أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام حرب النجوم
آخر تحديث GMT09:01:46
 العرب اليوم -

منهن كندال جينر وجيجي وبيلا حديد وتايلور هيل

أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام "حرب النجوم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام "حرب النجوم"

كندال جينر
نيويورك - مادلين سعادة

استعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورا جديدة لأشهر عارضات الأزياء في العالم أمثال كندال جينر، جيجي وبيلا حديد، كايا جيربر، وتايلور هيل، في عرض مستوحى من سلسلة أفلام "حرب النجوم"، وذلك بمناسبة الإعلان عن طرح أحدث أفلام السلسلة، والمقرر إطلاقه في السينمات في 15 ديسمبر/كانون الأول.
أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام حرب النجوم

وأعادت مجلة "هاربر بازار" مشاهد كلاسيكية للرسام بريان رود، لتحل أفضل عارضات الأزياء في العالم محل الشخصيات الرمزية في سلسلة الأفلام من خلال صورا غرافيكية مذهلة، فظهرت كندال جينر البالغة من العمر 22 عاما، في واحدة من الرسوم الغرافيكية لرود، ممسكة بسيف الليزر الوردي في حين ارتدت فستانا ملونا بتوقيع العلامة الإيطالية "ميسوني" طويل الأكمام وصندلا من نفس اللون ذو حزام على الكاحل، واستوحت صور جينر من الجزء الرابع للسلسلة "A New Hope".
أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام حرب النجوم

والجدير بالذكر ان رود، الذي كان يوجه النمط البصري في حرب النجوم منذ الجزء الثالث "Revenge of the Sith" وقد تم العمل على مشروع القصص القصيرة التي تتطلب منه رسم حوالي 100 صورة غرافيكية لكل فيلم، وقد أنجز الفنان بالفعل السبع أجزاء الأولى، واستخدم محررون هاربر بازار القصص كنقطة مرجعية خلال تعاونهم معا حيث اختاروا بعض القصص التي رسمها رود ونشروا بعض من المشاهد المفضلة لديهم لنشرها مع قائمة من أفضل النماذج في العالم.
أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام حرب النجوم

وتظهر جيجي حديد (22 عاما)، وبيلا حديد (21 عاما) في صورة أخرى من رسومات رود مستوحاة من سفينة الفضاء "كوريليان ليت فريتر" في عالم حرب النجوم حيث يرتديان ملابس بيضاء، حيث ارتدت بيلا سترة بيضاء بتوقيع العلامة التجارية "راج & بون" مع سروالا مطابقا، وفي الوقت نفسه، بدت جيجي رياضية في معطف "بربري" باللون الأبيض مع أحذية "راج & بون" البيضاء، وتبدو الأختين وكأنهما يمشيان على المنصة في الرسم التوضيحي المفصل الذي قدمه رود، والذي يعد بمثابة إشارة إلى حرب النجوم في الجزء الخامس " The Empire Strikes Back".
أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام حرب النجوم

وجسدت عارضة الأزياء الأصغر كايا جيربر البالغة من العمر 16 عاما، مظهر الشخصية الخيالية "الأميرة ليا" في عالم حرب النجوم من خلال صور رود التي أظهرتها بين التندرا الثلجية في هوث، وكانت كايا مرتدية فستانا ذهبيا بدون أكمام من مجموعة أزياء فيرا وانغ، والذي أضافت له أكماما منفردة باللون الرمادي، كما تظهر في سلسلة الرسوم التوضيحية على عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت البالغة من العمر 21 عاما، "تايلور هيل" التي ظهرت في فستان كارولينا هيريرا المقلم باللونين الأسود والأبيض أثناء اقتحام ممر نجمة الموت في سلسلة الأفلام الخيالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام حرب النجوم أشهر عارضات الأزياء من وحي أفلام حرب النجوم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab