ليستر سيتي يسعى إلى ضمان تأهله خلال لقائه المهم أمام فريق كوبنهاغن
آخر تحديث GMT23:51:49
 العرب اليوم -

ضمن المنافسات القوية في الدوري الإنكليزي الممتاز

ليستر سيتي يسعى إلى ضمان تأهله خلال لقائه المهم أمام فريق كوبنهاغن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليستر سيتي يسعى إلى ضمان تأهله خلال لقائه المهم أمام فريق كوبنهاغن

مباريات في الجولة الرابعة من بطولة دروي أبطال اوروبا
مدريد - لينا العاصي

تقام ثماني مباريات في الجولة الرابعة من بطولة دروي أبطال اوروبا، الأربعاء، حيث يستضيف توتنهام فريق باير ليفركوزن الألماني، ويلعب موناكو أمام سسكا موسكو في المجموعة الخامسة، بينما يواجه لشبونة دورتموند، ويستضيف ليغا وارسو ريال مدريد الإسباني في المجموعة السادسة، وفي المجموعة السابعة يلتقي ليستر سيتي فريق كوبنهاجن الدنماركي، ويستضيف بورتو البرتغالي كلوب بروج البلجيكي، وفي المجموعة الثامنة والأخيرة، يحل ليون الفرنسي ضيفًا على يوفنتوس الإيطالي، فيما يستضيف إشبيلية دينامو زغرب الكرواتي، وتقام المباريات في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى في المجموعة الخامسة موناكو الفرنسي إلى تعزيز صدارته للمجموعة وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل إلى الدوري المقبل عندما يلتقي سسكا موسكو، الذي تضآلت فرص بقائه في المسابقة بعد احتلاله المركز الاخير في المجموعة برصيد نقطتين.

ويلعب في نفس المجموعة توتنهام، صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، أمام بايرليفركوزن، الذي احتل المركز الثالث بثلاث نقاط، ويسعى كلا الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل المنافسة على البقاء في المسابقة، وستكون الفرصة سانحة أمام توتنهام لاعتلاء صدارة المجموعة في حالة تحقيقه الفوز اليوم وخسارة موناكو من سسكا موسكو.

ويحل في المجموعة السادسة ريال مدريد ضيفًا على ليجيا وارسو البولندي، في مباراة تقام بدون جماهير طبقًا لعقوبة جماهيرية موقعة على النادي البولندي، الذي يحتل المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني في المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف بوروسيا دورتموند، ويكفي الفوز لتأهل كل منهما بشرط فوز الآخر، وسيخوض دورتموند المباراة الأخرى في المجموعة أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

ويحتاج ليستر سيتي في المجموعة السابعة، حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاث الماضية في دوري الأبطال، إلى الفوز على كوبنهاجن الدنماركي لحسم تأهله من المجموعة التي تشهد أيضًا لقاء بورتو البرتغالي، مع كلوب بروج البلجيكي.

ويحتل ليستر المركز الاول برصيد 9 نقاط، يأتي خلفه كوبنهاجن ب 4 نقاط ، ثم بورتو 4 نقاط، وفي المركز الاخير ياتي كلوب بروج بلا رصيد نقاط ، الأمر الذي يعجل من خروجه من البطولة قبل انتهاء دوري المجموعات، وتشهد المجموعة الثامنة، لقاء إشبيلية الإسباني، مع دينامو زغرب الكرواتي، ويحسم تأهل أشبيلية بفوز يوفنتوس الإيطالي على ليون الفرنسي في المباراة الأخرى في المجموعة، علمًا بأن يوفنتوس تغلب بعشرة لاعبين على ليون في عقر داره (1ـ0) ذهابًا قبل أسبوعين.

وقال الكولومبي خوان كوادرادو، الذي شارك من مقعد البدلاء، ليسجل هدف الفوز ليوفنتوس في شباك ليون: "سنتعامل مع المباراة أمام ليون على أنها مباراة نهائية، نأمل أن يدعمنا الجمهور من جديد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر سيتي يسعى إلى ضمان تأهله خلال لقائه المهم أمام فريق كوبنهاغن ليستر سيتي يسعى إلى ضمان تأهله خلال لقائه المهم أمام فريق كوبنهاغن



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab