يوفينتوس يتصدر قائمة الأكثر دخلاً في سوق الانتقالات الصيفية
آخر تحديث GMT20:19:53
 العرب اليوم -

بعد أن حصد مبلغ 139.15 مليون جنيه إسترليني

يوفينتوس يتصدر قائمة الأكثر دخلاً في سوق الانتقالات الصيفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يوفينتوس يتصدر قائمة الأكثر دخلاً في سوق الانتقالات الصيفية

فريق يوفنتوس
روما - العرب اليوم

شهد سوق الانتقالات الصيفي نشاطًا كبيرًا، وإتمام صفقات كبيرة، واستعرض موقع "يوروسبورت"، في تقرير له، الثلاثاء، أكبر الأندية دخلاً جراء بيع لاعبيها في سوق الانتقالات الماضي. ويتصدر يوفنتوس قائمة أكبر الأندية دخلاً في أوروبا، بينما احتل فالنسيا المركز الأول في إسبانيا، وشهد نيوكاسل يونايتد رواجًا كبيرا في سوق الانتقالات الأخير. وتصدر نادي يوفينتوس القائمة بشكل عام، نتيجة حصده مبلغ 139.15 مليون جنيه إسترليني، ويُعتبر الفرنسي بول بوغبا هو الراحل الأبرز عن صفوف البيانكونيري.

ويأتى فالنسيا الإسباني في المركز الثاني، حيث حصد مبلغ 95.97 مليون جنيه إسترليني، نتيجة بيع لاعبيه في سوق الانتقالات الماضي، وكان باكو ألكاسير، وأندري غوميس، وموستافي، أبرز الراحلين عن الفريق. كما تصدر بروسيا دورتموند القائمة في ألمانيا، حيث حصد مبلغ 94.61 مليون جنيه إسترليني من بيع نجومه، وكان الأرميني مختاريان، وغوندوغان، وهوميلز، أبرز الراحلين عن الفريق.

ويتصدر نيوكاسل يونايتد هذه القائمة في إنكلترا، ونتيجة هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية، فقد رحل العديد من لاعبيه، ولعل أهم هذه الأسماء الفرنسي موسى سيسوكو، والهولندي فينالدوم. ثم يأتى نابولي الإيطالي في المركز الخامس، وحصد مبلغ 83.73 مليون جنيه إسترليني، جراء بيع لاعبيه في سوق الانتقالات الماضي، وكان الأرجنتيني جونزالو هيغواين، والإسباني ديفيد لوبيز، أبرز الراحلين عن الفريق. ويحتل إشبيلية المركز السادس، وحصد مبلغ 72.93 مليون جنيه إسترليني، وكان الفرنسي كيفن جاميرو، والبولندي غريغورز كريشوفياك، أبرز الراحلين عن الفريق.

وتصدر زينيت سان بطرسبرغ قائمة أكبر الأندية الروسية دخلاً، حيث حصد الفريق مبلغ 67.83 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات، محتلا المركز السابع، نتيجة بيع البرازيلي هالك، والأرجنتيني غاراي. وحصد ليفربول مبلغ 67.41 مليون جنيه إسترليني، محتلاً المركز الثامن، حيث رحل عنه البلجيكي كريستيان بينتيكي، والويلزي جو ألين، والسلوفاكي مارتن سكرتل.

ويتصدر مارسيليا قائمة أكبر الفرق دخلاً في فرنسا، حيث حصد الفريق مبلغ 67.24 مليون جنيه إسترليني نتيجة بيع نجومه، محتلا المركز التاسع، وكان البلجيكي ميتشي باتشواي، والفرنسي كيفن نكودو، أبرز الراحلين عن الفريق. وأخيرًا يأتي سبورتينغ لشبونة في المركز العاشر، وكان  أكبر الأندية البرتغالية دخلاً في سوق الانتقالات الماضي، حيث حصل الفريق على مبلغ 65.2 مليون جنيه إسترليني، ويعد البرتغالي خواو ماريو، والجزائري إسلام سليماني، أبرز الراحلين عن الفريق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفينتوس يتصدر قائمة الأكثر دخلاً في سوق الانتقالات الصيفية يوفينتوس يتصدر قائمة الأكثر دخلاً في سوق الانتقالات الصيفية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab