قطار ريال مدريد يدهس ديبورتيفو لاكورونا بالثلاثة في عقر داره
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

في إطار منافسات الجولة الأولى للدوري الإسباني

قطار ريال مدريد يدهس ديبورتيفو لاكورونا بالثلاثة في عقر داره

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قطار ريال مدريد يدهس ديبورتيفو لاكورونا بالثلاثة في عقر داره

فرحة لاعبي ريال مدريد
مدريد – العرب اليوم

افتتح فريق ريال مدريد مشواره للحفاظ على لقب الدوري الإسباني بفوز سهل خارج دياره، على حساب مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بثلاثية دون رد مساء الأحد في الجولة الأولى لليغا، وتقدم الريال بهدف الويلزي غاريث بيل في الدقيقة 20، وأضاف البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 27 والألماني توني كروس في الدقيقة 82 ليواصل الفريق الملكي مسلسل انتصاراته، مع مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعد التتويج مؤخراً بلقبي السوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

اتسم اللقاء في مجمله بالأداء الفني الجيد والحماس، من جانب أصحاب الأرض ولكن خبرات لاعبي ريال مدريد، والتمريرات المتبادلة كانت سلاح أبناء زيدان لتحقيق الفوز السهل، وذهبت السيطرة إلى ريال مدريد منذ الدقائق الأولى مع محاولة ضائعة من غاريث بيل ولكن ديبورتيفو لاكورونا دخل أجواء المباراة سريعاً، من خلال انفراد للمهاجم أندوني أنقذه الحارس نافاس، الذي تألق وأبعد بعدها انفراداً آخر من نفس اللاعب قبل أن يهدر زكريا باكالي ضربة رأس فوق العارضة.

عادت السيطرة من جديد للريال بعد فترة نشاط لأصحاب الأرض وردت تسديدة قوية، من الحارس لتصل إلى بنزيمة الذي مرر الكرة إلى غاريث بيل ليودعها الشباك ويحرز الهدف الأول في الدقيقة 20، ونال زكريا باكالي الإنذار للخشونة ضد كارفخال قبل أن يحرز ريال مدريد الهدف الثاني عبر تمريرة عرضية من مارسيلو أودعها كاسيميرو الشباك ببراعة في الدقيقة ٢٧.

وهدأ إيقاع الريال مجدداً وأضاع أندوني محاولة جديدة بضربة رأس وانطلق توني كروس بعد تمريرة من بنزيمة ليسقط اللاعب الألماني دون مخالفة وينتهي الشوط الأول بتقدم الريال، والشوط الثاني لم يشهد الجديد على مستوى دفاع ريال مدريد الذي أبعد كافة المحاولات من جانب ديبورتيفو لاكورونا خاصة عن طريق غير الموفق أندوني .

وأضاع غاريث بيل محاولة آخرى على المرمى من كرة عرضية قبل أن يشرك لاكورونا، تغييره الأول بنزول برونو جاما بدلاً من زكريا بقالي الذي تعرض للإصابة مع مشادة بين راموس ولاعبي لاكورونا، بعدما رفض لاعب الريال إخراج الكرة واعتدى على أحد لاعبي أصحاب الأرض لينال الإنذار.

واصل لاعبو الريال التمريرات المتبادلة قبل أن تصل الكرة إلى حدود منطقة الجزاء ليوجه طوني كروس، تسديدة قوية تسكن شباك أصحاب الأرض في الدقيقة ٦٢، وأشرك لاكورونا تغييره الثاني بنزول أدريان لوبيز في الدقيقة 65 على حساب سيلسيو بورغيس، لتنشيط وسط الملعب قبل أن يدفع زيدان باللاعب ماركو أسينسيو بدلاً من إيسكو

وأراح زيدان لاعبه كاسيميرو في الدقيقة 72، وأشرك اللاعب ماركوس لورينتي مع مشاركة بورخا فالي في صفوف لاكورونا، بدلاً من كارتاييا.. ومنح أسينسيو النشاط للاعبي الريال، في وسط الملعب مع مشاركة لوكاس بدلاً من غاريث بيل، وتصدى حارس لاكورونا لتسديدة قريبة من جانب أسينسيو قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح لاكورونا قبل أن يهدر المنحوس أندوني في الدقيقة 89 وأضاع أسينسيو محاولة قريبة داخل منطقة الجزاء، ونال سيرجيو راموس البطاقة الصفراء الثانية بعد أن اعتدى على بورخا فالي، في كرة هوائية ليتعرض للطرد وينتهي اللقاء بفوز مستحق للريال بثلاثية دون رد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطار ريال مدريد يدهس ديبورتيفو لاكورونا بالثلاثة في عقر داره قطار ريال مدريد يدهس ديبورتيفو لاكورونا بالثلاثة في عقر داره



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab