منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

تضم مجموعة من القرى والبحيرات والجزر شبه المهجورة

منطقة "الغارف" البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منطقة "الغارف" البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

منطقة "الغارف" جنوب البرتغال
مدريد - لينا العاصي

وتضم منطقة "الغارف" جنوب البرتغال، مجموعة رائعة من القرى الرائعة والجزر شبه المهجورة والبحيرات الرائعة، وتحتوي مجموعة رائعة من أفضل الحانات والفنادق والمطاعم.

وتضم "الغارف" ثلاث مناطق وهم منطقة الشرق الصوفي "Mystic East"، ومنطقة الوسط الميتة أو "Dead Centre"، ومنطقة الغرب المتوحش "Wild West"، وينتهي المطاف بمعظم السائحين المسافرين جوًا إلى مطار مدينة فارة، إلى المنتجعات الشعبية في منطقة الوسط مثل فيلامورا، والبوفيرا ولاغوس، ما يترك مساحات شاسعة من منطقة "الغارف" خالية نسبيا من الزوار، ولذلك تقترح القيادة لمدة 20 دقيقة بالسيارة للوصول إلى أكثر السواحل والمناطق الريفية غير المأهولة ذات المناظر الطبيعية الرائعة والروائح العطرة جنوب أوروبا.

منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

وتعتبر منطقة الشرق منطقة حدودية، حيث يفصل نهر جواديانا "الغارف" عن حدود أسبانيا، ويمكن التنزه فيها لأميال عبر الوديان الساحرة وسماع أصوات العصافير ورؤية القليل من الناس والبحث عن السلام، وتتزين سواحل الشرق والمحيط بالجزر الرملية، وأحواض الملح والبحيرات الزرقاء التي تميز متنزه "ريا فورموزا" الطبيعي، حيث طيور النحام والدلافين الكثيرة.

منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

وطورت الحكومة البرتغالية ساحل الغارف المركزي لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم، الذي بات بإمكانهم زيارة الحدائق الغناءة التي كانت تميز البرتغال قديما، حيث أشجار الخروب والتين واللوز، والاستمتاع بوقت هادئ وبطي،، حيث يوفر السكان المحليين جميع متع الحياة.

منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

وتعتبر منطقة الغرب بالنسبة للعرب الذين حكموا البرتغال لأفضل 900 عام، نهاية العالم، حيث تتميز هذه المنطقة الساحرة بخلجان السباحة الرائعة والمسارات الهضبية التي تمر بها الرياح، وإذا توجهنا شمالاً إلى منطقة "كابو دي ساوفيسنتي" يمتد الشاطئ لأميال حيث يمكن ركوب الأمواج، وتتميز المناطق الداخلية منها بوجود القرى البيضاء التي تمتلئ بمزارع الأغنام والغابات القديمة.

ويعد خليج قادس الذي يطل على المحيط الأطلسي، من بين أكثر المناطق البحرية الخصبة في أوروبا، فضلاً عن المناخ المعطر برائحة المانجو والموز، وتتوفر أفضل المطاعم للزوار لتناول أشهى الأطباق بثمن بسيط، ويتفوق المطبخ "الغارفي"بأطباقه الشهية، والبيرة والنبيذ المحليين من المنطقة، والمناطق المجاورة مثل "الينتيخو"، على الطراز العالمي وغير المكلف أبدًا.

منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

افتتح بعض المبدعون في الأعوام الأخيرة، فنادق صغيرة وأنيقة تبعث على الدفء والراحة، وتقدم أفضل سبل الرعاية والاسترخاء، وفي سبيل قضاء عطلة مشمسة والتمتع بالطرق الممتازة وعمق الضيافة فضلاً عن رحلة رائعة منخفضة التكاليف، يجدر التساؤل ما هي أفضل منطقة في "الغارف" يمكن زيارتها؟

1.الشرق

منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

يتميز الشرق في منطقة "الكوتيم" الداخلية المبهرة حيث يمكن الوصول إليها عن طريق القيادة، ومنطقة "سيستاس" التي تضم أروع  بساتين الفاكهة والنباتات البرية المرتفعة التي تنتج زيت الخروع وتزين المنازل هامش الطريق، وتقود شوارع "الكوتيم" الضئيلة المرصوفة بالحصى إلى سواحل نهر غواديانا الرائع الهادئ وشواطئه الرملية، كما تضم منطقة الشرق مطعم "O Soeiro" ، الذي يطل على ضفاف النهر ويقع على بعد خطوات من الكنيسة المجاورة، ويقدم أشهى الأطباق مثل الدجاج المشوي، وهو مناسب للأسرة .

ويمكن البقاء في فندق "كوفنتو" الجديد، وتبدأ أسعار الغرف الزوجية من 80 يورو، ويقع في 10 شارع ترافيسا أنطونيوبينتو، ويمكن الاتصال على +351 911 970 167، أو زيارة الموقع conventoolhao.com.

منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

ويتألف هذا الفندق من تسع غرف هادئة، مع حمام سباحة رائع على السطح في قلب مدينة " أولهاو" ، فضلاً عن الديكور الأبيض الفريد، ولا يتسم بوجود أي علامات استرشادية، ويشترط عدم ارتداء الأحذية، ويقدم أروع سبل الراحة لإقامة رائعة.

منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة

ويمكن الإقامة في فندق "companhiadas culturas" الصغير في منطقة خلف كاسترو ماريم،  حيث تتراوح فيه الغرف الزوجية من سعر 75 يورو، ويمكن الاتصال على: +351 281 957 062، أو زيارة الموقع companhiadasculturas.com، كما يتسم بأناقة التصميم الداخلي، ومبانيه القديمة مع الأثاث عتيقة، كما سيتم افتتاح مكان لممارسة اليوغا والتأمل.

 

2.منطقة الوسط

يمكن الوصول إلى جزيرة فارو الوسطية، عن طريق القيادة لمدة خمس دقائق بالسيارة من المطار، حيث الاستمتاع بشاطئها الرملي الطويل ومجموعة من الحانات والمطاعم الشاطئية العتيقة، التي تقدم أروع وأرقي الخدمات وأشهى الأطباق المكونة من شطائر طويلة من التوست، ويعتبر مطعم "O Paquete" " من أفضل المطاعم هناك الذي يقع في 10 شارع أفينيدا ناسوينتي، ويمكن الاتصال على: +351 289 817 760 ، وتعتبر فارو هي مدينة جامعية مزدهرة مع مركز تجاري رائع، حيث يمكن الاستمتاع بالهواء الطلق وتناول المشروبات والوجبات الخفيفة في بار كولومبوس.

ويستطاع الاستمتاع بالإقامة في مدينة السبا في مونشيك، بين غابات الكافور وزيت الزيتون والفلين ويحتوي على الفنادق الجيدة والممتازة، وتوفر العلاجات المائية بأسعار معقولة تبدأ من 15 يورو، ويعد منتجع "فيلا ترمال داس كالداس دي مونشيك" من أروع المنتجعات التي يمكن الإقامة فيها، حيث يبدأ سعر الغرفة الزوجية من 60 يورو، ويمكن الاتصال على +351 282 910910، وزيارة الموقع: monchiquetermas.com

3.منطقة الغرب

تشتهر منطقة الغرب بقرية "غراندي ماكسيل أوييرا" التي تضم مجموعة رائعة من المنازل البيضاء والزرقاء التقليدية مترامية الأطراف، ويمكن الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم "فيلا ليزا"، الواقع في 52 شارع "روا فرانسيسكو ريفار"، ويمكن الاتصال على: +351 282 968 478، وبدأ الفنان خوسيه فيلا هذا العمل بطبخ الأطباق الشهية الغاريفية لأصدقائه، الذي تمكن من تطوير إلى مطعم، وكانت تسمح ساعات العمل لخوسيه برسم لوحاته التي تزين الجدران، فضلاً عن أطباقه الشهية التي تقدم ترحيبا حارا بالزوار إلى جانب أعماله الفنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة منطقة الغارف البرتغالية أفضل الوجهات السياحية غير المألوفة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab