نجوم رفع الأثقال يصلون القاهرة بعد مشاركة متميزة في بطولة العالم
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

حصدت البعثة المصرية ٦ ميداليات منها 4 ذهبيات وفضية وبرونزية

نجوم رفع الأثقال يصلون القاهرة بعد مشاركة متميزة في بطولة العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم رفع الأثقال يصلون القاهرة بعد مشاركة متميزة في بطولة العالم

نجوم رفع الأثقال يصلون القاهرة
القاهرة - العرب اليوم

استقبل اللواء إسماعيل الفار رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب وزير الشباب والرياضة والذي حضر نائبًا عنه، بعثة منتخب مصر لرفع الاثقال والتي وصلت إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح الجمعة، والتي شاركت في بطولة العالم في أميركا خلال الفترة 2 لـ 8 نوفمبر/تشرين الثاني و حتى 3 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

ونقل اللواء إسماعيل الفار تحيات المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والذي أثنى على الإنجاز الكبير الذي أسعد الشعب المصري، لافتًا إلى أن الوزير سعيد بهذا الإنجاز التاريخي للاعبي منتخب مصر لرفع الأثقال متمنيًا لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق خلال مشوارهم الرياضي الحافل بالإنجازات وتحقيق ذهبية رفع الأثقال لـ أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، مشيرًا إلى أن الوزارة تقف دائمًا مع أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب، وتقدم لهم كل أنواع الدعم المادي والمعنوي، علمًا أن منتخب مصر لرفع الاثقال حقق إنجازًا كبيرًا في بطولة العالم لرفع الأثقال التي اختتمت فعالياتها في مدينة اناهايم في ولاية كاليفورنيا الأميركية، الأربعاء الماضي وحصد الرباعي المصري ست ميداليات منها 4 ذهبيات وفضية وبرونزية، وضعت مصر في المركز الخامس بالترتيب النهائي لقائمة ميداليات البطولة.

وحقق ميداليات مصر محمد إيهاب ثلاث ميداليات ذهبية، وسارة سمير ميدالية ذهبية، وشيماء هريدي ميدالية فضية وأخرى برونزية، علمًا بأن مصر شاركت بثلاثة رباعين ورباعتين في البطولة، واحتلت تايلاند المركز الأول في الترتيب النهائي للدول الفائزة بالميداليات في البطولة، حيث حصدت تايلاند 5 ذهبيات و7 فضيات و3 برونزيات، وجاء إيران في المركز الثاني برصيد 5 ذهبيات و3 فضيات و6 برونزيات، ثم جورجيا برصيد 5 ذهبيات وفضية وبرونزية، وفيتنام برصيد 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية.

وحلت مصر خامسًا برصيد 4 ذهبيات وفضية وبرونزية، ثم تشيلي برصيد 4 ذهبيات وفضية وبرونزية، وكولومبيا برصيد 3 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية، والولايات المتحدة برصيد 3 ذهبيات و5 برونزيات، ورومانيا برصيد 3 ذهبيات وبرونزية، وحضر استقبال البعثة في مطار القاهرة الدولي الدكتور محمود كمال رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو الاتحاد الأفريقي، الدكتوره وفاء موسى عضو لجنة المرأة في الاتحاد الدولي لرفع الأثقال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم رفع الأثقال يصلون القاهرة بعد مشاركة متميزة في بطولة العالم نجوم رفع الأثقال يصلون القاهرة بعد مشاركة متميزة في بطولة العالم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab