يوفينتوس يحل ضيفًا على أولمبيك ليون ويأمل في العودة بالثلاث نقاط
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا

"يوفينتوس" يحل ضيفًا على "أولمبيك ليون" ويأمل في العودة بالثلاث نقاط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "يوفينتوس" يحل ضيفًا على "أولمبيك ليون" ويأمل في العودة بالثلاث نقاط

فريق يوفنتوس
روما - العرب اليوم

يقام الثلاثاء العديد من المواجهات الشرسة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وسط منافسة قوية بين الفرق في دور المجموعات. وضرب ليستر سيتي بقوة في المسابقة القارية، وحقق فوزين على مضيفه كلوب بروج البلجيكي، وضيفه بورتو البرتغالي، في وقت يعاني الأمرّين للدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز "برميير ليغ".

ومنى ليستر سيتي بأربع هزائم حتى الآن في الدوري المحلي، أي بخسارة واحدة أكثر مما تعرض له الموسم الماضي، آخرها أمام مضيفه تشلسي 0 – 3. وفي المجموعة ذاتها، يلعب كلوب بروج الجريح بعد خسارتين متتاليتين مع ضيفه بورتو الثالث بنقطة واحدة.

وتعتبر المباراة الفرصة الأخيرة للفريقين للإبقاء على آمالهما في المنافسة على البطاقة الثانية، وبالتالي فإن الخاسر سيجد نفسه خارج المسابقة. وفي المجموعة الثامنة، يحل يوفنتوس الإيطالي واشبيلية الأسباني ضيفين على أولمبيك ليون الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي، ويأمل كل منهما في العودة بالنقاط الثلاث لتعزيز صدارته.

ويتقاسم يوفنتوس وأشبيلية اللذان تعادلا في المرحلة الأولى، الصدارة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ليون، فيما يحتل دينامو زغرب المركز الأخير من دون رصيد. ويدخل يوفنتوس المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه على أودينيزي 2 – 1 في الدوري، وابتعاده 5 نقاط عن أقرب مطارديه، فيما يدخلها ليون بمعنويات مهزوزة عقب خسارته أمام نيس 0 – 2.

ويطمح أشبيلية إلى مواصلة نتائجه الجيدة في بداية الموسم سواء في الدوري المحلي حيث يتخلف بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد واتلتيكو مدريد المتصدرين، أو المسابقة القارية، بيد أن مهمته لن تكون سهلة أمام دينامو زغرب، الذي أقال مدربه زلاتكو كرانيكار وعيّن البلغاري إيفايلو بيتيف مكانه.

وفي المجموعة الخامسة، يحل موناكو الفرنسي المتصدر ضيفًا على سسكا موسكو الروسي صاحب المركز الأخير في اختبار صعب لفريق الإمارة الفرنسية، فيما يحل مطارده المباشر توتنهام الإنجليزي ضيفًا على باير ليفركوزن الألماني الثالث. ويملك موناكو 4 نقاط في مقابل 3 لتوتنهام ونقطتين لباير ليفركوزن وواحدة لسسكا موسكو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفينتوس يحل ضيفًا على أولمبيك ليون ويأمل في العودة بالثلاث نقاط يوفينتوس يحل ضيفًا على أولمبيك ليون ويأمل في العودة بالثلاث نقاط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab