العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة
رئيس هيئة الأركان العامة لـ القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري يزور برفقة عدد من الضباط الايرانيين 12 قتيلا وجريحا من مليشيات الحوثيين الانقلابية سقطوا في المواجهات التي تدور الان مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن أن الحرس الثوري الايراني منظمة عدوانية تدعم الجماعات المتطرفة مستشار الأمن القومي الأميركي يؤكد أن روسيا وايران تقدمان الدعم والغطاء لنظام الأسد مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن سنحشد التأييد الدولي لإدانة الحرس الثوري الايراني مقتل 4 من عناصر تنظيم القاعدة في غارة أميركية بطائرة من دون طيار في محافظة البيضاء برزاني يعلن أن مذكرة اعتقال نائب رئيس الإقليم تثبت صعوبة التعايش مع بغداد دبابات إسرائيلية تقصف للمرة الثانية موقعا سورية في القنيطرة غارتين لطيران التحالف العربي تستهدف موقع الحوثيين في وادي ملاح في مديرية المصلوب شمال شرق اليمن 19 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة شمال اليمن
أخر الأخبار

تزيّنت بأقراط دائرية مع عدد قليل من الخواتم المميّزة 

كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة

النجمة كاثرين زيتا جونز
 نيويورك ـ مادلين سعادة

حضرت كاثرين زيتا جونز، في لوك كريمي أنيق في قسم الأزياء في حفل تلفزيوني في مدينة نيويورك، الثلاثاء، وفاجأت الممثلة الويلزية البالغة من العمر 47 عامًا، والحاضرين في بذلة مكوّنة من 3 قطع باللون الكريمي في حفل بيت آند جوان في قاعة أليس تالي في مركز لينكولن، وحصلت كاثرين على جميع الأنظار في بذلة فضفاضة مع توب بقصة منخفضة تكشف عن صدرها، في حين احتضنت النجمة سوزان ساراندون في الحدث البراق.

 العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة

وأكملت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، الزي بكعب ذهبي لوبوتان ووضعت اكسسوار عبارة عن أقراط دائرية وعدد قليل من الخواتم، وصفّفت شعرها الداكن في تجعيدات شعر لينة حول كتفها مما أبرز جمالها الطبيعي مع مجرد تلميح من الماكياج، وتلعب كاثرين حاليًا دور أوليفيا دي هافيلاند، 100، في سلسلة مختارات الفوركس بطولة سوزان ساراندون التي تلعب دور بيت دافيس وجيسيكا لانج التي تلعب دور جوان كراوفورد، قد تم عرض نهاية الموسم فى مركز لينكولن قبل بثه يوم الأحد.

 العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة

وتعاونت كاثرين مع الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار سوزان، 70 عاما، في الحدث وتمتعا بضحكات قلبية معًا، وارتدت سوزان بذلة زرقاء داكنة من قطعتين، على توب أبيض منخفض الرقبة، شخصيتها، بيت، في الحلقة قبل الأخيرة رحبت بشخصية كاترين، أوليفيا، بأذرع مفتوحة في مقر هوش، سويت شارلوت بعد استبدال جوان.

وحضرت جيسيكا لانج، 67 عامًا، التي تلعب دور جوان في العرض، وجاءت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ببذلة سوداء كلاسيكية لهذا الحدث، والتقت مع النجمة المشاركة لها في المسلسل جاكي هوفمان، 56 عامًا، والتي تلعب دور مديرة منزلها المخلصة ماماسيتا، وشمل العرض أيضًا ممثلة تاكسي والأميرة العروس كارول كين، 64 عامًا، التي جاءت بشعر مجعّد أشقر فوضوي أنيق، كما شاركت الممثلة الويلزية إيرين ريتشاردز، 30 عامًا، والممثلة الانجليزية أليسون رايت، 40 عاما، في الحضور، أما ألفريد مولينا، 63 عاما، الذي يلعب دور المخرج روبرت ألدريتش حضر في لوك كاجوال مع قميص أسود، سترة مطابقة و جينز أزرق.

 العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة

وعرض "Feud"، للمرة الأولى في 5 مارس/آذار، وأظهر التنافس بين الممثلات بيت وجوان خلال وبعد إنتاج فيلمهما "1962 What Ever Happened To Baby Jane"، أما الحلقة الثامنة والأخيرة من الموسم ستعرض يوم الأحد على "FX"، وجدّدت فكس المسلسل في فبراير/شباط الموسم إلى 8 حلقات أخرى من شأنها أن تركّز على العلاقة بين الأمير تشارلز والأميرة ديانا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة  العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة  العرب اليوم - كاثرين زيتا جونز راقية وكلاسيكية في بذلة أنثوية جديدة



خلال مشاركتها في حفل افتتاح "إنتيميسيمي"

إيرينا شايك ترتدي البيجامة وتكشف عن رشاقتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

أظهرت العارضة إيرينا شايك جسدها الرشيق، الأربعاء، بعد ولادتها لطفلها الأول للنجم برادلي كوبر، في مارس من هذا العام، وذلك عند حضورها افتتاح العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي"، حيث يقع المتجر الرئيسي لشركة "إنتيميسيمي" في مدينة نيويورك. وحرصت العارضة، البالغة 31 عامًا، ووجه العلامة التجارية للملابس الداخلية، على جذب الانتباه من خلال ارتدائها بيجامة سوداء مطعمة بشريط أبيض من الستان، حيث ارتدت العارضة الروسية الأصل بلوزة مفتوحة قليلًا من الأعلى، لتظهر حمالة صدرها الدانتيل مع سروال قصير قليلًا وزوج من الأحذية السوداء العالية المدببة، وحملت في يدها حقيبة سوداء صغيرة، مسدلة شعرها الأسود وراءها بشكل انسيابي، وزينت شفاهها بطلاء باللون الأرغواني الداكن، إذ أثبتت أنها لا تبالي بجسدها ورشاقتها عندما شاركت صورة تجمعها بأصدقائها وهي تتناول طبق من المعكرونة. وتم رصد النجمة سارة  جسيكا، البالغة 52 عامًا، أثناء الافتتاح بإطلالة

GMT 04:28 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية
 العرب اليوم - عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية

GMT 05:36 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" بعد تلوّثها بمياه الصرف الصحي
 العرب اليوم - احتضار جزيرة "بايكال" بعد تلوّثها بمياه الصرف الصحي

GMT 08:55 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة
 العرب اليوم - الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 العرب اليوم - تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث
 العرب اليوم - المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 12:55 2017 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

مصر تسقط قرارًا حول الخدمة العسكرية

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:33 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مناطق يجب أن يتجنبها الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab