب الأخرى في باريس من غرفتك بهذه البساطة.
ولحسن الحظ لن تضطري إلى ذلك، فمن الفنادق الفاخرة في باريس المطلة على برج إيفل إلى المزيد من الخيارات المناسبة للميزانية، إليكِ بعضاً من أفضل الفنادق في باريس، التي تتمتع بأفضل المناظر:

"شانغريلا باريس"  Shangri-La Paris
يقع هذا الفندق على نهر السين الخلاب، إنه أحد أفضل الفنادق في باريس مع إطلالة على برج إيفل وشرفة. وكان هذا الفندق المقر السابق للأمير رولان بونابرت، وتم تحويله إلى 100 غرفة وأجنحة فاخرة تمزج بين الطراز الفرنسي التقليدي والذوق الآسيوي.
ويكتمل الفندق بمركز صحي ومسبح أنيق، ويمكن للضيوف أيضًا اختيار العشاء بين مطعمين: "Le Shang Paris" (الحاصل على نجمة ميشلان الصينية الوحيدة في فرنسا)، ومطعم "La Bauhinia" المثير للإعجاب ذي السقف الزجاجي.
ويقع الفندق، أيضًا، بالقرب من محطة مترو إينا، وملعب بارك دي برنسيس، والطرق المرموقة في مونتين والشانزليزيه.

"لا بوردونيه"  La Bourdonnais
يقع هذا الفندق البوتيكي ذو الـ4 نجوم في الدائرة السابعة بوسط باريس، كما يقع خلف "Parc du Champ de Mars" مباشرةً، وعلى بعد 5 دقائق فقط من برج إيفل.
ويعكس هذا الفندق، المكون من 53 غرفة، حبه للفن الفرنسي، وهو ليس بعيدًا عن مناطق الجذب الأخرى، مثل: متحف أورساي، وقصر غارنييه أوبرا، وساحة بلاس دي لا كونكورد العامة.
ويقع الفندق، أيضًا، في موقع ملائم على بعد 200 متر من محطات مترو "Ecole Militaire"، و25 كم من مطار شارل ديغول.

"بولمان باريس" The Pullman Paris
يقع فندق بولمان باريس على الضفة اليسرى، وهي واحدة من أرقى المناطق في باريس، منطقة تور إيفل، وعلى بعد 300 متر فقط من برج إيفل، لذلك إذا كان هناك أي مكان تريدين التعرف فيه على حقائق عن باريس، فسيكون هذا الفندق.
إنه أحد أكثر الفنادق رومانسية في باريس مع إطلالة على برج إيفل، ويضم هذا الفندق المعاصر أيضًا بعضًا من أفضل المناظر لباريس في النهار والليل.
ويمكن لضيوف الفندق تناول العشاء في الخارج على شرفة مطعم "Frame"، الذي يقدم أطباقاً على طراز كاليفورنيا مع لمسة فرنسية، والاستمتاع بإطلالات المدينة.

"رافائيل" Hotel Raphael
تم بناء هذا الفندق المكون من 83 غرفة عام 1925، وهو مثال للأناقة الفرنسية، ومعروف جيدًا في جميع أنحاء فرنسا، حيث يضع فندق رافائيل معايير الضيافة الفرنسية، ويضمن للضيوف إقامةً رائعة.
وديكور الفندق مستوحى من العصور القديمة للملك لويس الخامس عشر، ولويس السادس عشر، إذ تم تجهيز المناطق الداخلية بأثاث عتيق أصلي، وألواح خشبية منحوتة يدويًا، ولوحات جدارية مرسومة يدويًا مع تلميحات من الإلهام من عشرينيات القرن العشرين.
ويفتخر فندق رافائيل بأجمل سطح في باريس ومطعمه وشرفه الفسيحة في الطابق السابع، يوفران إطلالات نقية بزاوية 360 درجة على برج إيفل وقوس النصر والمدينة، وهو المكان المثالي لتناول وجبة في الصيف.

"سان ريجيس" Hotel San Regis
يعد هذا الفندق أحد أكثر الفنادق تميزًا في باريس. في البداية، تم بناء الفندق كمسكن خاص لرجل فرنسي ثري عام 1857، وتم تحويله لاحقًا إلى فندق عام 1923.
يقع الفندق في "المثلث الذهبي" بباريس في الدائرة الثامنة، وهو أحد أفخم الفنادق مع إطلالات على برج إيفل من غرفه، ويضم 42 غرفة وجناحًا ساحرة، ومصممة على الطراز الباريسي التقليدي، وهي ملاذ هادئ في مدينة باريس الصاخبة.
وتحتوي الأجنحة الأكبر على حمامات رخامية كبيرة وخزائن ملابس واسعة، وتفتح أجنحة "جونيور تيراس" على شرفة خاصة تطل على مناظر خلابة للمدينة، وهذه الأجنحة من أفضل الأماكن في باريس لمشاهدة شروق الشمس.

"دو شامب دي مارس" Hotel du Champ de Mars
هو فندق رومانسي ساحر صغير، يقع عند سفح برج إيفل، لكن لا تقلقي، إذا كنتِ تخططين لقضاء إجازة مع الأسرة بأكملها، فهذه المنطقة مناسبة للعائلة أيضًا.
ويقع هذا الفندق المكون من 25 غرفة في الدائرة السابعة، قبالة شارع كلير مباشرةً، والتي تصطف على جانبيها المقاهي والأسواق والمتاجر المتخصصة، ويقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من برج إيفل.
وقد يحتوي الفندق على غرف فندقية صغيرة، لكنه يوفر جوًا فرنسيًا تقليديًا دافئًا ومريحًا ومنظرًا قريبًا جدًا لبرج إيفل من الطوابق العليا.

"لو تسوبا" Le Tsuba
فندق باريسي متطور على طراز فن الآرت ديكو في الدائرة 17، وتوفر جميع غرفه البالغ عددها 82 إطلالة، على: برج إيفل، وقوس النصر، وشارع الشانزليزيه.
ويقع بالقرب من اللوفر، و"Notre Dame de Paris"، ومتحف Orsay، وجميعها على بعد 20 إلى 30 دقيقة بالمترو من الفندق.
ورغم أن هذا الفندق قد لا يجعلك قريبًا من برج إيفل كما تريدين، فإنه بالتأكيد أحد أكثر الفنادق رومانسية في باريس مع إطلالة على برج إيفل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفخم الأجنحة الفندقية في العالم لعام 2022

استمتع بتجربة فندقية فاخرة وإطلالات مذهلة في جميرا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق الفاخرة في باريس أفضل الفنادق الفاخرة في باريس



GMT 08:45 2024 الإثنين ,05 شباط / فبراير

فنادق مرسى علم تستقبل 12 ألف سائح خلال 48 ساعة

GMT 07:21 2022 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل فنادق مرسيليا عند السياحة في فرنسا

GMT 13:10 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق الفخمة في مدينة فالنسيا

GMT 13:07 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab