بايرن ميونيخ يسعى إلى تحقيق الثنائية في مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نهائي الكأس
آخر تحديث GMT21:15:55
 العرب اليوم -

يوب هاينكس يريد توديع الفريق بالانتصار بعد الفوز بالثلاثية في عام 2013

بايرن ميونيخ يسعى إلى تحقيق الثنائية في مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نهائي الكأس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بايرن ميونيخ يسعى إلى تحقيق الثنائية في مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نهائي الكأس

المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس
برلين - جورج كرم

يسعى المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس، إلى أن يودّع الفريق فائزًا بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) فيما يريد خليفته نيكو كوفاتش، أن يرحل عن آينتراخت فرانكفورت بشكل جيد عندما يلتقي الفريقان اليوم السبت، في نهائي كأس ألمانيا، وأكدت تقارير قبل المباراة أن الكرواتي كوافاتس يسعى للفوز بكل قوته، خاصة أن فوز بايرن بالثنائية سيزيد هذه الضغوط عليه خاصة وأنه سيكون مطالبًا على الأقل بتحقيق نفس النتائج في الموسم المقبل.

كان قد فشل فرانكفورت في الحصول على المركز السابع بعد الخسارة بهدف نظيف أمام شالكه السبت الماضي، في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، وإذا خسر فرانكفورت، سيتأهل فريق شتوتغارت للعب في أوروبا بعد أن أنهى موسمًا صعبًا في المركز السابع.

من جانبه قال كوفاتش "علينا أن نتخلص من المباراة وننساها، آمل ان تكون لدينا نظرة أكبر للمباراة النهائية التي سُتقام السبت"، فيما سيكون هو محور الأحداث للبعض في الملعب "الأولمبي" في برلين، إلا أن الأغلبية ستكون مع يوب هاينكس الذي سيعتزل، بعد أن قاد بايرن للثلاثية في 2013، ولكنه عاد مرة أخرى لإنقاذ الفريق في سبتمبر/أيلول الماضي بعد إقالة كارلو أنشيلوتي.

وفشل هاينكس في أن يقود الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذه المرة، ولكن لا شك في أن انهاء الموسم فائزًا بالكأس، بعد أن حسم لقب الدوري، سيشكل نهاية مناسبة لأحد السادة في اللعبة.

وقال المدافع ماتس هوميلز، الذي تحوم الشكوك بشأن مشاركته في المباراة بسبب إصابة في القدم "أعتقد أنه إذا كان باستطاعتنا الفوز بنهائي الكأس، سيكون المدرب سعيدًا، إن يوب شخص عظيم، إذ أن كلمة أسطورة هي التي تليق به".

ويفتقد بايرن ميونخ جهود مدافعه جيروم بواتينج، الذي يتعافى من إصابة في الفخذ والتي ينبغي ألا تؤثر على آماله في المشاركة بالمونديال، ولكنها ستبقيه بعيدًا عن المباراة النهائية أمام فرانكفورت، وقال شقيقه كيفن برينس، الذي يتطلع على الأقل للعب في مدينته برلين "بالنسبة لعائلة بواتينج فبكل وضوح إنه أمر محزن، نحن الإثنان حزينان، ينتظر أن يكون شيئًا مميزًا وعاطفيًا للغاية، أردت دائمًا خوض هذه المباراة وألا أشاهدها في التلفاز".

ويأمل كيفن أن يقدّم فريقه أداء أفضل من الذي قدمه في الموسم الماضي، عندما خسر نهائي كأس ألمانيا 1-2 أمام بروسيا دورتموند، فيما يعود مانويل نوير إلى قائمة الفريق في مباراة اليوم، حسبما أعلن نادي بايرن ميونخ أمس، الجمعة، وستكون هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها نجم حراسة المرمى الألماني نوير، 32 عاما، إلى قائمة بايرن ميونخ في مباراة ، منذ أن تعرض للمرة الثالثة لكسر في القدم اليسرى في أيلول الماضي.

وكان نوير قد استٌدعي ضمن أربعة حراس مرمى في القائمة الأولية التي أعلنها المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف، استعدادا لمشوار الدفاع عن اللقب في بطولة كأس العالم ، التي تنطلق في روسيا يوم 14 يونيو /حزيران المقبل، بينما في نهائي الكأس، من المتوقع أن يجلس نوير على مقاعد البدلاء على أن يتولى سفين اولريتش حراسة مرمى بايرن

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ يسعى إلى تحقيق الثنائية في مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نهائي الكأس بايرن ميونيخ يسعى إلى تحقيق الثنائية في مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نهائي الكأس



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab