إحالة ملفي الدوحة 2017 و2019 إلى أخلاقيات الاتحاد الدولي للقوى
آخر تحديث GMT23:50:50
 العرب اليوم -
إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية
أخر الأخبار

بحسب تصريحات رئيس الاتحاد البريطاني ايد وارنر

إحالة ملفي الدوحة 2017 و2019 إلى "أخلاقيات الاتحاد الدولي للقوى"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إحالة ملفي الدوحة 2017 و2019 إلى "أخلاقيات الاتحاد الدولي للقوى"

الاتحاد الدولي لالعاب القوى
لندن – العرب اليوم

أحال الاتحاد الدولي لالعاب القوى ملفي الدوحة لاستضافة مونديال 2017 و2019 الى لجنة الاخلاقيات التابعة له بحسب رئيس الاتحاد البريطاني ايد وارنر. وتحدث وارنر امام لجنة الثقافة والاعلام والرياضة في مجلس العموم الثلاثاء في لندن عن "مغلفات بنية" وطلبات رشوى. ووذكر وارنر انه علم بالاحالات من الاتحاد الدولي بالذات رافضا تسمية "عضو رفيع المستوى في الاتحاد الدولي" مرر له هذه المعلومة.

 وحصلت لندن على شرف استضافة مونديال 2017 على حساب الدوحة، قبل ان تنتزع العاصمة القطرية شرف استضافة النسخة التالية في 2019 على حساب يوجين الاميركية التي عادت بدورها وحصلت على استضافة 2021. وذكر وارنر: "كان لي عدد من النقاشات مع الاتحاد الدولي، وقيل لي ان ملفي الدوحة لعامي 2017 و2019 احيلا الى لجنة الاخلاقيات". وعما اذا كان البريطاني سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لالعاب القوى هو من ابلغه بهذا الامر، اجاب: "يمكن ان يكون هناك اشخاص آخرون". وفازت لندن بملف استضافة 2017، بعد انفاقها 2ر7 ملايين دولار امريكي للجوائز المالية، لكن وارنر دعا الى تحقيق في طريقة تقديم الملفات، فرد كو بالايجاب على طلبه.  واشار وارنر الى انه لا يجب السماح لروسيا بالعودة الى المنافسات قبل العاب ريو دي جانيرو 2016. واوقفت روسيا من قبل الاتحاد الدولي بعد تقرير من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات يشير الى تنشط حكومي ممنهج للرياضيين الروس. أكمل وارنر: "هل اعتقد ان روسيا يجب اعادتها قبل العاب ريو، لا، لا اعتقد ذلك".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة ملفي الدوحة 2017 و2019 إلى أخلاقيات الاتحاد الدولي للقوى إحالة ملفي الدوحة 2017 و2019 إلى أخلاقيات الاتحاد الدولي للقوى



GMT 15:13 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

دي ميفيوس يفوز بالمرحلة الأولى من رالي دكار الصحراوي

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab