الراهب يكشف سبب عدم احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

أوضح أنه كان يريده في كأس ولي العهد وليس في الدوري

الراهب يكشف سبب عدم احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الراهب يكشف سبب عدم احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد

حسن الراهب لاعب نادي النصر
الرياض - العرب اليوم

كشف حسن الراهب، مهاجم النصر، عن سبب عدم احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة الماضي، ضمن الجولة الـ22 من دوري جميل، وانتهت بالتعادل 1-1، بعدما تقدم محمود كهربا للاتحاد في الشوط الأول، وعادل الراهب النتيجة للنصر في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ورغم توقيت الهدف، رفض الراهب الاحتفال مع زملائه، في لقطة أثارت تساؤلات عديدة، لا سيما وأنه لم يلعب لاتحاد جدة من قبل. وعن تلك الواقعة، قال الراهب: "بداية أودُّ أن ألتمس العذر لجمهور النصر على حضوره القليل في اللقاء الذي جاء كرسالة منه على عدم رضاه عن النتائج". وأضاف "لم أحتفل؛ لأن الجمهور كان ينتظر هذا الهدف في نهائي كأس ولي العهد، وليس في تعادل بالدوري قتل باقي طموحنا في المنافسة".

وخسر النصر، نهائي كأس ولي العهد، الشهر الماضي، بعد هزيمته أمام اتحاد جدة، بهدف نظيف، سجله المحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا". وأضاف: "جمهور النصر يفرح ببطولة، وليس بتعادل، كما أن حسن الراهب، وجميع لاعبي النصر، لا يفرحون أيضًا إلا بأهداف حاسمة لها أهمية. الآن الهلال ابتعد بالصدارة، وهذا ليس طموحنا".

وبات الهلال، قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب الدوري، بعد أن وسَّع الفارق مع النصر، وصيف الترتيب إلى 10 نقاط، قبل 4 جولات فقط على نهاية المسابقة. وحول عدم مشاركته أساسيًا باستمرار، علق الراهب قائلًا: "هي في النهاية خيارات مدربين، وأنا لاعب محترف، طبقت الاحتراف بكل حذافيره، وما أحزنني أنني في مباريات مهمة كنت أتمنى أن أكون متوجدًا بشكل أساسي لكي أساعد الفريق".

وتابع: "إحصائياتي توضح ما قدمته، ولغة الأرقام لا تكذب، لكن الجمهور يتمنى أن نحقق الألقاب، أما الأرقام الشخصية، فلا تعنيني؛ لأني أبحث عن إنجاز للفريق، وليس مجدًا فرديًا".

ونفى الراهب، 33 عامًا، ما تردد عن طلبه وضع شرط في عقده الجديد مع النصر، يوجب لعبه عددًا معينًا من المباريات بشكل أساسي، مشددًا على أنه يطبق الاحترافية في تعامله مع النادي.

يذكر أن الراهب، لعب 14 مباراة من 22 مع النصر هذا الموسم في دوري جميل، 6 منها فقط كأساسي، وسجل 7 أهداف وصنع هدفًا آخر، ويعتبر هدَّاف الفريق هذا الموسم بفارق هدف عن زميله محمد السهلاوي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراهب يكشف سبب عدم احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد الراهب يكشف سبب عدم احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab