دفء شواطئ القنفذة يجذب المتنزهين من مختلف المناطق
آخر تحديث GMT16:48:41
 العرب اليوم -

دفء شواطئ القنفذة يجذب المتنزهين من مختلف المناطق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دفء شواطئ القنفذة يجذب المتنزهين من مختلف المناطق

شواطئ القنفذة
القنفذة – العرب اليوم

تشهد الواجهات البحرية في محافظة القنفذة خلال هذه الأيام توافد أعداد كبيرة من المتنزهين والزوار من المناطق والمحافظات المجاورة للاستمتاع بدفء الشواطئ، وتزداد أعدادهم بصورة كبيرة مع نهاية كل أسبوع، الأمر الذي أسهم في زيادة الإقبال على الشقق والفنادق والشاليهات والطرق السياحية.

ووجه محافظ القنفذة فضا البقمي الجهات الأمنية والصحية والبلديات في القنفذة وحلي والقوز وسبت الجارة والمظيلف ومكتب هيئة السياحة والآثار، بتكثيف جهودها لتقديم أفضل الخدمات للزوار، وذلك بناء على توجيه ومتابعة أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القنفذة المهندس علي القرني أن البلدية نفذت الشهر الماضي أعمالا تطويرية لكل الحدائق ودعمتها بملاعب أطفال جديدة، وإعادة ترتيبها وتنظيمها، وعمل طبقة من النجيلة الصناعية المقاومة تغطي كل المساحات لحماية الأطفال، وتوفير مواقع جلوس للأسر بالقرب من أبنائهم.

وقال إنه تم حتى الآن تجهيز أربعة مواقع تتوزع على متنزهات القنفذة، مشيرا إلى أن لدى البلدية مشروعا لتطوير جميع الحدائق، إضافة إلى أعمالها المستمرة في النظافة والمراقبة الصحية.

من جانبه، أشار مدير مكتب السياحة والآثار في القنفذة محمد المتحمي إلى أن كل الفنادق والشقق المفروشة تحظى بإقبال وحركة مستمرة خلال هذه الأيام، تزداد في الأجازات الأسبوعية، وأنها تخضع لمتابعة مستمرة بتوجيه من رئيس هيئة السياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، وتقييم أسعارها وتطبيق النظام بحق كل من يتجاوز الأسعار المحددة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دفء شواطئ القنفذة يجذب المتنزهين من مختلف المناطق دفء شواطئ القنفذة يجذب المتنزهين من مختلف المناطق



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab