سياحة الشارقة تشارك في معرض الصين الدولي للسفر في بكين لتنويع مصادرها
آخر تحديث GMT16:40:41
 العرب اليوم -

للمرة الأولى ضمن نشاطها الترويجي للإمارة في المحافل الخارجية

سياحة الشارقة تشارك في معرض الصين الدولي للسفر في بكين لتنويع مصادرها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سياحة الشارقة تشارك في معرض الصين الدولي للسفر في بكين لتنويع مصادرها

هيئة الإنماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة
الشارقة - العرب اليوم

تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة للمرة الأولى في معرض الصين الدولي للسياحة والسفر في بكين وذلك ضمن نشاطها الترويجي للإمارة في المحافل الخارجية . ويضم وفد الإمارة المشارك في المعرض الذي انطلق الأربعاء ويستمر حتى 11 نيسان/إبريل الجاري بمشاركة نخبة من رجال الأعمال وصناع السياحة حول العالم، إضافة إلى هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة منتجع راديسون بلو الشارقة، ومجموعة أم اتش للفنادق، وفندق جولدن توليب الشارقة و رويال جراند للشقق الفندقية ومقر العالم للسفريات "كوزمو " .
وأشار النومان إلى أن المشاركة الأولى في فعاليات معرض الصين الدولي للسياحة والسفر، تأتي بهدف تعزيز وجود إمارة الشارقة في قطاع السياحة الدولي وتلبية لمتطلبات تنمية صناعة السياحة في الإمارة وعملا على تنويع مصادر توافد السياح إليها وتأكيد الأهمية الكبرى لسوق السياحة الآسيوي، موضحا أن الشارقة استقبلت العام الماضي 269 ألفا و 950 سائحا من دول آسيا يمثلون 14 % من مجموع السياح الوافدين الذي تجاوز عددهم أكثر من 9ر1 مليون سائح.
وأضاف أن الهيئة تعول كثيرا على ضخامة سوق السياحة الصيني وانفتاح سوقيها التجاري والسياحي على العالم، وتسعى للاستفادة من هذه المشاركة في عملية التسويق لمنتجها السياحي المتنوع ليتوافق مع متطلبات القطاع، إضافة إلى تعزيز الوعي بالنقلة النوعية في المشاريع السياحية القائمة في الشارقة وحركة التطور السريعة في قطاع الضيافة، وقطاع الخدمات التجارية والسياحية الأخرى، حيث تستضيف الشارقة خلال نيسان/إبريل الجاري وفدا سياحيا مكونا من 16 ألف سائح صيني من العاملين في القطاع السياحي وممثلي فنادق وشركات السياحة والسفر إلى جانب عدد من الإعلاميين وذلك بالتعاون مع آرابيان أدفانتشرز.
وأشار النومان إلى سعي الهيئة الدائم لتوسيع نطاق جهودها الرامية لإستهداف أسواق السياحة الصينية بشكل أكبر عبر إنشاء مكتب تمثيلي كخطوة مهمة في رفع كفاءة العمل السياحي في تلك الأسواق الواعدة وفتح المجال أمام الشركات الصينية الراغبة بدخول سوق الشارقة والتعرف على أهم المزايا التنافسية التي توفرها البيئة الإستثمارية في الإمارة، إضافة إلى أن هذا المكتب سيستكمل إستراتيجية الهيئة لفتح مكاتب تمثيلية خارجية جديدة للترويج السياحي والتجاري لإمارة الشارقة.
وعلى هامش المشاركة في معرض الصين الدولي للسياحة والسفر، تنظم الهيئة الخميس ورشة عمل في فندق جراند حياة في العاصمة الصينية بشأن فرص السياحة في الشارقة و جهودها الإستراتيجية في هذا القطاع وبحث سبل الاستفادة من هذه الأسواق السياحية الضخمة.
وتستضيف الورشة أكثر من 70 من رواد صناع السياحة وشركات السياحة والسفر الصينية، إضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة.
وأكد النومان حرص الهيئة على إضفاء عامل التميز في شكل مشاركاتها الدولية حيث تسعى من خلال جناح يمزج بين أصالة الماضي وعراقة الحاضر إلى تعريف زوار المعرض على ميزات منتج الشارقة السياحي ومدى ارتباطه بالتراث الإسلامي، إضافة إلى ما تحتويه أجندة الشارقة من فعاليات ومهرجانات على مدار العام الأمر الذي يجعل منها وجهة عائلية مثالية.
وأشار النومان إلى أن وجود الشارقة في الأسواق الأسيوية لا سيما السوق السياحية في الصيني ليس بجديد، إذ شاركت العام الماضي وللمرة الثامنة في معرض بكين الدولي للسياحة والسفر، وحصدت جائزة أفضل جناح مشارك للعام 2013 ليتوج الجهد الكبير الذي تبذله هيئة الإنماء التجاري و السياحي في الشارقة في الترويج لمقومات إمارة الشارقة السياحية كافة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الشارقة تشارك في معرض الصين الدولي للسفر في بكين لتنويع مصادرها سياحة الشارقة تشارك في معرض الصين الدولي للسفر في بكين لتنويع مصادرها



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab