وايت هاوس ملاذ رومانسي لإحياء شهر العسل جنوب شاطئ جاميكا
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

متعة الفطائر الحلوة أثناء مشاهدة عروض الطاووس الأزرق

وايت هاوس ملاذ رومانسي لإحياء شهر العسل جنوب شاطئ جاميكا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وايت هاوس ملاذ رومانسي لإحياء شهر العسل جنوب شاطئ جاميكا

منتجع وايت هاوس
كينغستون - ليال نسر

رغم وجود الكثير من القنوات في التلفاز الضخم الموجود في جناح منتجع وايت هاوس الصندلي جنوب شاطئ جاميكا، بل إن عددها أكثر من عدد الدول الموجودة في العالم، إلا أن المقيمين لا يحتاجون إلى فتحه، فجمال المحيط يمنحهم المتعة حقًا، ويبدو الجناح الخاص بهم مواجهًا للبحر مباشرة وفي المساء يجلسون في التهويدة السحرية للأمواج التي تتلاطم مع الشاطئ، لتشع أضواء جميلة على شعف النخيل، وتنعكس صورة القمر في الماء.

وفي الصباح يصحو السياح على أصوات تلك الأشجار التي تتمايل مع النسيم وقوارب الصيد على المياة الفيروزية، كما يوفر الفندق خادمًا خاصًا طوال مدة الإقامة في المنتجع، حيث يوفر لهم تليفون محمول يمكن استخدامه في أي وقت، وفي كل صباح يضع المظلة ويترك أجهزة اسمرار البشرة والمناشف، جنبًا إلى جنب المرطبات الثلجية والمشروبات.

ومن غير المحتمل أن يوشك المقيمون على الجوع، فالإقامة شاملة كل الوجبات، ويمكن أن يتناول الضيوف طعامًا كما يريدون، واستنادًا إلى حجم الكثير من الضيوف الأمريكيين، يمكن أن يتم ذلك؛ فهناك 7 مطاعم للاختيار من بينها، ويمكن تناول العشاء في كل منها خلال الإقامة.

وتتنوع نطاقات المطبخ من المأكولات البحرية إلى الفرنسية والإيطالية والآسيوية، وفي يوم من الأسبوع يوجد بوفيه للشيوكولاتة، حيث يمكن للضيوف أن يغمسوا البسكويت والفصائل الخبزية والفواكه في مناهل الشيكولاتة، أما القهوة الباريسية فهي رائعة في المنتجع، ويمكن تناول الفطائر الحلوة أثناء استعراضات الطاووس الأزرق الموجودة في الخارج.

وفي بعض الأمسيات يمكن الاستمتاع بالاسترخاء في بار مارتيني، و3 من السقاة يغنون كالنجوم هنا، إنهم ماهرون ومرحين ويعرفون كيفية صناعة كل كوكتيل، وفي إحدى الليالي تعمدوا الغناء خارج السرب، عندما حاول سائح أميركي مشاهدة مباراة الكليات لكرة القدم على تلفزيون البار.

وايت هاوس ملاذ رومانسي لإحياء شهر العسل جنوب شاطئ جاميكا

وليس فقط عاملو البار، فيبدو أنه تم اختيار فريق العمل في المنتجع بعناية شديدة؛ نظرًا لشخصياتهم المتألقة والمندفعة، وبالطبع فإن كل المنتجعات المصممة على غرار هذا المنتجع تم تصميمها للاسترخاء تحت ضوء الشمس، إلا أنه بينما يمكن أن يكون من الصعب ترك المقاعد، إلا أنهم حريصون على تجربة شريحة أخرى من الحياة في جزيرة جاميكا.

ويمكن زيارة بار عائم وسط البحر، وربما يبدو بار بليكان أروع بار عائم في جاميكا، ويمكن الوصول إليه بالقوارب فقط، وتم تصميمه من الأخشاب الطافية على ضفة من الرمال على بعد ربع ميل من الشاطئ، ويعتبر البار هو التجسيد الحي لأصل اسم جاميكا (أرض الخشب والماء).  

وعلى الشريط الأحمر تتدفق البيرة الباردة والنبيذ الأحمر الرائع، مع الاستمتاع باللوبستر اللذيذ بالكاري والأرز بالمكسرات، ومشاهدة البجعات وهي تنقض لتناول غداءها.

 وبالعودة للمنتجع، يبدو مهربًا رومانسيًا فهناك الكثير من العرائس الجدد، والأزواج يستمتعون بأول أجازة لهم دون الأطفال، ومن يحبون إحياء سحر شهر العسل، وكما يعلم الجميع، فإن الراقدين على الشاطئ يمكن أن يكونوا مرهقين، لذا فإن يوم واحد لزيارة منتجع "ريد لين سبا" لا يكفي، لاسيما مع إعداد الشموع المعطرة لمزيد من التدليل.

وفي مناسبة أخرى، يمكن الخروج في رحلة إلى شلالات (YS) الجميلة وهي على بعد ساعة بالحافلة، والموقع موجود بطول الطرق الريفية الوعرة، وهناك عدد قليل من السائحين يضعون الشلالات على جدولهم.

وايت هاوس ملاذ رومانسي لإحياء شهر العسل جنوب شاطئ جاميكا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وايت هاوس ملاذ رومانسي لإحياء شهر العسل جنوب شاطئ جاميكا وايت هاوس ملاذ رومانسي لإحياء شهر العسل جنوب شاطئ جاميكا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab