أبوالعلا يتأهل لنهائي دوري المحترفين الأوروبي للجولف
آخر تحديث GMT23:59:25
 العرب اليوم -

أبوالعلا يتأهل لنهائي دوري المحترفين الأوروبي للجولف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوالعلا يتأهل لنهائي دوري المحترفين الأوروبي للجولف

الواعد عيسى أبوالعلا
القاهرة - محمد عز

واصل الفرعون المصري لاعب المنتخب الوطني ونادي سبورتنج، الواعد عيسى أبوالعلا، تألقه فى بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف، الجولة الأولى من دوري المحترفين الأوروبي المقامة حاليًا في ملاعب نادي جولف السخنة في مدينة العين السخنة .

وشهد اليوم الثانى من الجولة الأولى، تألقًا جديدًا لعيسى، نجل بطل مصر والعرب عمرو أبوالعلا في الجولف، بعدما اعتلى الصدارة بجدارة وتأهل إلى نهائي الجولة الأولى مع 39 لاعبًا محترفًا من مختلف أنحاء أوروبا، ليفرض نفسه على الجميع ويصبح أول لاعب مصري هاو يصل إلى نهائي بطولة المحترفين، ليسطر اسمه في تاريخ الجولف المصري .

فيما نجح عيسى،  في التفوق على الجميع بعدما سدد في اليوم الثانى 69 ضربة، مسجلًا ثلاث ضربات تحت المعدل، بإجمالي عدد ضربات في اليومين 136 ضربة مسجلاً ثمان ضربات تحت المعدل .

وباتت فرصة أبوالعلا الصغير، كبيرة للغاية في التواجد على منصة التتويج، حال حفاظه على نفس مستواه وتركيزه في الجولة الأخيرة والنهائية، الخميس، بعدما أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى ذلك على أرض الواقع، مقتربًا من تحقيق حلم كان يظن الكثيرون أنه بعيد المنال عن المصريين .

فيما تساوى مع أبو العلا في نفس عدد الضربات بـ136 ضربة، النمساوي جوناس شتينر، وتلاهما الهولندي روبي فان ويست ثالثًا، بفارق ضربة واحدة، وتساوى معه كل من الاسكتلندي كاميرون روس، والتشيكي ماتيوس .

كما تأهل للنهائي، من المغرب الشقيق الثنائي المحترف أحمد مرجان وكريم الهالي، ومعهم كل من الألماني ماكسميلان لير، وديفيد هينزنجر، وهنريش أركانو، ومايكل زيمر ،وماكسميلان روهريج، ونيكولي وبيندكت شتابن، وجان فيليب، وفابيان بيكر، ورايان للويد، وماكس جريسبك، وجوناس كولبنج، ومايكل هفنر، ونيكلاس أدنك .

فيما صعد من فرنسا، كل من أدريان بيرنادت، وديفيد أنطونيلي، وجوليان جريسر، وجونان لوبيز، وكيني سيبريجيز، والهولنديين أكسل جيرس، وروبين كيند، ومارتن بوش، وروب فان دي فن، ومايكل كارياج، وديلان بوشارت، والتشيكى فيليب مرزك، والسويديين لوكا وماركو وزينو، والإنجليزيان جيمس وبن باركر، والإيطالي روري، والبرتغالي بيدرو، والاسكتلنديين كريس روب وكيفن دونكان والايسلندي ثرودر .

ومن جانبه، أكد رئيس اللجنة المنظمة، علي محمد علي، أن ما حققه عيسى أبوالعلا، إنجازًا كبيرًا للجولف المصري، أن يحقق لاعب هاو مثل تلك النتيجة، ليرفع عيسى سقف الطموح المصري في البطولة، وبات حلم التتويج يراود الجولف المصري .

كما أضاف رئيس اللجنة، قائلًا: "إن عيسى يستحق ما وصل إليه بالفعل، بعدما بذل جهدًا هائلًا في ظل منافسة شرسة للغاية من جانب اللاعبين الأجانب المحترفين، ليضع الجولف المصري في المقدمة بكل جدارة واستحقاق" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوالعلا يتأهل لنهائي دوري المحترفين الأوروبي للجولف أبوالعلا يتأهل لنهائي دوري المحترفين الأوروبي للجولف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab